قناة أون سبورت أو قناة أون تايم سبورت كما يطلق عليها مؤخرًا من أكثر القنوات المصرية مشاهدة. تقدم قناة on sport محتوى رياضي على نطاق واسع ومتخصص فيه. كما يعرض العديد من مباريات الدوري المصري وكأس مصر على شاشته.

قامت العديد من القنوات التليفزيونية التي تبث على القمر الصناعي المصري نايل سات، ومنها تردد قناة On Sport، بتغيير تردداتها مؤخرًا إلى أحدث الترددات، وذلك تفاديًا لكثير من مشكلات البث، وأهمها الانقطاع المفاجئ للبث. أو تشويه الصورة أو بعض المشاكل الفنية الأخرى في الصوت وذلك لعدة أسباب منها انحراف القمر الصناعي المصري نايل سات عن مداره وهذا يحدث بشكل طبيعي ولكنه يؤثر على جودة الصور المعروضة في الترددات القديمة.، ولا يؤثر على الحديث.

كما تتأثر الإشارة القادمة من القمر الصناعي المصري نايل سات إلى أطباق الاستقبال بالعديد من العوامل الجوية، من أهمها الرياح في هذه الأيام. لذلك قامت هذه القنوات بتغيير تردداتها إلى أحدث الترددات لتجنب كل هذه المشاكل.

خلال هذا المقال سنتعرف على تردد قناة On Sport 2022 الجديد.

تردد قناة سبورت الجديد 2022

يمكنك تثبيت قناة في رياضة 2022 عبر التردد الجديد التالي:

  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: عمودي
  • التردد: 10853
  • القمر الصناعي: نايل سات

بعض برامج القناة على الرياضة

تقدم قناة on sport محتوى رياضي على شاشتها على مدار 24 ساعة، كما تعرض قناة on sport مباريات الدوري المصري ومباريات كأس مصر منذ بدايتها حتى نهايتها، كما تقدم العديد من البرامج التي تتابع التطورات في الرياضة. الساحة في مصر أو الدوريات الأجنبية. تعرض قناة on sport أيضًا مباريات الرياضات الأخرى المختلفة مثل كرة السلة وكرة اليد.

كما تعرض مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية على مدار 24 ساعة مما جعلها في طليعة القنوات الرياضية في جمهورية مصر العربية مؤخرًا، فكل ما عليك فعله هو تحديث تردد القناة والاستمتاع ببرامجها المتنوعة.