اكواد دقايق فودافون ببلاش 2022

اكواد دقايق فودافون ببلاش 2022 … يمكن الحصول أعلاها بيسر من خلال استخدام عدد محدود من الأكواد المطروحة من قبل المؤسسة ذاتها، إذ تبين أن هذه الأكواد صارت مسعى كل مستخدمي شبكة فودافون، فمن أثناء زيارتك لموضع محمود حسونة سنقوم بتجميع وإبداء كل ما يختص أكواد دقائق مجانية من فودافون 2021.

 

اكواد دقايق فودافون ببلاش 2021

تطرح مؤسسة فودافون بشكلٍ منافسات دوري مِنح خاصة لزبائنها على يد منحهم دقائق بلا مقابل من فودافون 2021، وانطلاقًا من مبدأ التحفيز والإثارة خسر عمل مسؤولو قسم الدعايا والمبيعات على إتاحة تعدد فرص الاستحواذ على هذه الدقائق المجانية، حثًا لعملائها على البحث المستديم عن الهدايا.

إضافة إلى ذلك هذه الوسائل المتغايرة لحصولك على هذه المنح خسر قدمه مؤسسة فودافون عدد من الأكواد المباشرة المساعدة لك في تحصيل دقائق ووحدات مجانية من شركة فودافون مصر، تم تنصيب كل ما يرتبط مِنح ووحدات ودقائق مجانية من فودافون 2021 وعرضها على النحو التالي

1- كود لتزويد 20 وحدة مجانية من فودافون

إذا قمت باستخدام الكود (*50#) فستحصل على عشرين وحدة مجانية من شبكة فودافون 2021.

في وضعية إنقضاء استخدام هذه المنفعة تَستطيع إلغائها عن طريق كتابة الكود (*50*0#) وهكذا قم بالضغط على اتصال.

بعدها تَستطيع التيقن من إنقضاء اشتراكك بالخدمة على يد الرسالة النصية المرسلة إليك من مؤسسة فودافون.

2- كود لتزويد 10 دقائق مجانية من شبكة فودافون

إذا كنت تود في ربح دقائق بلا مقابل من فودافون 2021 بسعر 10 دقائق بلا مقابل من شبكة فودافون فعليك إدخال الكود (*16#) ثم قم بالكبس على اتصال.

أما في موقف رغبتك في اختتام استعمال كود العشر دقائق مجانًا من فودافون قم بإدخال الكود (*16*0#) وبعدها قم بالضغط على اتصال.

عليك التأكد من استلام رسالة كتابية على هاتفك المختص تفيد بإلغاء التسجيل في كود العشر دقائق، في ظرف عدم وصول الرسالة قم بالتأكد من عن طريق مساندة الزبائن أو إدخال الكود مرة أخرى حتى لا يكمل المنافس من رصيدك لدى الشحن.

3- كود يعطي عشرون دقيقة مجانية من فودافون

في ظرف الرغبة في فاز عشرون دقيقة بلا مقابل من فودافون قم بإدخال الكود (*63#) وسوف تجدي بإضافة عشرون دقيقة.

عند استعمال الدقائق المجانية بشكل كامل تَستطيع تشطيب الالتحاق في المنفعة من خلال إدخال الكود (*63*0#) وبذلك قم بالضغط على زر الاتصال.

ستصلك رسالة بإلغاء الالتحاق في المساندة، قم بالتأكد من استلامها لضمان عدم منافس شيء من المخزون عند التعبئة.

4- كود للحصول على 20 دقيقة مجانية من شركة فودافون

لدى كتابة ذلك النموزج (*71#) ثم الكبس على اتصال من الخط فودافون ستأتيك رسالة مفادها أنك قد ربحت عشرون دقيقة مجانية من فودافون.

عند إنقضاء استخدامك للدقائق المجانية اضغط على الكود (*71*0#) لإلغاء الاشتراك.

5- كود لربح رصيد مجاني من فودافون 2021

في حالة رغبتك لكسب دقائق بلا مقابل من فودافون 2021 قم بإلحاق الكود المخصص بترقية رصيدك المجاني وهو الكود (*92#) ثم قم بالضغط على زر اتصال من شبكة فودافون.

تأكيد من تلقيك برقية بها كود أجدد يمكن لك إضافته والاتصال أعلاه للحصول على عشرة دقائق بلا مقابل من مؤسسة فودافون، وفي حالة ما إذا أردت الانتهاء من الاشتراك بالخدمة قم بإدخال الكود (*92*0#)، وسوف تأتيك برقية بتمام فوز عملية إزالة المنفعة من تليفونك الخاص.

6- كود لزيادة الرصيد بقيمة عشر دقائق ببلاش

يمكن لك فاز حصيلة 10 دقائق ببلاش على يد إضافة الكود (*15#) وبالتالي قم بالكبس على زر اتصال عن طريق شبكة فودافون.

بعدها ستأتيك برقية محتوية على كود آخر والتي تقوم بترقية عدد الوحدات الإضافية عشر دقائق أخرى، قد بإدخال الكود واضغط على اتصال لتستمتع بالدقائق العشر المجانية الأخرى.

في ظرف رغبتك بالانتهاء من التسجيل من المساندة قم بإلحاق الكود (*15*#)، وتأكد من استلام الرسالة الكتابية التي مفادها أنك قمت بإلغاء اشتراكك في الوظيفة الخدمية.

اقراء ايضا : اكواد دقايق فودافون ببلاش 2021 لكل الشبكات

7- كود لإضافة عدد من الدقائق المجانية من فودافون 2021

نشرت شركة فودافون مصر مؤجلًا ذلك الكود الحصري وهو (*18#) والذي يجيز لك ربح دقائق مجانية من فودافون 2021 وفوق منه فقم بالكبس على اتصال واستمتع بالوحدات دقائق المجانية.

لم تطرح مؤسسة فودافون كود معين لإلغاء التسجيل في الخدمة، فإذا إنتهيت من الدقائق المجانية المختصة، وحتى تتمكن من إلغاء الالتحاق فقم فحسب بالتخابر مع مركز منفعة عملاء فودافون جمهورية مصر العربية لإتمام ممارسات إلغاء الكود.

بطبيعة الموضوع لا تفرغ من المكالمة سوى بضمان إرسال برقية كتابية تفيد الإلغاء، وهذا حفاظًا على رصيدك من الفقدان في وضعية التعبئة.

8- كود جديد للحصول على 10 دقائق مجانية من فودافون

قم بإدخال الكود القادم ذكره عقب لضمان الحصول على عدد 10 دقائق مجانية من شبكة فودافون، وهو الكود (*89#).

عقب الانتهاء من العشر دقائق المجانية الأولى تقوم شركة فودافون مصر بإعادة إرسال كود آخر للاستحواذ على 10 دقائق أخرى من فودافون، في وضعية رغبتك في الحصول عليهم قد بإدخال الكود الجديد واضغط اتصال على يد شبكة فودافون.

أما في حالة رغبتك في عدم استكمال اشتراكك بالخدمة قم بالاتصال على الكود (*89*#) واتصل من شبكة فودافون.

زر الذهاب إلى الأعلى