نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية محافظة كفر الشيخ 2022 وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم المقعد .. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 الفصل الدراسي الثاني ظهر الآن، حيث يوفر موقع “محمود حسونة” رابطًا لنتيجة الفصل الإعدادي الثالث بمحافظة كفر الشيخ موقع فيتو.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية محافظة كفر الشيخ 2022 وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس

ووافق اللواء بهاء نور الدين محافظ كفر الشيخ على نتيجة الصف الثالث الاعدادي وقال ان نسبة النجاح بلغت 78.83٪ بحضور نائب المحافظ د. عمرو البشبيشي.

ووكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ د.محمد عبد

وبمجرد الانتهاء من الاعتماد، أكدت جمال نور الدين أنها تود أن تهنئ الطلاب الناجحين معًا. انطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ يوم السبت الموافق 16/5 واستمرت لمدة 6 أيام.

وانتهت الخميس 19/5، ودعم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ الدكتور محمد عبدالله، ومحافظ كفر الشيخ اللواء حسن نور الدين سير الامتحانات. ووجه الجميع بضبط خيارات البيئة المناسبة للطلاب

بلغ عدد الطلاب 60750 طالبًا بعدد 347 لجنة ضمن 13 فائدة تعليمية مع التأكيد على التقييم بكل دقة واستكمال حركة المراقبة على الامتحانات والتأكد من اتخاذ الإجراءات الاحترازية المختلفة لحماية الصحة والحفاظ عليها. الطلاب من انتشار فيروس كوفيد 19 والالتزام بأعمال التعقيم والتطهير.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ 2022 KFS

نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ pdf تلقى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ الدكتور محمد عبد الله عدة شكاوى وردت من أولياء أمور المواد الدراسية للطلاب في الشهادة الإعدادية

في مدرسة الضبعة على وجه التحديد، يبدو أن هناك حالات غش جماعي مع عينات من إجابات الاختبار مع الطلاب في اللجان، وقد تم نقل هذه الشكاوى بحزم.

ونفى وكيل الوزارة حدوث هذه الحالات، وأن يكون هناك مبالغة في وصف الأمور، وأن الامتحانات تجري بشكل مستمر ومركّز، ووقف على قدميه بتوجيه المسؤولين عن التصحيح للبحث عن أوجه الشبه بين إجابات الطلاب ذات الصلة. وقبولهم في اللجان خاصة في مكان وجوده.

نتائج إمتحان وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ برقم المقعد

تم توضيح جدول الامتحانات للشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني كالتالي: السبت 14 مايو من الساعة 9 حتى 11:30 صباحاً، والأحد 15 مايو اللغة البريطانية من الساعة 9 حتى 11 صباحاً، الإثنين 16 مايو، العلوم من 9

حتى الساعة 11 صباحًا، والتعليم الفني من الساعة 11:30 صباحًا حتى 1 صباحًا، يوم الثلاثاء 17 مايو، والهندسة، من الساعة 9 حتى الساعة 11 صباحًا، والتعليم الديني من الساعة 11:30 إلى الساعة 1 صباحًا، يوم الأربعاء 18 مايو، علم الجبر من الساعة 9 صباحًا حتى 11 صباحًا والكمبيوتر من 11.30 صباحا حتى 1 مساءا ويوم الخميس 19 مايو دراسات اجتماعية من 9 صباحا حتى 11 صباحا.

مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الاعدادية

على قدميه وافق اللواء رواء نور الدين محافظ كفر الشيخ بالتنسيق مع وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على نتائج الفصل الإعدادي الثالث بمحافظة كفر الشيخ. – اليوم السابع الفصل الأول من الشهادة الإعدادية، حيث كانت نسبة التميز 82.79٪. 212 طالباً وطالبة وأظهرت النتيجة نجاحاً بواقع 50152 طالباً وطالبة، وذلك في مديريات التربية والتعليم المتواجدة بمحافظة كفر الشيخ وهم فوح والرياض ودسوق وسيدي سالم والرياض. برلس، الحامول، مطوبس، قلين، بيلا

جاء تقسيم الدرجات بشكل عادل، بحيث تصبح اللغة العربية 80 درجة و 40 درجة للنجاح، والإنجليزية 60 درجة و 30 درجة للنجاح، والبحث 40 درجة و 20 درجة للنجاح، والرياضيات ستون درجة، و 30 درجة للنجاح، علم أربعين درجة و 20 درجة للنجاح، بحيث تصبح الدرجة النهائية 280 درجة و 140 درجة للنجاح. الكم الهائل من المواد التي لا يضاف إلى المجموع، مثل الحاسب الآلي، والتربية الدينية، والتربية الفنية، والتي تتطلب الاهتمام وأداء امتحاناتهم بالطريقة الصحيحة.

يمكن الاطلاع على موقع فيتو نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ 2022 عن طريق ادخال رابط “نت النتيجة” واتباع الخطوات التي تحتوي على الوصول الى الخدمات الالكترونية والضغط على نتيجة الصف الثالث الاعدادي. في الصفوف بمحافظة كفر الشيخ وإدخال الرقم التسلسلي لمقعد الطالب والضغط على إيضاح النتائج

بعد التأكد من المجموع الذي حققه الطالب يمكنه دخول المرحلة الثانوية أو الفنية أو التجارية أو الصناعية أو التجارية، وشهدت امتحانات هذا العام عددًا كبيرًا من الأمور المختلفة مثل وصول الورقة المفاهيمية مع باقي الفترة. ويتم تسليمها مع ورقة الامتحان وهو الأمر الذي أكد أعلاه أنه كان وزير التربية والتعليم ضمن الندوات التي شهدتها غرف العمليات المتخصصة بالمحافظة والتي شارك فيها مدير المديرية ووكيل الوزارة. أصبحت الاختبارات الورقية بدقة.

توزيع الدرجات للفصل الأول وتوزيع الدرجات للفصل الدراسي الثاني كفر الشيخ

أعزائي طلاب الشهادة الإعدادية يبحثون عن تقسيم درجات الفصل الدراسي الأول وتقسيم الدرجات للفصل الدراسي الثاني بمحافظة كفر الشيخ بعد إعلان مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ختام امتحانات الفصل الثاني. الفصل الدراسي في 19 مايو

2022 حيث استمرت الامتحانات لمدة 6 أيام تبدأ من السبت 14 مايو وحتى الخميس 19 مايو.

• مادة اللغة العربية يحصل الطالب على درجته من 40.
• مادة اللغة البريطانية يحصل الطالب على علامته من ثلاثين درجة.
• درجات مادة الرياضيات مثل مادة اللغة البريطانية حيث يحصل الطالب على علامته من الثلاثين.
• مادة العلوم يحصل الطالب على علامته من مصدر 20 درجة.
• أما بالنسبة للدراسات الاجتماعية فيحصل الطالب على علامة عشرين.

• نلاحظ أن هناك مواد لا تضاف إلى المجموع، مثل مادة التربية الدينية من عشرين درجة.

• كما أن مادة الحاسب الآلي تتكون من عشر درجات.
• كذلك مادة التربية الفنية من عشرة صفوف.
• المجموع النهائي للفصل الدراسي أكبر من أصل 140 درجة