التوقعات العاطفية لبرج يونيو 2022 توقعات الأبراج … إذا كانت الأسابيع القليلة الماضية تشعر بعدم التنظيم بشكل لا يصدق، فمن حسن الحظ أن الأمور على وشك أن تبدأ في المضي قدمًا بعد كل شيء. يجلب انضمام كوكب الزهرة وأورانوس في 11 يونيو نظرة جديدة إلى عملك، مما يمنحك التحفيز الذي كنت تتوق إليه. يحدث تسليط الضوء على الشهر في 14 يونيو. هذا هو الوقت الذي يكون فيه اكتمال القمر في القوس، لرسم صورة أوضح لك. على الأرض، إذا كنت على استعداد للمخاطرة، فقد تؤتي ثمارها في 28 يونيو.

توقعات برج القوس لشهر يونيو 2022 لتوقعات الأبراج العاطفية

هذا هو الوقت الذي ستقابل فيه الشمس كوكب المشتري في منزلك الخامس، ويبدو لك أن الغوص في أعمق أعماقك وأحلكها يمكن أن يؤدي إلى بعض الاختراقات الإبداعية المذهلة. هناك أيضًا، مع ظهور القمر الجديد في علامة الورم الخبيث، موجة من التحول لإفساح المجال لشيء حديث

مثلما يساعدك كوكب عطارد على الفوز، ربما حتى توقيع تم إنشاؤه مع اكتمال القمر في 14 يونيو، والذي يظهر في برجك. يزيد هذا الشهر من ثقتك بنفسك ويوفر لك دعمًا ورعاية فلكية كبيرين. هذا لا يعني أن هذه الفترة خالية من عدد محدود من الصعوبات، إلا أنك تواجهها بأعصاب قوية وليست سلبية تمامًا عما كانت عليه في الماضي.

تنبؤات رومانسية:

يجلب لك هذا الشهر عددًا محدودًا من المشاعر المسببة للتوتر. من الممكن أن تكون رغبة خفية تخفيها ولا تتحدث عنها، فأنت تميل أكثر لقضاء أوقات ممتعة والاستمتاع بالمتعة الفورية، خاصة أن ماركور الذي يعود إلى مسيرته المباشرة في الثالث، يحثك على القيام بذلك. . تدعمك الزهرة وتمنحك طاقة كبيرة من أجل الحب. تزدهر العلاقات الاجتماعية والرومانسية مع توفر الفرص العاطفية لك، واستعادة ثقتك بنفسك، وقد يدور الحب والعروض الجيدة والأحلام الجميلة من حولك.

توقعات عائلة برج القوس لعام 2022

تشير التنبؤات السنوية لعام 2022 بالنسبة إلى القوس إلى أنه خلال العام بأكمله، سيكون لأحد الوالدين القوسين مؤقتًا معتدلًا. ومع ذلك، يبدو أن الأطفال المولودين للمرة الثانية أكثر حظًا. يمكن لأولياء الأمور في موضوعات القوس تحسين عام أطفالهم الصغار من خلال الاستثمار وتحفيز تعليمهم.

بعد منتصف شهر مارس، يجب على الحريم الحامل أو الراغبات في الحمل توخي الحذر بشكل خاص بشأن صحتهن. لذا فإن الأساس المنطقي هو، إذا لم تكن حاملًا فعليًا بحلول أبريل، فمن الأفضل عدم تجربة الحمل في عام 2022.

النصف الثاني من العام سيجلب الحظ السعيد لحياتك العائلية. سيكون هذا بسبب تزامن كوكب المشتري مع زحل. خلال ذلك الوقت، سوف تتعايش عائلتك بشكل جيد. إذا كنت تخطط لإجراء أي لم شمل عائلي، فقم بذلك في وقت ما في النصف الثاني من العام للحصول على أفضل النتائج.