أصبح رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي من أكثر الروابط التي يتم البحث عنها في الوقت الحاضر، حيث توفر البوابة نتائج الشهادة الإعدادية من خلالها لجميع محافظات الجمهورية. حاليا تهم الكثيرين في مصر، حيث لا تزال هناك بعض المحافظات التي لم يتم الإعلان عن نتائجها بعد، ويرجع ذلك إلى أن أعمال التصحيح ومراقبة الدرجات والمراجعة لم تنته، وأثناء ذلك. سنطلعكم في هذا المقال على رابط بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الثاني 2022.

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توفير نتيجة الشهادة الإعدادية، من خلال رابط بوابة التعليم الأساسي للوزارة، والتي من خلالها يستطيع جميع الطلاب من أي محافظة في مصر الاستعلام عن النتيجة من خلالها بسهولة بالغة، وقد جاء ذلك إلى تسهل على الطلاب إمكانية معرفة النتيجة بسهولة دون الحاجة إلى الذهاب للمدارس، فقد حققت بوابة التعليم الأساسي الهدف الأساسي الذي تم إطلاقه خصيصًا لها وهو توفير نتائج الاختبارات من خلالها.

رابط الاستفسار عن نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الثاني 2022

ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية في بعض المحافظات من خلال رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي التي حرصت على توفير النتائج للطلاب حتى يتمكنوا من التعرف عليها بسهولة. رقم الجلوس:

  • تسجيل الدخول من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي.
  • اختر مرحلتك التعليمية.
  • اختيار الاستفسار عن نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الثاني 2022.
  • اكتب الرقم القومي للطالب المكون من 14 رقمًا.
  • انقر فوق كلمة البحث وستظهر النتيجة على الفور.

ظهور نتائج الشهادة الاعدادية الفصل الثاني 2022

ظهرت نتائج الشهادة الاعدادية 2022 بمعظم محافظات الجمهورية ومنها القاهرة والجيزة والقليوبية واسوان وكفر الشيخ والمنيا والشرقية ودمياط وبورسعيد والمنوفية والبحيرة والمنوفية والسويس. محافظات أخرى ولا تزال هناك بعض المحافظات بنتائج قيد التسجيل. المراجعة ومراقبة الدرجات والمراجعة، وسيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة وفي موعد لا يتجاوز بداية الأسبوع المقبل.

يرغب الآلاف من طلاب السنة الثالثة الإعدادية في معرفة نتائج شهادة الثانوية العامة الفصل الثاني 2022، وقد بدؤوا بالبحث عن طريق تحديد النتيجة منذ إعلان وزارة التربية والتعليم النتائج الرسمية لجميع المحافظات. توجه إلى البوابة الآن للحصول على النتيجة من خلال.

أصدرت وزارة التربية والتعليم المصرية مؤخرًا نتائج الشهادة الإعدادية لجميع الطلاب على مستوى الجمهورية، على بوابة نتائج التعليم الأساسي، وهي البوابة الإلكترونية المتاحة على الإنترنت، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة للحصول على النتائج برقم المقعد، حيث تتوفر نتائج الطلاب بدءًا من الصف الرابع. المدرسة الابتدائية حتى السنة الثالثة الإعدادية.