أحدث العروض وخدمات التجوال من فودافون مصر والباقات المتوفرة أثناء التجوال بالتفصيل وطرق الاشتراك الكامل بها. نقدمها لكم من خلال مجلة Mixtec. الحزم مقسمة إلى فودافون حسب الدولة التي تسافر إليها، وسنشرح ذلك أدناه بشرح الباقات المختلفة لكل مجموعة من الدول.

سعر الدقيقة الدولية والتجوال للدول بالأسفل 12 جنيه للدقيقة

الدول هي: تونس، سيشيل، زيمبابوي، موريتانيا، غينيا، بوروندي، النيجر، تشاد، مالي، المغرب، الجزائر، سيراليون، جزر المالديف، كوبا، مدغشقر، جنوب السودان.

باقات تجوال مختلفة من فودافون مصر

باقة 50 جنيها في اليوم

5 دقائق مكالمات صادرة + 5 دقائق استقبال + 25 رسالة + 25 ميجابايت

تعمل الحزمة في البلدان: إسبانيا، ألبانيا، ألمانيا، أيرلندا، إيطاليا، الإمارات العربية المتحدة، البرتغال، جمهورية التشيك، المملكة العربية السعودية، الصين، المجر، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، اليونان، تركيا، جنوب إفريقيا، رومانيا، غانا، فرنسا، جديد زيلندا وهولندا

باقة 55 جنيها يوميا تنتهي الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة

تعمل الحزمة في: أستراليا، لاندا، أنتيغوا وبربودا، أنغيلا، إستونيا، إندونيسيا، الإكوادور، السودان، السويد، الكويت، المغرب، النمسا، الهند، بربادوس، بلجيكا، بلغاريا، جامايكا، جرينلاند، غرينادا، جزر الباهاما، جزر كايمان، جزر فيرجن البريطانية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، غوام، روسيا، بيلاروسيا، ساموا، سانت لوسيا، سريلانكا، سلوفينيا، سوريا، سويسرا، شيل، غينيا الاستوائية، فنلندا، فيجي، قبرص، قطر، كندا، كوريا الجنوبية، كوستاريكا، كوسوفو، لاتفيا، لوكسمبورغ، ليسوتو، ماليزيا، مايوت، هايتي، هندوراس

باقة 300 أسبوعيا

تعمل الحزمة في البلدان: إسبانيا، ألبانيا، ألمانيا، أيرلندا، إيطاليا، الإمارات العربية المتحدة، البرتغال، جمهورية التشيك، المملكة العربية السعودية، الصين، المجر، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، اليونان، تركيا، جنوب إفريقيا، رومانيا، غانا، فرنسا، جديد زيلندا وهولندا

باقة 500 أسبوعيا

تعمل الحزمة في البلدان: إسبانيا، ألبانيا، ألمانيا، أيرلندا، إيطاليا، الإمارات العربية المتحدة، البرتغال، جمهورية التشيك، المملكة العربية السعودية، الصين، المجر، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، اليونان، تركيا، جنوب إفريقيا، رومانيا، غانا، فرنسا، جديد زيلندا وهولندا

حزمة 500 أخرى تعمل في بلدان أخرى مثل: أستراليا، أندا، أنتيغوا وبربودا، أنغيلا، إستونيا، إندونيسيا، الإكوادور، السودان، السويد، الكويت، المغرب، النمسا، الهند، بربادوس، بلجيكا، بلغاريا، جامايكا، جرينلاند، غرينادا، جزر الباهاما، جزر كايمان، جزر فيرجن البريطانية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، غوام، روسيا، بيلاروسيا، ساموا، سانت لوسيا، سريلانكا، سلوفينيا، سوريا، سويسرا، سيلي، غينيا الاستوائية، فنلندا، فيجي، قبرص، قطر، كندا، كوريا الجنوبية، كوستاريكا، كوسوفو، لاتفيا، لوكسمبورغ، ليسوتو، ماليزيا، مايوت، هايتي، هندوراس

نصائح قبل السفر من فودافون مصر

1- قم بمراجعة موقع فودافون مصر وتعرف على خدمات وأسعار التجوال المتاحة فى الدولة التى ستسافر إليها وتعرف على أفضل أسعار الباقات المتاحة من خلال نافذة Star 202.

2- يمكن لجميع عملاء الدفع الآجل تشغيل التجوال مجاناً بعد دفع 4 فواتير أو دفع 750 جنيه كوديعة تأمين. لتشغيل التجوال، اتصل على 888 أو قم بتفعيل خدمة Room Control لاستخدام 250 جنيه تجوال مضافًا إلى الفاتورة من خلال نافذة Star code 202 star 3.

