كم هي رواتب المعلمين يوليو 2022؟ منشور زيادة رواتب المعلم .. تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم هشام عبد التواب، استعرض خلالها التفاصيل الكاملة المخصصة لزيادة الحد الأدنى للأجور في يوليو المقبل.

وتواصلت التغطية الخاصة، أنه في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعرب رئيس الدولة، مجلس الوزراء، خلال اجتماعه برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، عن رضاه عن مجموعة قرارات بشأن زيادة الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين في الولاية ابتداء من الأول من تموز المقبل إضافة إلى الموافقة على حزمة الحوافز. ومنح ومكافآت للموظفين، إضافة إلى الموافقة على تخصيصات مادية للتعيينات الأخيرة في قطاعي الصحة والتعليم، وذلك بناءً على ما قدمه الدكتور محمد معيط وزير المالية.

كم هي رواتب المعلمين يوليو 2022 منشور زيادة رواتب المعلمين

طبعا قرارات أساسية تتعلق بكل مواطن مصري في الفترة المقبلة، وطوال الاجتماع وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الوزراء بتقييم قيم الحد الأدنى المقبول للأجور للموظفين والعاملين بأجهزة الدولة. والهيئات الخدمية العامة والاقتصادية وهذا ابتداء من 1 يوليو 2022 .. وفي ذلك الغلاف سنراجع معكم نص تلك الأحكام .. ومدى التغيير الذي طرأ على الرواتب بعد التعديل و إبتداء من يوليو القادم ..

نصت المادة الأولى من مشروع القرار على تحديث قيم الحد الأدنى المقبول لإجمالي الأجر الوارد في المادة الأولى من قرار رئيس مجلس الوزراء التنظيمي رقم 1455 لسنة 2021 بحيث لا يقل الحد الأدنى لأجور الموظفين والعاملين عن 8700. جنيه للدرجة الممتازة 6300 جنيه للدرجة العالية و 5100 جنيه للمدير العام و 4500 جنيه للدرجة الأولى و 3900 جنيه للدرجة الثانية.

و 3420 جنيها للدرجة الثالثة و 3180 جنيها للدرجة الرابعة و 2940 جنيها للدرجة الخامسة و 2700 جنيها للدرجة السادسة.

أخبار مدرس المالية الأزهر

ويأتي قرار تحديد موعد التنفيذ بقرارات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، التي تنص على زيادة رواتب الموظفين في القطاعين العام والخاص، وصرف حافز للمعلمين والعاملين لإعداد المدارس والتعليم.

رسوم المنح والدعم الاجتماعي 21٪. الجمهورية المصرية ترفع الرواتب بما يتناسب مع المواطن المصري براتب أكبر مدرس يصل إلى 4005 جنيهات.

ننشر خبر ارتفاع رواتب المعلمين في الموازنة الحديثة وآخر أخبار رواتب المعلمين اعتباراً من الأول من يناير 2022. كما تم رفع الحد الأدنى لأجر التحاق التأمين إلى 1400 جنيه بدلاً من 1200 جنيه. كما تمت زيادة رواتب المعلمين في الموازنة الحديثة لعام 2022، كما تم رفع الحد الأقصى لأجر الاشتراك في التأمين ليصبح 9400 جنيه بدلاً من 8100 جنيه.