سعر ايفون xs max في السعودية

سعر ايفون xs max في السعودية … واحد من أرقى وأضخم الهواتف الخلوية التي أصدرتها شركة Apple الأمريكية لتصنيع التليفونات النقالة حتى الآن عزوفها عن إصدار هواتف فابلت، وأجهزة محمولة بشاشاتٍ هائلةٍ لسنواتٍ طويلةٍ، وسيتناول الموضوع الآتي موضوع قيمة ايفون xs max في المملكة العربية السعودية، مرورًا بإبانة أهم مواصفات جهاز المحمول العامة، ومواصفات شاشة جهاز المحمول وكاميراته الثلاثة، وتخزين بطاريته، مع خطاب أكثر أهمية إمتيازات وعيوب جهاز ايفون xs max الراهن في متاجر المملكة السعودية.

 

هاتف ايفون xs max

جاء هاتف ايفون xs max مشابهًا بشكلٍ ضخمٍ لهاتف ايفون X في الكثير من المواصفات باستثناء المقدار مع قليل من التنقيحات، حيث زود جهاز آيفون إكس إس ماكس بجهاز بروسيسور آبل آي 12 بايونيك سداسي النواة والذي وهرب أداءً أسمى وأسرع بنسبة 50% بفضل رقاقة الجرافيك رباعية النواة، كما ساعد الجهاز الجديد في تقديم معالجة أجدر للصوت والمقاطع المرئية بجوار خاصية الواقع المؤيد، وقد عملت شركة Apple على تزويد الجهاز بمستشعر لمسٍ صاحب 120 هرتز الذي سمح بتطوير تجربة مقدمة المستخدم، مع إدخار بطاريةٍ أقسى تدوم لوقتٍ تزيد ساعةً ونصف عن جهاز محمول ايفون X.

اقرأ أيضاً:  اسماء ببجي مخفية 2022 زخرفة أسماء ببجي مخفية

 

سعر ايفون xs max في السعودية

تجسد أسعار أجهزة ايفون من مؤسسة Apple مرتفعةً نسبيًا إذا ما قورنت بأثمان لوازم الهواتف الذكية السبّاقة في الأسواق كأجهزة سامسونج جالاكسي وهواوي وغيرها، ومن الممكن القول وسطيًا إن ثمن جهاز ايفون xs maxعالميًا يبلغ 1000 دولارٍ أمريكيٍ، فيما أتى قيمة ايفون xs max في المملكة السعودية على الطراز التالي:

تكلفة ايفون xs max في السعودية لدى بقالة كارفور ماركت بليس 2999 ريالًا ابن السعوديةًا، ومن الممكن شراء الهاتف من المحل “من هنا“، مع توصيلٍ بدون مقابلٍ.
تكلفة ايفون xs max في المملكة السعودية لدى محل نون “noon” 3370 ريالًا مواطن سعوديًا، ومن الممكن شراء التليفون من الدكان “من هنا“، مع توصيلٍ بدون مقابلٍ.
تكلفة ايفون xs max في المملكة السعودية لدى بقالة اكسيوم تيليكوم “axiom telecom” 3999 ريالًا سعوديًا، ومن الممكن شراء الهاتف من الدكان “من هنا“، مع توصيلٍ مجانيٍ.
تكلفة ايفون xs max في المملكة العربية السعودية لدى دكان أمازون “amazon ” 4395 ريالًا سعوديًا، ومن الممكن شراء التليفون من المحل “من هنا“، مع توصيلٍ يعول على المنتج.
قيمة ايفون xs max في المملكة العربية السعودية عند محل أي باي “ebay ” 2621 ريالًا سعوديًا، ومن الممكن شراء الهاتف من الدكان “من هنا“، مع رسوم شحن تستند على البائع.
قيمة ايفون xs max في المملكة العربية السعودية لدى بقالة علي إكسبرس”AliExpress ” 2828 ريالًا ابن السعوديةًا، ومن الممكن شراء التليفون من المتجر “من هنا“، مع سرعة توصيل تعتمد على المنتج.
سعر ايفون xs max في المملكة العربية السعودية مستخدم أو مجدد لدى موقع مكان البيع والشراء المفتوح”OpenSooq ” 2200 ريالًا ابن السعوديةًا، ويمكن شراء التليفون من الموقع “من هنا“، مع توصيلٍ مجانيٍ.

اقراء ايضا : سعر هاتف iPhone 13 pro الجديد

اقرأ أيضاً:  سعر و مواصفات Oppo Reno 8 مميزاته وعيوبه

صفات هاتف ايفون xs max

زودت مؤسسة Apple الأمريكية لتصنيع التليفونات جهاز ايفون xs maxبشاشةٍ جسيمةٍ وكاميرا عالية الدقة ومعالجٍ قويٍ، ومن أبرز مواصفات جهاز ايفون إكس إس ماكس:

المعالج: سداسي النواة آبل A12 Bionic.
الرعاية: 64 جيجا، و256 جيجا، و512 جيجا بايت.
ذاكرة الوصول العشوائية: 4 جيجا بايت.
الكاميرا: خلفية مزدوجة بعناية 12 + 12 ميجا بكسل، وأمامية بعناية 7 ميجا بكسل.
الشاشة: قياس 6.5 بوصة، بعناية 1242×2688 بكسل.
نمط التشغيل: IOS 12.
البطارية: من الليثيوم، سعة 3174 ميللي أمبير.
اللون: ذهبي، وفضي، ورمادي.
الوزن: 208 غرام.
الأبعاد: العرض 77.4 مم، الصعود 157.5 مم، السماكة 7.7 مم.
الشريحة: شريحتين الأولى A12 Bionic chip، والثانية Next – generation Neural Engine.
المقاومة للماء والغبار: حتى قاع 30 مترًا أسفل الماء في إطار محددات وقواعد IEC standard 60529.

زر الذهاب إلى الأعلى