تركيب الأجهزة سهلت stc على جميع عملائها من داخل المملكة العربية السعودية بغض النظر عن الجنسية. بدلًا من تواصل العميل مع محلات التقسيط غير المضمونة أو المعتمدة، لكنه يحتاج إلى وقت للموافقة على طلب التقسيط للهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية، حتى يتمكن من التواصل مع الشركة لمعرفة كيفية شراء هاتف محمول بالتقسيط stc iPhone 13 أو أنواع أخرى ونتعرف على الميزات أيضًا، لذلك سنتعرف على كيفية اختيار الهاتف المحمول وما هي عروض التقسيط من stc للأجهزة الذكية.

تقسيط اجهزة stc

خصصت شركة الاتصالات السعودية رابطًا للاستعلام عن جميع الأجهزة الذكية المتوفرة لديها. كما قامت الشركة بتوفير كافة المعلومات المتعلقة بخدمات التقسيط المختلفة. لمعرفة أبرز أقساط أجهزة stc يمكنك متابعة ما يلي:

  • ادخل على رابط stc لخدمات التقسيط والاتصالات.
  • ثم اختر الأجهزة الذكية.
  • حدد الشركة التي ترغب في الحصول على منشوراتها.
  • ستشاهد جميع الهواتف من الفئات الحديثة التي يمكن طلبها بسعر نقدي أو بالتقسيط بدفعات شهرية، وما عليك سوى اختيار الاطلاع على المواصفات.

عروض تقسيط iPhone 13 من stc

بعد إطلاق الشركة لنسخة جديدة من الهواتف المحمولة يبحث العملاء عن آلية للاستعلام عن مميزاتها وهل يمكن الحصول عليها بالتقسيط؟ وبالفعل نجحت شركة آبل في تقديم iPhone 13 Pro Max الجديد، وشاركت العديد من الشركات في نجاحه وتسويقه، ومن بينها شركة الاتصالات السعودية، والتي تقدم ما يلي:

  • تقدم الشركة هاتف iPhone 13 Pro Max باللون الأخضر، ويمكن الحصول عليه بسعر نقدي لأعلى إصدار بحجم 1 تيرابايت، وبسعر يبدأ من 7687 ريال سعودي.
  • كما أتاحت الشركة نسخة بسعر 6687 ريال سعودي وهي النسخة المتميزة باللون الأخضر والتي تدعم تقنية الجيل الخامس وبمساحة 512 جيجا بايت.

كما أن هناك العديد من أنواع الهواتف الذكية الأخرى أشهرها محليًا وعالميًا لدى الشركة، مثل الهواتف التي طرحتها هواوي للسوق. يمكنك معرفة وعند اختيار الهاتف ستظهر حاسبة الباقات ومن خلالها يمكنك معرفة القيمة التقريبية للقسط الشهري على الأقل قبل التواصل مع الشركة وتقديم كافة المتطلبات التي تحتاجها لقبول التطبيق للاشتراك لخدمات التقسيط.