هل منصة رين نصابين ام امنة

هل منصة رين نصابين ام امنة … حين نتحدث عن منصات تداول العملات الرقمية، فإن خياراتنا باستمرار تتوجه للمنصات الدولية الشهيرة. الدافع في ذاك هو خشيتنا من التعرض للنصب او مشكلات في منصات أخرى، بالرغم من أنها من الممكن أن تكون أرقى. إلا أن منصات مثل باينانس او Kucoin او Coinex وآخرين ليسوا الوحيدين في السوق. يوجد منبر عربية أبرزت عضلاتها وقوتها مؤخرا، وهي منصة رين لتداول وشراء العملات الرقمية. وقد قدمنا فسر حول تلك المنصة كاملة للتعرف فوقها. باختصار بالغ، منبر رين هي منبر تداول استثمار للعملات المشفرة والرقمية أساسها في البحرين. وتوفر لك شراء وتداول الأوراق النقدية بشكل متواضع، إلا أن هل يجب عليك استعمالها؟ هل منصة رين آمنة؟ اليوم نجيبك عن ذاك.

هل منصة رين نصابين ام امنة

من الأسئلة الأكثر شيوعا بخصوص منبر رين، إذ يظن الكثيرون أنها غير آمنة ولذا اعتقاد ليس بالجديد بمثابها منبر عربية. فنحن نعلم أن المنصات العربية ليست بذاك الاطمئنان والقوة اللتان تجعلانك تستخدمها. لكن تلك المنبر يقف خلفها هيئة كاملة، لكن حتى بلد بأكمله وهي البحرين. فهي ليست من صنع واحد واحد وجد سكربت على الإنترنت بدون مقابل وقام بتشكيل منصتهم. لكن هي منبر قانونية لها حركة فعلية في الكوكب الحقيقي، ومقننة ايضاً وموثوقة. لهذا، المرة المقبلة التي تطرح فيها ذاك السؤال، تذكر أنها واحدة من أكثر المنصات أماناً في تبادل وشراء الأوراق النقدية الرقمية والمشفرة.

منصة رين ذات رقابة تنظيمية عالية الجودة

منبر رين ليست بمنصة تعمل بأسلوب عشوائي دون أي نُظم وأساسيات لتشريع التصرف معها. ففي الحقيقة، منبر رين ذات رقابة تنظيمية مخول لها من طرف بنك النقد المصري البحريني (Central Bank of Bahrain) لتشكل المنصة الضرورية المختصة في التداول مع العملات المشفرة ككل. بمعنى، أن المنبر يقف خلفها اقتصاد بلد بأكمله، وتختصر لك تنظيم وتشكيل وهيكلة مؤثرة بهدف استخدام العملات المشفرة بأسلوب قانوني ضِمن الدولة أولا، وباقي البلاد والمدن الأخرى ثانيا. اي استثمار فيها هو استثمار آمن، وهذا ما يجعلك تستخدم هذه المنصة في وقت لاحقً في شراء وتداول العملات المشفرة بشكل آمن.

اقراء ايضا : رابط الدخول منصة مسار بوابة النفاذ الوطني الموحد 1443

تقنيات تشفير عالية الجودة

تجلب منبر رين تقنيات تشفير وحماية تضاهي تقنيات الحماية المستخدمة في أكبر البنوك العالمية. بالتأكيد وفق تصريح المنصة. مع توافق متكامل مع سياسة الـ CCSS المستخدمة في البنوك رفيعة المعدّل. وتضيف تلك الأخيرة لتخبرك أنها تقوم بتخزين كل البيانات بشكل أوفلاين في خوادمها العظيمة البعيدة عن كل الأيادي من أجل تخزين البيانات دائما واسترجاعها. ذلك يستخلص لنا رأي مهمة، أن تلك المنصة ليست لاغير منصة تداول، إلا أن من الممكن أن تكون بنكاً متكاملاً مع خصائص تداول العملات المشفرة والرقمية، وذلك كلف جيد جدا.

 

عملات رقمية كثيرة ودعم للكثير من البلدان العربية

الجميل أيضا في هذه المنبر أنها تدعم عدد جيد من البلدان العربية بنفس القواعد وبنفس تقنيات التشفير ومستوى الخدمات العالية. لكن، يقتضي على الجمهورية أن يعمل على أولا التداول مع الأوراق النقدية الرقمية والمشفرة، إذ أن مجموعة من البلاد والمدن العربية غير داعمة هذه الطابَع، مما قد يجعل المنصة غير مسنودة في هذه البلاد والمدن. مثلما تدعم مجموعة كبيرة من العملات المشفرة وليس أي ورقة نقدية. فمجموعة من العملات الناشئة قد تكون نصابة، او ذات مقتضيات وقواعد اقتصادية قد تنهار في أي لحظة. منبر رين تختار العملات التي تشاهد أنها ذات بأس وتستحق أن يستخدمها الناس، ثم تقوم باستعراضها في المنصة بهدف شرائها وتداولها. وهذا تبرير أحدث يجعلها واحدة من أشد المنصات حاليا لتداول الأوراق النقدية المشفرة والرقمية.

زر الذهاب إلى الأعلى