ماذا قيل في حرف السين

ماذا قيل في حرف السين … تعد اللغة العربية هي اللغة التي أنزل الله تعالى بها كتاب الله الخاتم على نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم بهدف إعلاء كلمة الحق وإخراج الناس من الظلمات والجهل إلى نور المعرفة والعلم بأن الله هو خالق كل ذاك الكون وأبدع في خلقه، تجسد اللغة العربية إحدى أشهر وأبرز لغات العالم ويصعب تعلمها ولذا لأنها تتضمن على كلمات ومصطلحات لغوية عديدة للغاية وهي لغة الأم لمختلَف دول العالم العربي هيا بنا نتعرف على ماذا قيل في حرف السين.

ماذا قيل في حرف السين

هنالك الكمية الوفيرة من الكلمات المتداولة بين الشخصيات في الوطن العربي مكونة من حرف السين إذ يعد من الحروف الوظيفة الذي يمتاز عن غيره من حروف اللغة العربية المشتقة من الممارسات التي توحي بالرومانسية والوطنية، إليكم أبرز العبارات التي قيلت في حرف السين:

انتي سكناي وسكينتي وسأكنتي، سروري، سلواني و سنائي، سجني وسجينتي، سبيلي وسرادقي، سحابي و سمائي، سنيني و سقياي، سيرتي وأستوائي، سلسبيلي وسريان دمي.
أنتِ سبيلي وسِتْري ، سلامي وسِلمي ، ساعدي وسعادتي ، سُكَّري وسلسبيلي ، سمائي وسُنَّتي ، سِواكِ وسيفي وسؤدد مهجتي

انت سكناي وسترى و سبيلي وسكينتي.

ماذا قيل في حرف الحاء

أنتِ حبيبتي ، حلوتي ، وحياتي ، أنتِ حنيني، وحناني، وحاجتي، وحاملة قلبي، وحسنائي، انتِ رواية حُبي، وحروفي ، وحكواتي، انتِ حلمي، وحريتي، وحواسّي، وحظي الجميل، وحسنة أيامي.

اقراء ايضا : اجمل كلام عن عيد الاب تويتر 2021/1442

أكثر أهمية ما قيل في حرف الجيم

انتِ جنتي و جناني و جهنمي و جحيمي و جمالي و جزائي و جلالي و جُبني و جوادي و جودي و جزعي و جشعي و جبري و جُبِ و هوسي و جُسوري و جناحي و جوفي و جوفي و جوهري و جمهوري و جبالي و جداولي و جروحي و جذوعي و جسدي و جلائي.

 

ما قيل في حرف الشين

أنتِ ، شَهدي و شتائي ، شتاتي و شاطِئي ، شاعرتي و شُبّاكي ، شجَاعتي و شِدّتي ، شرياني و شَكِ ، شَمعتي و شَمسي و شُعاعي ، أنتِ شَغفي و شَللي وَ شكواي ، وشبيهة القَمر.

زر الذهاب إلى الأعلى