تفسير رؤية الأسنان البيضاء في الحلم

تفسير رؤية الأسنان البيضاء في الحلم … دلالات رؤية اسناني في الرؤيا للعزباء او للمتزوجة او للحامل ، الاسنان الواقع من الأمور الوظيفة في الحياة فهي تعطي هيئة خارجيةًا جميل وتستخدم لمضغ التغذية ، وبصيرة الاسنان في الرؤيا لها دلالات كثيرة ومنها مثلًا الاسنان البيضاء دليل علي الحب والترابط والعلاقة القوية وتتفاوت البصيرة حسب كل موقف.

 

تفسير رؤية الأسنان البيضاء في الحلم

يقول العالم الضخم ابن سيرين ان الاسنان في الرؤيا سائرًا تشير الى الأقارب فإذا كانت بيضاء ولامعة وطرازها جميل، ففي ذاك مغزى الى ان هذه الأسرة مترابطة محبة لبعضها، تجمعهم صلة ذات بأس ببعضهما.
ايضًا تُبيّن الأسنان الجميلة بأنها سعادة قادمة للرائي وانتهاء مشكلاته، وان كانت الاسنان بيضاء ورأى الحالم سقوطها، فذلك يشير إلى انحيازه وتأييده الدائم لشخص معين

ما توضيح حلم رؤية الاسنان الامامية لابن سيرين :

شرح رؤيا وقوع الاسنان الامامية العلوية في الحلم هم الاقارب الرجال.
تفسير رؤية الاسنان العلوية في الرؤيا فالسنتان العلويتان في الصدارة يشيرا الى الاب والعم، او الاخوان او الابناء.
رؤية الاسنان السفلية في الرؤيا توميء الاسنان السفلية أدرك الاقارب النساء، السنتان السفليتان في الصدارة يوميء الى الام والعمة، او الأختان والبنتان، وعند المفسرين فإن تأويل سقوط الأسنان السفلية افضل من وقوع الاسنان العلوية.
توضيح رؤية سقوط الأسنان العلوية يعني ضياع فرد مقرب، او مرض او مصرع، اما سقوط الأسنان السفلية فتشير الى تخلصك من واحد سئ يؤذيك، او تخلصك من إشكالية ضخمة، وبشارة بخير قادم للرائي ان شاء الله.

اقراء ايضا :تفسير رؤية القرع الأخضر في المنام للمتزوجة في المنام

تفسير رؤية حلم سقوط الاسنان للعزباء تفسير ابن سيرين :

إذا رأت البنت التي لم تتزوج بعد في منامها ان اسنانه تسقط، فذلك يشير إلى انها تحس بالاحباط، نتيجة لـ صدمتها في شخص معين، او قد يوميء الحلم الى أنها ترغب في الارتباط لاحتياجها الى فرد يكون بجانبها، يبادلها الإحساس بالحب والحنان اللذان تفتقده في حياتها، وان كان السقوط اسنانها الامامية العلوية، يشير إلى انها ستفقد او ستقطع علاقتها مع فرد مقرب منها.
اما سقوط الاسنان السفلية، فهو بشرى طيبة بخير قادم قريبًا لها، واذا كانت مخطوبة وسقط لها في الحلم سن سفلي، فمعناه انها ستنفصل عن خطيبها، ويكون في ذاك خير ومستقبل أرقى لها بإذن الله.

 

تفسير حلم سقوط الاسنان بدون دم لابن سيرين :

إذا رأى واحد في منامه وقوع أسنانه من دون دم، فذلك يشير الى طول عمر الرائي، او أنه يسدد جميع ديونه، وإذا رأى أن تلك الأسنان التي سقطت مسوسة، فذلك يقصد ان ماله به شبهة محرّم، ويجب أعلاه أن يراجع ذاته، ويسعى لتنظيف امواله ليتخلص من ذلك الحرام.

تفسير منام تخلخل الاسنان :

تشير حلم تخلخل الاسنان في الرؤيا الى عدم إستقرار ظرف الرائي سواء المالية او النفسية او الاجتماعية، فهي دليل على ان الرائي يفتقر الى محاولة ترتيب اموره واوضاعه جيدًا ، لينعم بحياة مستقرة وهادئة.

زر الذهاب إلى الأعلى