الحمل والانجاب في الأبراج للعام 2022

الحمل والانجاب في الأبراج للعام 2022 … نودع عاماً بحلوه ومرّه، بخيره وشرّه، وننتظر بلهفة عاماً جديداً، ونحلم بأن يحمل معه كل الفرح والمرح، أو أن يقلب الموازين كلها لأجل صالح الحب والخير والأمل والتفاؤل.

أما في عالم الفلك والأبراج فسوف تكون البصيرة شبه واضحة ولذا من خلال معرفة توافق كل برج مع الأبراج الأخرى طوال عام 2022.

الحمل والانجاب في الأبراج للعام 2022

اذاً دعونا نشاهد توافق الابراج في عام 2022 ولنرى مع من سيتوافق برجك في عام 2022 ومن هما أكثر برجين يتوافقان مع بعضهما في الحب والزواج في عام 2022

على حسبًا لتوقعات الزواج لعام 2022 ، قد يتطور التواصل والتفاهم مع شريكك، وبالتالي ، لا تقلق إذا كان هناك أية مشكلات تواجهها حاليًا، خسر تؤدي تلك المشكلات إلى خير أعظم ، عليك بمؤازرة شريك حياتك، وادعم أصدقاءهم وأولياء أمورهم وأقاربهم وأحبائهم المقربين، إذ سيلاحظ الشريك هذه الإيماءات ، وقد تنمو علاقتك الرومانسية معه على نحو أكثر .

توافق برج الحمل مع برج الحمل

ينشد كل منهما إلى النجاح والنمو والاستمراربة والفوز بالمناصب والسلطة، لذا على كل منهما أن يحمي ويحفظ علاقته بالآخر ويفهمه ويتفهم طبيعة تلك الصلة مع تبادل الثقة والتبجيل لتغدو هي العلاقة الأجمل والأكثر عمقاً وانسجاماً وتناغماً.

توافق برج الحمل مع برج الثور

على ما يظهر أنها صلة متناسقة ومتجانسة وناجحة، وسوف يحصدان معاً النجاح والازدهار في حال أخلص الحمل للثور، وإذا تم منحه الثور الثبات للحمل واهتم به.

توافق برج الحمل مع برج الجوزاء

المعروف عن الجوزاء أنه عديد الإسراف والاهتمام، لذلك فإن علاقة الحمل بالجوزاء لن تكون مستقرة لأن الحمل لن يحتمل مراعاة الجوزاء العظيم به وقد يُصاب بالملل والضجر من هذه الصلة.

توافق برج الحمل مع برج السرطان

تتسم علاقتهما بالحذر والحيرة، فالحمل لا يدرك حقيقة أن المرض الخبيث إما خجول ومتردّد، أو صريح ومعروف، لذلك يحتار بشخصيته هل هو هادئ أم حاد، أما الورم الخبيث فهو لا يفهم طبيعة الحمل ويصعب عليه الإتصال معه.

توافق برج الحمل مع برج الأسد

يتقصى كل منهما عن آفاق جديدة لأنهما يحملان ذات الطبائع الاجتماعية والفكرية ويتشاركان بالمصالح، فالأسد ينبهر بجاذبية الحمل، والحمل يروق له الأسد، لذا تعتبر علاقتهما مثالية جداً.

توافق برج الحمل مع برج العذراء

هي رابطة يسودها التفاهم والحب، فلا يبخل العذراء على الحمل بالاهتمام والحب، إضافة إلى أنهما يفكران بنفس الأسلوب والكيفية ويقدران على الانسجام مع بعضهما حتى الآن إزاحة المشاكل وتخطي العقبات.

توافق برج الحمل مع برج الميزان

على ما يوضح أن العلاقة التي تربط الحمل مع الميزان هي شبه مستحيلة لعدم انجذابهما لبعض لوقت طويل، وقلة الثقة بينهما والانتقاد العظيم الذي يقوده كل منهما للآخر.

توافق برج الحمل مع برج العقرب

هي رابطة متسقة وعميقة ومنسجمة وبسودها التفاهم والاحترام كونهما يشبهان بعضهما في عدد كبير من الموضوعات ويهتمان بنفس الساحات.

