ما هي حقيقة تطبيق المشي بفلوس وربح المال swaetcoin

ما هي حقيقة تطبيق المشي بفلوس وربح المال swaetcoin … ثمة الكثير من التطبيقات التي يمكن الحصول عليها من الإنترنت على Android و iPhone ، بعضها حقيقي ويدعي معظمهم هذا واليوم سنتحدث عن التطبيق Sweatcoin الذي انتشر مؤجلًا على صعيد ممتد على منصات الاتصال الإلكترونية وينظر إليه على أنه إنجاز من قبل رواد منصات الإتصال الإلكتروني بخصوص هذا التطبيق ، هل التطبيق حقيقي أم مزحة؟ هل على الأرجح أن تربح المال من الركض؟ كيف يمكن معالجة الطلب؟ كيف ينتهي بك الموضوع إلى جلب الملكية منه؟ إنتهت جدال كل تلك الأسئلة والمزيد في هذه المقالة لتزويدك بتفسير كامل وشامل لكيفية تأدية Sweatcoin.

Erstens ist die Sweatcoin-Anwendung in den meisten Ländern des arabischen Raums nicht verfügbar, was darauf hinweist, dass sie in ihnen verboten ist, und in diesem Fall wird ihr Download nur außerhalb des Google Play Store in Form einer APK-Datei gelöscht und dann installiert على جهاز المحمول. يراقب التطبيق ويحسب خطوات مشيك ، ويمنحك نقاطًا من الأوراق المالية الخاصة بـ Sweatcoin ، وبعد هذا تَستطيع تحويلها من Sweatcoin إلى دولارات ، ثم سحبها عبر PayPal أو شرائها على الفور بواسطة التطبيق ، مما يمنحك عدد محدود منًا من منتجاتها.

اقرأ أيضاً:  Honor 70 Pro هاتف ثوري جديد بجيل متطور من هونر ضمن سلسلة من 3 هواتف تتحدى بها سامسونج

 

ما هي حقيقة تطبيق المشي بفلوس وربح المال swaetcoin

حسنًا ، كإجابة قصيرة ، Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه ، نعم تكتسب مبالغ مالية بدلاً من المشي وليس عليك حتى أن تكون لديك تنبؤات غير معقولة. ستنشئ عقارًا ، إلا أن ليس الموضوع أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات متكرر كل يومًا باستخدام الروبوتات ، فلنكن أكثر واقعية!

لن يجعلك Sweatcoin غنيًا ، ولن يمنعك من القيام بالوظيفة المناسبة ، إنها مجرد قليل من دولارات تأخذك في نزهة على الأقدام!

كم يمكنني كسب المال من تطبيق Sweatcoin Walking؟

يأتي وجهة نظر التطبيق على أساس أنه يدفع لنفسه عوضاً عن السَّير ، وهو وجّه جيد جدًا ، خاصة وأننا قمنا بالتحقق منه والتحقق منه بشكل شرعي ، بل الإجابة على ذاك السؤال تفتقر إلى الكثير من التفصيلات الأخرى مثل: ميدان النشاط ومعرفة ما إذا كنت عداءًا في ماراثون A أو واحدًا قليل وجودهًا ما يخرج المنزل مباشرة.

وبالتالي ، لا نستطيع إخبارك بالمبلغ الذي تجنيه من تطبيق Sweatcoin. ومع ذاك ، يمكنك الاستدلال فوقه بعد مشاهدة جهودك عن طريق تطبيق Sweatcoin.

اقرأ أيضاً:  تردد قناة نوميديا الجديد 2022 علي الاقمار الصناعية

اقراء ايضا :كيفية تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2021

كيف يتم حساب الدخل في تطبيق Sweatcoin

كمثال على هذا ، سنعرض لك مسعى من قبل مستعمل ذكر أنه سار زيادة عن خمسة آلاف خطوة يوميًا ، وبعد حفظ ملف التطبيق ، بدأوا في السَّير بحوالي 7500 خطوة في اليوم بعد 3 شهور. لقد حصل على كلي 675000 حركة ، وفي المقابل 602.66 Sweatcoins ، والتي يمكن تلقائيًا تحويلها إلى دولارات.

إذن ما هي قيمة 602.66 Sweatcoins بالعملة الخضراء كعملة حقيقية؟ حسنًا ، دعنا نعيد العد لاغير ، هناك طريقتان لتغيير Sweatcoins إلى دولارات أو PayPal. كل من هذه الطرق والطرق تمنح Sweatcoin ثمن متباينة.

الاعجاب الاول:

إذا كنت ترغب في الدفع في الحال إلى حسابك واستلام المبلغ عبر PayPal. إنشاءً على إحصائيات التطبيق ، والتي توضح أنه مقابل كل 3650 دولارًا تنال 50 دولارًا ، يتحول مبلغ جميع عملات البيتكوين بعامل 0.0137 ، أي في المثال التائه 602.66 Sweatcoins تحصل على 8.26 دولارًا تقريبًا.

الطريقة الثانية:

إن رأي تلك الكيفية والكيفية هي عدم طلب السداد والانتظار لسنوات عدة حيث ستزداد قيمة الورقة المالية في وضعية تأخر السداد. في الأسلوب والكيفية الأولى ، يعطي التطبيق خمسين دولارًا بمقابل 3650 Sweatcoins ، غير أن هنا يمنحك 1000 دولار بديلا عن 20000 Sweatcoins ، الأمر الذي يوميء إلى أنه إذا انتظرت حتى وصلنا إلى 20000 Sweatcoins ، فسوف يفعل ذاك بعامل 0 ، تم حسابه بثمن 05 دولارًا وليس 0.0137 دولارًا ، مما يشير إلى أننا في المثال الأخير حصلنا على 675000 خطوة ، أو خطوة ، أي أكثر من ثلاثين دولارًا.

اقرأ أيضاً:  استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

توضح الفكرة بديهية هذه اللحظة ، يمكنك جني مبلغ محصور من الدولارات للمشي فورا باستخدام التطبيق ، وستكون بصحة جيدة. يساندك تنفيذ Sweatcoin في الاستحواذ على مزيد من التمارين حيث يتيح لك قليل من النقود بمقابل النشاط والتدريب.

 

انطلق من الكسب باستخدام تطبيق المشي

لجذب الممتلكات من الثروات بواسطة عمل Sweatcoin ، ليس لديك خيار إلا أن يكون لديك حساب على PayPal. نقيض هذا ، سيتعين عليك شراء قليل من السلع التي تقوم بتقديمها المنشأة التجارية كجزء من التطبيق بهدف الحصول على حساب بدون مقابل. حساب PayPal من أي موضع في الكوكب مع وجود بطاقة منافس Visa أو MasterCard مطلوبة لتنشيطه.

زر الذهاب إلى الأعلى