حظ مواليد شهر 22 يناير 2022 عاطفيا

حظ مواليد شهر 22 يناير 2022 عاطفيا … مع مستهل ذاك الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2021 “تحولات كبرى ومعالجات شاقة” ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم السفينة وكيف سيكون حظكِ طوال أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر يناير 2022.

حظ مواليد شهر 22 يناير 2022 عاطفيا

توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): لو أنه الأسبوع الأكبر قاسي طفيفاً معك أو مربكاً نتيجة لـ محفل مركور، نبتون والشمس في الجدي وهي کواکب متنافرة مع آذار الذي ما يزال في برجك، فإن الأوضاع النقدية تتصدر إهتماماتك، إبتداء من تاريخ 7، بدخول ذلك الكوكب إلى برج الثور والذي يوحي بمفاوضات تختص بمردود جوهري لك أو براتب أو في وضع معيشي أو نقدي أو مصرفي. إلّا أن كوكب الثروة بالنسبة إليك، وهو فينوس، فيمر في برج القوس في طليعة الشهر ويتكلم عن ازدهار موعود يتجلى بعد مرور الأسبوع الأكبر. يتكلم الطالع الفلكي عن دعم يأتيك من جهات مغايرة، من مواقع أموال أو من أحد المصارف أو من دول خارجية تثق بقدراتك من الممكن. تشارك سمعتك الطيبة باستقطاب المستثمرين. تشارك أصدقاء لك مشروع جوهري، مزوّد بحيوية شديدة بفصل وجود کوکبي ساتورن وجوبيتير في الدلو (خاضة مواليد الدائرة الأولى). تحرز توفر في مجال علمي أو ثقافي أو سياسي أو إبداعي. تنظر إلى المستقبل بثقة، بينما يحافظ على مواليد الدائرة الثانية حياتهم الحميمة، بعيداً عن تطفل الآخرين، في الطقس تحديات جديدة للجميع وتطلع صوب هدف بعيد المنال. بل حاذر من استثمارات صبر مجازفات هائلة وكن متأنياً وغير متسرع خلف إبداء جائز بين 8 و20.

يحمل النصف الثاني من الشهر وعود، إذا كنت تنتمي إلى عالم الأدب والإعلام فيكون الوحي عظيمة يسقط عليك في الفترات المناسبة. تمنح أفكار يتحاور عنك الناس بإعجاب في الحب، أنت البطل أو البطلة، في الأسبوع الأكبر، إستفد من تلك المدة الإيقاظ انتباه الآخرين أو للبوح بمشاعرك أو للتودد إلى من تحب، كذلك قد تعرف محفل فريدة وتلتحق إلى أفرقاء مميزين. تولد أحوال جويةّ رومنسي للكثيرين بين 1 و9 قبل أن ينتقل فينوس إلى الجدي، تشعر عقب هذا من المحتمل آنها صلة انجذاب جسدي ليس إلّا. آذار في الثور وفينوس في الجدي يجعلانك أكثر واقعية وميلاً إلى المحسوس والتواصل الحسي. هذا لا يعني أن الفلك لا يحمل ايضاً صلة واعدة وغير فتنظرة للبعض في الأيام العشرة الأخيرة وفي وقت لن يتوقعوه قط أو على الأرجح هو غرام فجائي. أما الروابط الإجتماعية فتساهم بتعزيز أوضاعك المهنية بشكل أو بآخر، بينما يقترب آذار من أورانوس أكثر في الثور بیں 18 و 21 ويوحي بفترة صاخبة يلزم أن تتجنب طوالها الضغوطات والمجازفات والغضب إنما تبدو بهيج طوال هذه المرحلة لملاقاة عدد محدود من الأصحاب الجدد والقدامی. حافظ على صحتك وسلامتك، خصوصا في الأسابيع الثلاثة الأخيرة.

 

تكهنات برج الثور لشهر يناير 2022

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – أيار 20): تبدأ السنة بصخب عارم وتبدلات تطرأ بين مدة وأخرى وعلى غير انتظار. من الممكن أن نسمي هذا الشهر شهر المفاجآت والتقلبات الذي يحمل بعض الآمال حيناً ويجعلك تجابه بعض التحديات حيناً أحدث. تحثك الطاقة الفلكية على التحرك في كل الإتجاهات وتسوية الأحوال على التواليً فيما أن الشمس في برج الجدي حتى تاریخ 19 مرافقاً لبلوتون ولفينوس بين 10 و31 كل حياتك بالنجاح وصبر إليك الإنسجام والتناغم مع المناخ الفلكي. أما وجود کوکب مارس في برجك إعتباراً من تاريخ 7 فيعاكس ساتورن وجوبيتير في الدلو وازداد بشكل مضاعف معاكسة أورانوس لهما، ما يعني إنتفاضة أو وقع طارئ قد يقلب قليل من الموازين أو يجعلك تمر بتجربة خاصة بشكل كبيرً، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى، ما يفرض من وقت لآخر إعادة النظر بشأن حياتي وأساسي، أو على كل الأصعدة وأخص بالذكر أيضاًً الشأن الرومانسي، ففينوس في برج الجدي المتناغم مع مارس في برجك قد يقصد ايضاًً نصيحة تتلقاها ترتبط حالتك الشخصية الروحية أو العاطفية ويشير أيضاً إلى ولادة صلة معبأة بالشغف والحماسة مما قد يسبب تضارب بينها وبين إرتباط لك قديم. باختصار، إن الوضع الفلكي يؤثر للغايةً عليك ويعنيك أيها الثور بصورة على الفور مشير إلى بداية عمل جديد أو توجهات مغايرة عما عرفته في المنصرم، وقد تطل على مشروع في تلك المدة، فكوكب مارس له تأثیر جوهري، واحد جيد ومحفز والآخر قد یکون دقيق، فهو يوفّر لك الحماسة والطاقة والشجاعة والجرأة فتكون دینامیكي في ذروته وتحثك على إتمام قليل من الأعمال وعلى إحراز إنجازات فريدة. إلا أن من الجهة السلمية خسر يسبب قليل من المناكفات والمواجهات خاصةً وأنه يعاكس ساتورن وجوبيتير.