توافق برج الحمل مع برج القوس

على الرغم من الانجذاب الهائل بينهما سوى أنها لا تعد من الصلات الناجحة أو المستقرة سوى في حدود معينة كونها بحاجة إلى وضع النقط على الحروف وتفسير الموضوعات قبل الإقدام على أي خطوة.

توافق برج الحمل مع برج الجدي

هي رابطة مثالية وغالباً ما تتكلل بالزواج كونها علاقة مبنية على التفاهم والانسجام على صوب هائل، فهما قادران على فرض السيطرة على نفسيهما ومتحفظان للغايةً في أكثرية الموضوعات.

توافق برج الحمل مع برج الدلو

هي من العلاقات الناجحة والواقعية إلى حاجز جسيم بسبب عدم وجود صراعات ضرورية على التأثير أو الهيمنة أو السلطة، فهما متفاهمان بشكل كبيرً وكل منهما يحمي ويحفظ شخصية الآخر دون تخطى حدوده.

توافق برج الحمل مع برج الحوت

لجميع منهما أسوب في الحياة متنوع على الإطلاقً عن أسلوب الآخر، سوى أنهما يعيشان بسعادة وأمان وراحة، وينجذبان إلى بعضهما ويتفقان على تذليل الصعاب من أجل العيش المشترك.
توافق برج الثور مع باقى الأبراج 2022

توافق برج الثور مع برج الحمل

علاقتهما متجانسة ومتناغمة وناجحة. يسعدان معاً ويحصدان النجاح والازدهار، فالحمل يُخلِص للثور إذا أعطاه الاستقرار واهتم به وضمّه إليه.

توافق برج الثور مع برج الثور

تجسد ماغي فرح أن برج الثور من أهم الابراج حظاً في سنة 2022 وبما أن البرجين يتمتعان بالصفات ذاتها ومخلصان لبعضهما ويعملان جميعاً بحب وصدق وتفاهم ويحترمان مطالب بعضهما، فمن الطبيعي أن نهنئهما على حسن اختيار كل منهما للآخر، فحياتهما سوف تكون مريحة ومستقرة في عام 2022.

توافق برج الثور مع برج الجوزاء

يغلب الطابع السيئ على علاقة الثور مع الجوزاء، فالثور يحب الشغل ويثابر في وجوده في الدنيا العملية، أما شريكه الجوزاء فهو صاحب المزاج المتقلب ولا يدري الاستقرار وابمنفعل في قراراته وغير مسؤول عنها.

توافق برج الثور مع برج السرطان

تجسد هذه الرابطة من الأواصر غير حكيمة وغير متسقة، فالسرطان عنيد وشديد الإصرار وصاحب شخصية صلبة، فيما الثور فهو متمسك بالطقوس والتقاليد ولا يسعى إلى تغييرها ولا يود بالذهاب للخارج عنها، لذلك فإن علاقتهما مليئة بالتحديات والمواجهات.

توافق برج الثور مع برج الأسد

هي صلة ناجحة بامتياز كصداقة لا أكثر، وعلى كمية ما هي رابطة ممتعة، إلا أنها مخيفة في عدد كبير من الأحيان، فالأسد يحب العيش في إطار أجواء هادئة ومريحة ودافئة ويحاول حراسة السكون للثور، بينما يشعر الثور بالضيق والملل حينما التصق به الأسد

توافق برج الثور مع برج العذراء

تربط الثور بالعذراء رابطة متوافقة إلى حد ضخم، فهما يشكلان مزيجاً رائعاً من التعاون على سائر الأصعدة خاصة الصعيدين المالي والاقتصادي إضافة إلى الحب والتفاهم والتناغم الذي يجمعهما، فالثور معجب بالعذراء، وبدوره العذراء يعجبه ذكاء الحمل الشرس.

توافق برج الثور مع برج الميزان

من الأمثل ألا يلتقيان في أي علاقة لأن الميزان عنده سحراً يجذب الثور إليه بشكل سريع البرق، بل الميزان دبلوماسي في تعامل ويهتم بمظهره وأناقته ولا يبخل على نفسه بإنفاق مِقدار كبير من المال على نفسه، ذلك الإنفاق يعتبره الثور نوعاً من الإسراف والتبذير والذي يحرض جنونه لأنه مقتصد في الإنفاق.

