سبب وفاة أحمد أمين حارس مرمى المصري

سبب وفاة أحمد أمين حارس مرمى المصري … الرياضي الفريد الذي ترك ختم إصبع صلبة على حشود الكرة المصرية. حيث جاء نبأ هلاكه باعتبار صدمة عارمة لجمهوره الذين حزنوا أعلاه طالبين الرحمة والمغفرة. سنتعرف في مقالنا على تفاصيل موت الحارس أحمد أمين.

وفاة أحمد أمين حارس مرمى مصر

تصدر نبأ موت حارس مرمى النادي المصري بالرباط، أحمد أمين، أسبقية منصات التواصل الالكترونية. لقي حتفه الخميس 23 كانون الأول عن عمر يناهز 25 سنة. مثلما نعى الكمية الوفيرة من زملائه والمشجعين، ورئيس الفرقة الرياضية سمير حلبية، وايضاً الصفحة الأصلية لفريق الرباط الذي أفصح الحداد ثلاثة أيام.

سبب وفاة حارس مرمى أحمد أمين بالرباط

وافادت مصادر طبية ان اللاعب احمد امين توفي بنوبة قلبية مفاجئة. لأنه لم يكن يتكبد من أي مرض حاضر مسبقًا وقد كان يقيم حياته على نحو طبيعي، أغشي عليه في أعقاب تمرين الفريق وتم نقله إلى المستشفي لتلقي العلاج. لكنه توفي قبل التدخل الطبي. وروى المدير الفني لنادي الرباط أحمد عبد العزيز تفاصيل مصرع حارس المرمى أحمد أمين وقال: “انتهى الحارس أحمد أمين من التدريبات وتوجه إلى قاعة تبديل الملابس وفجأة دخل في غيبوبة، مبينا أن دكتور الفرقة الرياضية نشد النجدة. لكنه فشل، مما أجبرهم على دعوة سيارة إسعاف. . وتابع مدير رياضي فريق الرباط والأنوار “وصلنا إلى أقرب مستشفى ونشد الأطباء إنقاذه لكن حكم الله حقق بإعلان مصرع الولي الشاب بنوبة قلبية”. مثلما نعته العدد الكبير من الأفراد البارزة ومحبي الفريق، طالبين المغفرة والرحمة. واللافت أن الحارس أحمد أمين هو ثاني لاعب يهلك بعد العماني مخلد الرقدي لاعب منتخب مسقط.

اقراء ايضا : كم مره اخذ الهلال اسيا ومن هم اهم اللاعبين في تاريخ نادي الهلال

احمد امين ويكيبيديا

لاعب كرة رِجل مصري محترف، من مواليد كانون الثاني 1996، ويصل من العمر 25 عامًا. كان أمين هاوً في عالم الرياضة منذ طفولته، واستطاع إثبات نفسه وقيمته حتى أنجز شهيرة دولية ونجاحًا في العالم. يلعب أحمد أمين في المركز الهجومي لنادي جمهورية مصر العربية المقاصة، ويلعب أيضًا في فريق الرباط الذي برز فيه بموهبته الفريدة.

يعد أحمد أمين حارس المرمى المصري من الأشخاص ذات المواصفات المتميزة التي تركت بصمة جميلة في قلوب الحشود بعد مصرعه، إذ توفي إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجأة وقد نعته مختلَف حشود نادي الرباط.

زر الذهاب إلى الأعلى