بعد أن حققّ نجاحاً باهراً في جزءهِ الأول:- مخرج فيلم “الجوكر” يبدأ بتنفيذ الجزء الثاني من الفيلم

شركة إنتاج الأفلام الأمريكية “Warner Bros.” أعلنت اليوم الأربعاء الموافق 06/08/2022 بدء أعمال الجزء الثاني من فيلم “جوكر” الشهير ، وتسليم الشركة لمخرج الجزء الأول من نفس الفيلم “تود فيليبس”. ، لاستكمال الجزء الثاني.

نشر المخرج تود فيليبس على صفحته على إنستجرام صورة أولية للفيلم لإثارة إعجاب الجمهور وبدء عملية التسويق والإعلان للفيلم القادم. ومنها غلاف الجزء الثاني من الفيلم وعودة العمل مع كاتب الجزء الأول “سكوت سيلفر”.

• بالفيديو .. تعليق رانيا يوسف على ذكر اسمها في أغنية الجوكر: أي شخص يريد أن يضع اسمي في جملة مفيدة حتى أصبح مشهورة

• احذفه على الفور .. تسلل خطير للمهرج الخبيث إلى تطبيق شائع في متجر Google Play

طاقم:-

لا يوجد تغيير جوهري في طاقم الجزء الأول من فيلم Joker ، حيث سيستمر المخرج والكاتب ، بالإضافة إلى عدم وجود أي تغيير عمليًا في طاقم العمل ، خاصة في دور البطولة. في منشور فيليبس على الإنستغرام مع صورة “فينيكس” وهو يقرأ نص الجزء الثاني من الفيلم.

من جهته ، كان “فينيكس” قد استُبعد سابقًا ، في تصريحات سابقة ، من حضور الجزء الثاني من فيلم “الجوكر” الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه الأول عام 2019.

الجزء الثاني يحمل عنوانًا مختلفًا عن الجزء الأول الذي يحمل اسم “الجنون المشترك”. لا توجد معلومات معينة حول بدء التصوير أو موعد العرض الأول للفيلم في دور السينما.

من خلال عنوان الجزء الثاني “جنون عادي” يبدو أنه يورد بعض أحداث الفيلم. من المتوقع أن يكون للجوكر شريك آخر في جزئه الثاني ، دون الخروج عن محتوى الهدف الرئيسي وهو (العلاقات المعقدة سابقاً) بين الجوكر وشخصيات أخرى مثل باتمان ، إلا أن المعلومات لم يتم تأكيدها بعد. مشاركة الاخير في الفيلم او ما اذا كان سيتم استبداله بشخصية اخرى.

الجوائز التي حصل عليها “الجوكر” الجزء الأول: –

على عكس الشهرة الواسعة التي حققها فيلم Joker ، فقد حصل أيضًا على العديد من الجوائز العالمية ، حيث فاز نجم الفيلم “Joaquin Phoenix” بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في الفيلم ، وكان اسمه في الفيلم “آرثر فليك” وكان مريضًا عقليًا. شخصية شريرة في النهاية.

من الناحية المالية ، بلغت أرباح الجزء الأول أكثر من مليار دولار على مستوى العالم ، رغم أن الفيلم تكلف 55 مليون دولار فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى