تفسير حلم موت خالتي وهي حية في المنام

تفسير حلم موت خالتي وهي حية في المنام … هناك الكمية الوفيرة من الرؤيا المرتبطة برؤية ذوي القرابة فى الرؤيا فلا يقتصر مشاهدة الاقارب في الحلم على الأب أو الأم أو الأخ أو الأخت ليس إلا لكن هنالك رموز ودلالات تختص إيضا برؤية الخالة أو الخال أو العم أو العمة .

ومن الجدير ذكره أنه سوف ينهي إيضاح سلسلة نصوص متوالية توضيح مشاهدة الاقارب في الحلم كلا على حدى فتابعونا عن طريق موقع محمود حسونة لشرح الأحلام ،وعن طريق نص اليوم سوف نذكر بصيرة الخالة (شقيقة الأم) فى الحلم وسنذكر كما تعودنا كافة الدلالات المتعلقة بهذه الحلم فى الحلم.

مشاهدة الخالة فى الحلم

توضيح بصيرة الخالة فى المنام ليس له علاقة مطلقة تتعلق أنها أخت الأم ،إلا أن تفسر بصيرة الخالة فى المنام على أساس أنها أمرأة شأنها شأن مشاهدة السيدات إلا أن الخالة تمتاز بأنها من المحارم .

وبالتالى يتضمن توضيح رؤية الخالة فى الحلم إنذار من الوقوع في الذنوب وارتكاب الآثام والمعاصي وذلك خاصة برؤيا الرجل ،إذا رأى الرجل في نومه كأن يتزوج من شقيقته مثلا .

على غير هذا فإن رؤية الخالة فى المنام بصورة عامة ترمز إلى التفاؤل خاصة إذا ظهرت الخالة فى الرؤيا كأنها مرتدية ملابس راقية ونظيفة أو مشاهدتها محجبة.

مشاهدة الخالة فى الحلم للعزباء

مشاهدة البنت الغير متزوجة أو المرأة العزباء لخالتها فى الرؤيا كأنها تعطيها أو تلبسها خاتم أو فستان أو برقع يرمز إلى رغبة هذة الخالة فى أن تزوج أبنه شقيقتها من أحد أولادها وحاول الخالة فى تحقيق ذلك ،أما عن رؤية العزباء فى المنام كأن خالتها تلبسها حذاء عصري مثلا يرمز الى تحقيق أمنية لهذة البنت قد تكون سفر أو حرفة أو زواج والله أدري.

اقراء ايضا :تفسير حلم ضياع الحذاء ولبس حذاء اخر للحامل فى المنام

الخالة فى الحلم للمتزوجة

الخالة فى المنام المرأة المتزوجة دلالة على الخير والرزق خاصة إذا رأت المتزوجة كأن خالتها فى بيتها زيارة أو تعطيها أكل أو شراب أو تنام فى سريرها إذ قد تبشر هذه المشاهدة بالحمل للمتزوجة حديثا والله أدري.
الخالة فى رؤيا الحامل

أما فيما يتعلق للمرأة الحامل التى ترى فى منامها كأن خالتها فى منزلها أو تنام فى سريرها فذلك يبشر الحامل ولادتها لمولود ذكر والله أعرف.

الخالة المتوفية فى المنام

اتفقنا فى موضوعنا السابقة أن بصيرة الميت فى المنام هى حلم حق حيث أنهم في دار يوم القيامة وهي دار الحق ونحن فى الدنيا وهي دار الباطل ،بصيرة الخالة فى الرؤيا تشير إلى الممارسات الصالحة مثل التضرع والصدقات والحج والعمرة إلى أخره من الإجراءات التي نتقرب بها من الله عز وجل.

وبصيرة الخالة بملابس بيضاء نظيفة فى المنام تفيد حسَن الأعمال للفرد الرائى ،أما مشاهدة الخالة على غير هذا من الممكن أن يكون إنذار للرائى لحثه على ترك المعاصى والتقرب من الله تعالى بالأعمال الصالحة والتضرع .

زر الذهاب إلى الأعلى