أحدث أرقام WE بريميوم من المصرية للاتصالات، أحدث شبكة في مصر، ورابع شبكة تابعة للدولة المصرية، وشركة المصرية للاتصالات تطلق حجز أرقام مميزة عبر موقعها الرسمي على نظام Indigo الشهري، حيث يمكن للجميع بدء أرقام الحجز عن طريق دخول الموقع الرسمي للشركة اختر الرقم ثم النظام وسيتم شرح ذلك بالتفصيل أدناه.

احصل على ارقام مميزة من المصرية للاتصالات

كل ما عليك فعله للحصول على الأرقام المميزة هو الدخول إلى موقع المصرية للاتصالات وصفحة حجز الأرقام الخاصة من هنا ثم اتباع التعليمات أدناه للحصول على الرقم على نظامك المفضل.

بعد دخول الموقع أعلاه، يتم اختيار النظام بين Indigo 150 و Indigo 250 و Indigo 500. ما عليك سوى اختيار نظام واحد لإظهار علامة اختيار على النظام المحدد، ثم الضغط على “تحقق” لتظهر لك العديد من الأرقام المميزة على هذا النظام.

يمكنك أيضًا الحصول على رقمك الخاص أو البحث من خلال عجلة الغزل في الجزء العلوي من الموقع. فقط أدخل بداية الرقم المفضل لديك عن طريق تحريك علامات الاستفهام على الرقم للحصول على بداية ونهاية الرقم المفضل لديك، ثم انقر فوق تحقق كما في الصورة أدناه.

بعد ظهور الأرقام واختيار الرقم المناسب لك، اضغط عليها لتظهر لك الباقة المختارة والوحدات المتوفرة بها بالإضافة إلى باقة الإنترنت وشروط اختيار وحجز الرقم، وهي كالتالي:

  • لا يمكن نقل الخط المميز لمدة 12 شهرًا على الأقل. يرجى التأكد من إحضار المستندات اللازمة.
  • اختر باقة ADSL كجزء من خطة الأسعار الخاصة بك.
  • لمزيد من التفاصيل، اتصل على 800 مجانًا.

بعد الموافقة والمتابعة ستظهر لك استمارة التسجيل للحصول على الرقم حيث يظهر الرقم في الأعلى ثم المعلومات المطلوبة لحجز الرقم مثل الصورة.