3- إذا كان خطك من شركة “Vodafone Business”، يمكنك الاتصال بالشخص المخول لتشغيل خدمة التجوال. إذا كان الخط مدفوعاً مسبقاً، سهل أو تحت التحكم، تأكد من وجود رصيد كافٍ لاستخدامه أثناء التجوال.

4- عند الشحن باستخدام بطاقة ائتمان أثناء التجوال تأكد من توفر قائمة خدمات فودافون مصر على جوالك، وتأكد من تفعيل خدمة الجوال من خلال نافذة star 236.

5- بعد السفر للدولة سترسل لك فودافون رسالة توضح أسعار التجوال على الشبكة بالإضافة إلى الشبكات المفضلة في الدولة عن طريق فودافون للحصول على أفضل الأسعار، لذا يرجى قراءة هذه الرسالة جيدًا والاحتفاظ بها لمدة مصلحتك.

6- تقوم بعض الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة بتنزيل التحديثات تلقائيًا بمجرد دخولك إلى الإنترنت. فقط تأكد من إيقاف تشغيل جميع التحديثات التلقائية قبل التجوال لتجنب فقدان الحزمة الخاصة بك.

7- لتوفير أموالك أثناء السفر يمكنك الاشتراك في إحدى باقات الجوال من خلال نافذة الكود 202 بالإضافة إلى استخدام خدمات كلمني شكراً مع شرحها الكامل أدناه.

8- للتواصل مع فودافون من الخارج عبر الرقم +201001888888 مكالمة مجانية اذا كنت من عملاء الفاتورة. إذا كنت تستخدم بطاقة أو عنصر تحكم، فسيتم احتساب مكالمة خدمة العملاء على أنها أي مكالمة عادية إلى مصر.

9- الاستعلام عن الرصيد اطلب # 60 * بسعر 19 قرش. هذه الخدمة متاحة فقط مع بعض الشبكات أثناء التجوال.

خدمات شكراً أثناء التجوال

تحويل الائتمان لي شكرا * 506 * 1 * رقم الموبايل #
أين أنت * 506 * 2 * رقم التليفون #
انا وصلت * 506 * 3 * رقم الموبايل #
سوف تتاخر * 506 * 4 * رقم الموبايل #
متى نلتقي * 506 * 5 * رقم الموبايل #
كيف حالك؟ ماذا تفعل؟ * 506 * 6 * رقم الموبايل #
سنة جديدة سعيدة * 506 * 50 * رقم الموبايل #

خدمة اتصل بي شكرا لك

اطلب * 505 * رقم الجوال # لمتابعة اتصل بي شكرا لك على أي رقم فودافون

اطلب * 506 * رقم الجوال # لإرسال رسالة شكراً لأي موبايل في مصر

الشحن أثناء التنقل

  1. إنترنت : يمكنك استخدام حساب Vodafone الخاص بك لإعادة شحن رصيدك باستخدام بطاقات إعادة الشحن أو بطاقة الائتمان.
  2. شكرا جزيلا لك: إذا كان الرصيد أقل من جنيه مصري، اطلب # 3 * لتحويل فودافون 4 جنيه مصري. سعر الخدمة 1 جنيه فقط، وسيتم خصم الـ 4 جنيه من أول رصيد مضاف إلى حسابك، مع العلم أن الخدمة صالحة فقط لعملاء الدفع المسبق من فودافون الذين تجاوز اشتراكهم مع فودافون مدة شهرين على الأقل.
  3. اطلب * 858 * رقم بطاقة الشحن: الخدمة مجانية في بعض الشبكات.
  4. يمكنك طلب رصيد من أصدقائك من خلال: اطلب * 506 * 1 * # وسنرسل رسالة إلى صديقك تخبره أنك بحاجة إلى الرصيد، مقابل 15 قرشًا للرسالة. هذه الخدمة متاحة فقط مع بعض الشبكات.
  5. تواصل مع خدمة العملاء لإعادة الشحن: يمكنك أخذ بطاقات الشحن معك وإعادة الشحن في أي وقت عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على +201001888888 وسيتم احتساب المكالمة لخدمة العملاء بنفس سعر المكالمة إلى مصر خلال فترة التجوال.

ادخل على موقع فودافون وتعرف على باقات التجوال

يمكنك الدخول إلى موقع Vodafone roaming من هنا، ومعرفة جميع الباقات والأنظمة وخطط الأسعار المتاحة أثناء التجوال.