اقوى عروض اكسترا على مستلزمات المنزل باسعار مذهلة وخصومات رائعة من عروض الصيف. تشمل العروض مجموعة متنوعة من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، بالإضافة إلى عروض الأجهزة المنزلية الكبيرة مثل غسالات الصحون والغسالات وكذلك الأفران والثلاجات والمكيفات والمراوح، كما تشمل العروض أفخم قطع أثاث المنزل من الكراسي المريحة والمقاعد المريحة، وكذلك بعض قطع الأثاث الخارجي، ومستلزمات المنزل التي لا غنى عنها، سواء من حيث تعدد الاستخدامات واستغلال المساحات بالحلول الذكية، وكذلك أدوات المطبخ الصحية لتحضير أشهى الوصفات والوجبات، تصفح تفاصيل العروض المختلفة في ما يلي.

عروض اضافية الاجهزة المنزلية

عروض اضافية على ضروريات المنزل

تقدم معارض اكسترا لعملائها خدمات متعددة ومفيدة تساعدهم على الشراء من خلال التسوق عبر الإنترنت من موقع اكسترا السعودية، والتمتع بجميع خدمات خدمة التقسيط الإضافية التي تساعد العميل على شراء المنتجات المفضلة وعلى أقساط على عدة أقساط في قيمة رمزية، ويمكن البدء بالدفع بعد شهرين من شراء المنتجات من خلال الاستفادة من تسهيلات التمويل، أو يمكنك زيارة أقرب فروع إكسترا واختيار طريقة الدفع الأنسب.

اكسترا سعودي

بيع إضافي

تقدم نشرة العروض الحالية، الممتدة حتى 11 يونيو 2022، مجموعة من القلايات الكهربائية الصحية، والتي تساعد على تقليل نسبة الدهون المستخدمة في تحضير الوجبات المفضلة لجميع أفراد الأسرة. بكفاءة لفترات طويلة على المدى الطويل، وإكسترا السعودية توفرها لك بأقل الأسعار والخصومات الحصرية.

أثاث داخلي إضافي

كرسي استرخاء إضافي

تقدم اكسترا لعملائها الذين يحبون التميز واقتناء القطع المريحة والعملية مجموعة متعددة التصميمات من الكراسي والكراسي المريحة، والتي تنعش الديكور الداخلي مع توفير الراحة والهدوء للمستخدم، بحيث تكون قابلة للتعديل لتوفير الراحة والراحة جلسات صحية لجميع المستخدمين. يتوفر الكرسي بتصميمات وألوان ومواد معالجة أنيقة وجذابة.

بيع إضافي

عروض الأجهزة الإضافية

تعد ماكينات صنع القهوة من الحلول العملية والذكية التي تختصر الوقت اللازم لإعداد عدد من أكواب القهوة لجميع أفراد الأسرة. هذا هو السبب في أن متجر اكسترا على الإنترنت يوفر لك خصومات ضخمة ضمن نشرة العروض الحالية. اختار العملاء بعض ماكينات صنع القهوة متعددة الاستخدامات لتناسب جميع الأذواق.