توافق برج الثور مع برج العقرب

قد يلتقيان بعلاقة عابرة ليس إلا كون الثور يتمتع بقوة الإرادة ويكره الهزيمة أو الفشل ويحب الشغل، بينما شريكه العقرب يحب التملك ويتباهى بكبريائه وقوته ويتفاخر بصدقه ورزانته، وله نشاطات اجتماعية واسعة المجال.

توافق برج الثور مع برج القوس

في حال اتفق هذان البرجان وساعدا بعضهما فسوف يشكلان رابطة فاخرة متناسقة وكاملة، وذلك لرغبة كل منهما في البلوغ إلى القمة في جميع الأشياء ودون أن يصاب أحدهما بالإحباط.

توافق برج الثور مع برج الجدي

بما أنهما يملكان ذات الطموح والعقيدة ويحبان لعب دور الزعيم، سوى أنهما حذران ويتجنبان بعضهما وواقعيّان وقريبان جداً من الأمور النقدية، ويريان أنهما على حق ويمكنهما خلق أجواء من التفاهم والتبجيل.

توافق برج الثور مع برج الدلو

لا يلزم أن يقترب كل منهما من الآخر، فلا تفاهم يجمعهما ولا علاقة ناجحة تربطهما، وقد توضح الصلة بينهما صعبة بشكل كبير وصعبة للأعصاب، ناهيك عن خسارة الثقة المتبادلة بينهما بصرف النظر عن أن الثور واحد عقلاني ومهذب، والدلو مرتبط بالحياة ومثالي.

توافق برج الثور مع برج الحوت

يحتسب كل منهما أن الآخر هو شريك مثالي وبذلك فإن الصلة لا بد من أنها جميلة وفريدة، فالثور مبهم وكتوم ولذا ما يحير الحوت، أما الحوت فهو متأمل وحالم وسوف يزيد على هذه الصلة سحراً وروعة وجاذبية.

اقراء ايضا :حظوظ وتوقعات الابراج مع ماغي فرح للعام 2022

توافق برج الجوزاء مع باقى الأبراج

توافق برج الجوزاء مع برج الحمل

يتصف الجوزاء بالإسراف وفق توقعات 2022 في ذات الوقت فإن علاقة الحمل بالجوزاء تتسم بعدم الاستقرار ، كما أن مولود برج الحمل كثيرا ما ما يصاب بالملل من اهتمام الجوزاء الزائد به.

توافق برج الجوزاء مع برج الثور

مولود برج الثور إنسان مثابر ومتماسك في عمره العملية، وعلى الجهة الآخر فإن مولود برج الجوزاء عديم الثبات ومتقلب المزاج ومندفع وقراراته انفعالية، وغير مسؤولة ، وهذه العلاقة ليست سعيدة لكلا الطرفين، ولا يميل أحدهما للآخ.

توافق برج الجوزاء مع برج الجوزاء

هي سنة جيدة فيما يتعلق لبرج الجوزاء 2022 وتحتسب صلة الجوزاء بالجوزء في سنة 2022 من الأواصر الناجحة والقوية بشكل كبيرً والتي تحوي بين جوانبها أملاً كبيراً بالاستمرارية، فهما يحملان نفس الصفات ويتمتعان بالذكاء الشرس وسرعة البديهة ويعملان بجد ونشاط وينسجمان في كل الموضوعات.

توافق برج الجوزاء مع برج السرطان

يسود علاقتهما النضوج الفكري والعاطفي والوعي والتفاهم، ويهتم كل منهما بالآخر وتربطهما اهتمامات مشتركة ويتعاونان معاً في طريق تقصي التوفيق والاستمرار فيه وكشف السعادة الرومانسية في حياتهما.

توافق برج الجوزاء مع برج الأسد

الرابطة بين الجوزاء والأسد هشة من بدايتها، ومن المحتمل التفاهم بينهما ولكن بشروط، فالجوزاء باستطاعته أن يحرّك قلب الأسد ويُشعِل غيرته، غير أنه يفضّل عمل ما يحلو له سعياً وراء مغامراته، وهما بارعان في الحياة الاجتماعية

زر الذهاب إلى الأعلى