عبارات جميلة في عيد رأس السنة 2022

عبارات جميلة في عيد رأس السنة 2022 … بدايةٌ جديدة نرغبّع فيها عامًا رحل عن من عمرنا، مرّ علينا بفرحه وحزنه، صعبه وسهله، شديده وهيّنه، قضينا فيه أيّامًا جميلة وعشنا فيه وذكرياتٍ لا تُنسى، وتعرّفنا فيه على العديد من الأصحاب المستجدين، وصنعنا فيه العدد الكبير من الإنجازات، وتعثّرنا بالعديد من العثرات، وها نحن الأن على توقيتٍ مع عامٍ حديث نرغبّع فيه ذكريات المنصرم ونستعدّ لنعيش تفاصيله يومًا بيوم ساعةً بساعة، مستبشرين بكلّ خير، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يجعله عام فرحٍ وابتهاجٍ وفرجٍ وسعادة، وأن يعيده علينا وعلى أحبابنا بالصحة والفضل والرحمة، وأن يكتب لنا فيه السعادة والرضا والتوفيق.

عيد رأس السنة

وهو عيدٌ رسميٌ تحتفل فيه أكثرية دول العالم، وهو اليوم الأوّل من السنة الميلادية، ويصادف في الأول من يناير من كلّ عام ٍ ميلادي، ويحدث الاحتفال برأس السنة الميلادية في 31 ديسمبر من عاقبة كل العام وهو آخر يوم من أيام السنة الميلادية واليوم الآتي هو رأس السنة الميلادية وهو أول يوم في السنة القريبة العهد، تختلف تقاليد الاحتفال بذلك اليوم المميز من دولة إلى آخرى إلا أن تتمثل مظاهر الاحتفال فيه بشكل عام بتجمع الناس والتقائهم في المهرجانات والاحتفالات والكرنفالات والحفلات الموسيقية والراقصة وإطلاق الألعاب النارية واستضافة الفنانين والمشهورين على شاشات التلفزيون وإشعار علني نتائج البطولات وتسليم الكثير من الجوائز المادية والحسية وتقديم المنح للأطفال أي أن ذلك اليوم يجسد السعادة والفرح والسرور لجميع الناس كبارهم وصغارهم.

عبارات جميلة في عيد رأس السنة 2022

المناسبات الجميلة تفتقر منّا مفرداتٍ جميلة، لنعبّر عنها ونفرح بها ونعيش طقسّها وشعورها، ونرسل التبريكات والمعايدات لأهلنا وأحبابنا وأصدقاءنا وخلّاننا وندعو لهم في العام الجديد أن يكتب لهم الله السعادة والخير والهداية، وسندرج عبارات كلمات في عيد رأس السنة في السطور المقبلة:

في ليلة رأس السنة نشعل الشموع ونمسح الدموع ونعزف الفرح ألحانًا جميلة ونحاول أغاني البهجة ونرسل مراسلات التبريكات والمباركات ونوزع الهدايا للأطفال فما من بهجةٍ أضخم ولا من فرحةٍ أحلى.
مع إشراقة العام الجديد تمتلئ قلوبنا بالحب وأعيننا بالأمل ومشاعرنا بالشوق وعزيمتنا بالاستعداد لتحقيق المنجزات العظيمة.
قبل أن نريدّع هذا العام نستذكر جميع اللحظات الجميلة التي قضيناها بمعية من نحب وجميع النجاحات الهائلة التي حققناها والدروس والعبر التي تعلّمناها نسأل الله أن تكون أيّامنا القادمة أجدر وأجمل.
مع مستهل العام الجديد نحمل في قلوبنا الكثير من التطلعات والأحلام ونتمنّى من الله أن تصبح حقيقة.

اقراء ايضا :اجمل كلمات عن عيد الكرسمس 2021 وراس السنة 2022

كلمات عن عيد رأس السنة 2022

سندرج لكم فيما يأتي أجمل المفردات عن عيد رأس السنة الميلادية القريبة العهد:
كلمات فرح بعيد رأس السنة

سنذكر لمكم آتيًا أجمل المفردات التي تعرب عن الفرح والبهجة بعيد رأس السنة الميلادية:

في عيد رأس السنة تبتهج النفوس، وتفرح القلوب ويجتمع الأحباب والأصحاب ويلتقي العشاق يتبادلون الورود والكلمات الجميلة ويرقصون على أنغام الموسيقى الهادئة وينشدون أغاني الحب الأبدي.
ما من شيءٍ أجمل من الفرحة التي تغمر الأطفال وقتما يتفاجؤون بالهدايا التي كانوا يحلمون بها والتي كانت مجهودّر بكلّ بساطةٍ عن أحلامٍ بريئة.
في العيد نغنّي أجمل الأغاني ونتمنّى الكثير من الأماني، ونرسل أصدق المباركات والتهاني ونعدّ الدقائق والثواني بين مرحلتين من العمر، هما عامان يسلم أحدهما أقداره وأسراره ومفاجآته للعام الجديد ليعلن بذاك نهايته ويعلن عن بداية العام الجديد.
ليس العيد من يصنع فرحتنا، بل نحن من نصنع فرحتنا بالعيد، وقتما ننزع من قلوبنا الكآبة والحزن والكره، ونزرع فيها الفرح والأمل والتفاؤل والمحبة.

زر الذهاب إلى الأعلى