رسائل اشتياق للزوجة واجمل عبارات الحنين والشوق

رسائل اشتياق للزوجة واجمل عبارات الحنين والشوق … تعتبر أكثر أهمية شخص في الحياة والتي تستحق منا أجمل مراسلات الشوق بكونها الحبيبة التي يشتاق لها القلب إن تغيبت عن عيوننا ويَخفق القلب باسمها لهفة للقائها، وإننا في هذا الموضوع نورد لكم مجموعة من أجمل المراسلات الجميلة والمميزة التي نهديها للزوجة اشتياقًا وحبًا وودًا لها بالإضافة لأجمل الفقرات اللغوية والمفردات عنها.

 

رسائل اشتياق للزوجة واجمل عبارات الحنين والشوق

مجموعة من أجمل المراسلات الجميلة والفريدة التي نوردها لكم عن الاشتياق للزوجة الغالية التي تجسد أحد أكثر أهمية الناس في حياتنا والتي نحرص على تقديم أجمل الكلمات لها وهي كالتالي:

أما قصتي مع الاشتياق فإنها باختصار السهر في مواجهة صورتك، وبيَّن اسمك في الفجر والمساء، واشتمام عطرك رغم آلاف الأميال التي تفصلنا.
أنا وزوجتي رواية عشق لا تنتهي، مهما غيبتنا الأيام عن بعضنا القلائل، فإن هذا الرباط الوثيق لا يمكن أن يفصله شيء.
إليك يا زوجتي يا أغلى من أملك في هذه الحياة، لقد فاض قلبي شوقًا وتعبت روحي في أعقابًا فهل من مؤتمر قريب؟
إذا كنت لا تشعرين يا زوجتي الحبيبة بكل ذلك الاشتياق الذي يعتمل في صدري فهاك نبضي ينطق اسمك فاسمعيه.
على الرغم من بعدي عن كل شيء، إلا أنني لا أشتاق لأي شيء بقدر ما أشتاق لزوجتي الغالية الحبيبة، التي لا يمكن أن أجد مثيلًا لها في هذه الدنيا.
أي الكلام يا زوجتي الغالية يفيكي حقك وأي التعبيرات تصف لك لوعتي في البعد عنك، ففي عينيك أماني، وفي قلبك موطني ومسكني وحياتي.

اقراء ايضا : اروع كلام عن جبر الخواطر قصير ومعبر

رسائل اشتياق وحنين للزوجة

باقة من أروع الرسائل المميزة التي اخترناها لكم لإرسالها للزوجة تعبيرًا عن الاشتياق والحنين لها فهي أغلىالناس على القلب وهي من تستحق على الدوام كلمات تليق بذلك الحب الضخم الذي يجمعنا بها، وهذه أجملها تاليًا:

هذه هي حالتي الآن بعيدًا عنك يا زوجي الغالية، لقد أتعبني الزمان وأرقتني الليالي التي سهرتها وجافاني السبات بدون رجعة، حتى تعود أيامنا معًا.
في زوجتي سر يجعلني كلما ابتعدت عنها أتعب وأصاب بالإرهاق، وكلما اقتربت منها أسعد ويهدأ فؤادي المجنون.
حالا أشعر أن كلماتي بدون معنى وشعري لا يسمع وقلبي بدون نبض، كل ذلك أشعره وأنا بعيد عنك يا زوجتي فأريحي مهجتي بالقرب.
ألا يكفينا بعدًا يا أغلى الناس على مهجتي؟ أنت زوجتي وكل دنياي فلماذا لا ترجع أيامنا ونتجاوز أي إشكالية واجهتنا بعقل وحكمة!
استيقظت غداةًا لأكتشف أنني لم أعد أحتمل ساعة أخرى بدونك يا زوجتي، فقد أرقني الشوق وأرهقني التمني والصلاة بأن أكون قريبًا منك.
زوجتي الغالية لقد بات كل اسم أسمعه هو اسمك وكل إنسان أراه هو أنت، لقد ملكتي علي روحي وكل كياني، يكفيني عقبًا واشتياقًا فقد تعبت

 

عبارات اشتياق للزوجة

يحرص العديد من الأزواج الأبرار والمحبين لزوجاتهم أن ينتقوا لهن أجمل المفردات وأروع الفقرات اللغوية التي من شأنها التعبير عن كل هذه المشاعر التي تتدفق من القلب خاصة في الذهاب بعيدا عن الزوجة والاشتياق لها، وهي مثلما يجيء:

إلى زوجتي الغالية، باتت ذاكرتي حاليا فارغة تمامًا من أي شيء سوى من صورك، ومقتطفات من حياتي بقربك، أعيش أعلاها حتى ألقاك قريبًا بإذن الله.
لقد اكتشفت يا زوجتي الحبيبة أن الحياة بعيدًا عنك هي جحيم وشقاء وتعب غير ممكن احتماله، فمجرد رؤيتك يومياً كانت تشفي قلبي من كل مرض.
هذه المفردات محض حبر على ورق، وتلك الأشعار محض أغنية أخرى مضجرة نسمعها، أما العواطف الحقيقية والعذاب الفعلي الذي أشعر به يتلخص في خطبة اشتقت لك.
كيف لا أشتاق لك يا زوجتي وأنت كل حياتي ورفيقة دربي وشريكة عمري ونصفي الثاني الذي أكمل لي جميع الأشياء ينقصني.
لقد بلغت لمرحلة من الاشتياق لا ينجح بصحبتها سوى رؤية عينيك يا زوجتي، هذا الألم لا بد أن يتوقف فقد أرهقت.
لن تستطيعي أن تفهمين يا زوجتي مدى وجعي إلا حين ترين وجهي كيف أصبح بعيدًا عنك، فلم يطب لي تغذيةًا ولم يهنأ لي نومًا.

زر الذهاب إلى الأعلى