کوکب مركور في الجدي حتى تاريخ 8، ما قد يوميء إلى انها مستهل جيدة لعام 2022 ويوحي بحركة غير نمطية ويحمل إليك الأحلام ويوحي بفترة بناءة على نطاق الإستثمارات وقد تقدم على عملية شراء مميزة لتوجه إلى مواليد الدائرة الثانية لأجل أن أقول إن الباخرة يتحاور عن قليل من الأواصر الجديدة والتي قد تقودك إلى بعض المشروعات غير التقليدية والتي قد تجمع الشؤون العاطفية والمهنية معاً. تكون قابليتك للحب والعلاقات الشخصية زاخرة، إذ قد تطل على مغامرة إستثنائية أو مؤتمر غير اعتيادي وحب حقيقي كبير لا تشوبه شائبة ويحمل المركب لقاء ممیز قد يعني مطلع رواية حب طويلة إبتداءً جمهورية مصر العربية تاریخ عشرة، وقد تحافظ عليها بتكتم صارم وتحافظ على سريتها ذاك إذا كنت خالي القلب، أما المتقدم فتغمرهم سعادة ويحرصون على حميميتهم واخلاصهم وقد يقوم بجمعهم تطور ما يحصل في حياتهم الأسرية بتاریخ 7.

اقراء ايضا :حظوظ وتوقعات ليلى عبد اللطيف 2022 للابراج

تكهنات برج الجوزاء لشهر كانون الثاني 2022

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – حزيران 20): جوبيتير وساتورن في طالع جيّد لبرجك يوقظان لديك بعض الأهواء والتطلع إلى البعيد في حين أن کوکب مرکور الذي ينضم إليهما بتاریخ 9 و يزيدك حماسة وشغفاً، أنت الذي تتميز بذاك الشعف عن كافة المواليد. تسود في رأسك أفكار وفيرة ومتشعبة وتجد نفسك باحثاً في جميع النواحي عما يطمئنك ويثير حماستك وفي نفس الوقت. يغمرك کوکب نبتون بالحماسة مثلما کوکب مارس اللذان يشيران إلى عدد محدود من الاختلافات المهمة التي يقتضي أن تواكبها بانفتاح والتي تولد لديك قليل من الأحلام. قد ترجع إلى نفسك في الأسبوعين الأولين لأجل أن تعيد النظر ببعض القباعات والإلتزامات، وربما تنكمش على ذاتك بشكل بسيطً على أثر عدد محدود من التقدمات وتدرس امکاناتك وتطلعاتك وعروضاً قدمت اليك أو أفكارة ترغب أن تدرسها بمراعاة، ثم مع دخول الشمس إلى برج الدلو أيضاًً والإنضمام إلى جوبيتير وساتورن ومرکور، تستفيق على جديد، وهذا في الأيام العشرة الأخيرة، حيث على الأرجح أن تقوم بسفر أو أن تريد به أو أن تحقق عدد محدود من الرغبات وأن تدبر لجدید تشهده مناسب.

توضح الأمور المادية مستقرة، فلا جدید تتحاور عنه الأفلاك على الرغم من حماستك لشؤون نقدية أو إقتصادية تختص الزوج أو القرينة أو واحد من الأبناء أو المقربیں خاصةً بیں 13 و 28 أي بين القمر الجديد والقمر المكتمل. تشرق بجاذبية ضخمة وتحن إلى عدد محدود من الفرص العاطفية المحتملة إذا كنت غير متزوج كما أنك رضي على عدد محدود من النشاطات الإجتماعية وتسكن مساعي مع أشخاص حديثين وصداقات تعقدها في هذا الشهر. توضح متحمساً وتود في الحب، فينوس ومارس يعززان جاذبيتك ويجعلانك حاد الإغراء. تشتد الرغبات كذلكً وقد تميل إلى قليل من المغامرات ویکون طموحك جسيمة بالتقاء شخص بمستوى أحلامك ومخيلتك، وقد تساندك الأقدار على إيجاده وذلك خلال قليل من المناسبات الترفيهية أو الثقافية لا شك أنك تتبادل كلمات الحب والإعجاب أو الود.

 

زر الذهاب إلى الأعلى