تفسير حلم الزوج يبول على زوجته في المنام

تفسير حلم الزوج يبول على زوجته في المنام … قد تحير الكثيرين وتجعلهم يتخيلون أن هنالك إهانة قادمة من الزوج في حق زوجته بعد قليل، إلا أن على العكس تمامًا خسر نوه المفسرون أن تلك المنام هي خيرٌ بكل المعايير وبخاصة لو كان ثمة تفاهم بين الزوجين ولديهم أهداف وأمنيات يرجون الوصول لها عاجلًا.

تفسير حلم الزوج يبول على زوجته في المنام

إن كانت المرأة تتخطى بحالة نفسية مزرية تلك المدة نتيجة لـ فشلها في محاولات الحمل سواء طبيعيًا أو باستخدام الأساليب الحوار مثل الحقن المجهري مثلًا، فإن بول القرين فوق منها في منامها يبشرها باقتراب تحقيق تلك الغاية التي باتت بعيدة المنال، غير أن الحمل القريب سوف يبدل عمرها ويبدل حزنها فرحًا وألمها سعادة.

أما لو لم يتمكن من القرين تصرف ذلك، فإنه لا يعاملها بما يرضي الله، بل وقد يحرمها من مستحقاتها الزوجية برفقته، بحيث تحس بالضيق البالغ من الاستمرار في عمرها مع ذاك الواحد، وأعلاه يجب أن يكون الزوج حكيمًا أكثر ويفعل ما في وسعه بهدف إسعاد قرينته.

إذا كتم بوله بإرادته، فهو يحاول السيطرة على أعصابه مع كثرة الأشياء المنرفزة والمغيظة التي تقع لها وخصوصاً في ظل عائلته، أما لو كتمه حتى احتقن وشعر بالألم، فهو شخص مضحي إلى أبعد درجة من أجل الآخرين.

 

تفسير حلم الزوج يبول على زوجته لابن سيرين

أفاد ابن سيرين أن القرين لا يدخر عناءًا في إراحة زوجته وأولاده من ناحية الأمور المالية، فهو كريم جدًا في الإنفاق عليهم ولا يدع لهم مطالب سواء كانت أساسية أو كماليات، إلا وقد قام بها وزيادة.

أما لو قامت المرأة بتنظيف هذا البول العديد في منامها وطهرته بالتراب، فإنها جديرة بأن تكون زوجة صالحة وأمًا مثالية لأبنائها الذين يتعلمون منها كل السلوكيات الطيبة، وبخاصةً الإناث منهم.

من المساوئ التي ذكرها المفسرون أن القرين لو تبول دم على قرينته فهو لا يراعي حرمات الله ويضاجعها في أوقات لا يحل له هذا؛ مثل أن تكون في دورتها الشهرية أو في نهار رمضان وهما صائمان.

للوصول لأدق توضيح لحلمك ابحث من جوجل على موقع مصري لتفسير الاحلام، يدمج بين آلاف التفسيرات لكبار فقهاء الشرح.

شرح حلم الزوج يبول على زوجته الحامل

ذاك الرؤيا يمكن تأويله على وجهين؛ أحدهما أن المرأة الحامل لا تتكبد مع قرينها أية مشكلات تتعلق المصروفات وتجد أنه يمنح له كل ما تصبو إليه وتقطن معه حياة مرفهة بعيدة عن المشاق والهموم.

أما الوجه الآخر فيتعلق بصحة المرأة وطفلها خلال الولادة وبعدها؛ إذ لو أنه البول كثيرًا فتلك بشرى طيبة لها بمرور أيام الحمل بسلام وأمانٍ وترزق بطفل ذو بنية جسمانية صلبة، يكون له شأنُ كبير في المستقبل.

أما لو رأت أنه يبول في الحمام بعدما يغلق الباب خلفه، في هذا إشارة على كونه رجلًا مهذبًا ويمتلك العدد الكبير من الصفات الطيبة التي تقربه ببساطة من بين جميع من يتعرف أعلاه، ليصير لديه دائرة واسعة من الأصحاب ويجدهم بجانبه حين الشدائد.

تفسير حلم زوج يبول في فم زوجته

قد يبول الرجل في فم قرينته وتجد أنه لبنًا لذيذ الطعم، هنا علامة على الفطرة السليمة التي يتسم بها الرائي وبعده الشديد عن إتيان الموبقات سواء قولًا أو فعلًا، أما لو بال في فمها وقد امتعضت من هذا التصرف والتعامل غير البشري بصحبتها، فهو في تلك الظرف عنده ملمح ذميمة تجعله مكروهًا من جميع من يعرفه من المحيطين أو المتعاملين معه، إذ يصف الناس بالباطل ويحاول إثبات أقواله وتأكيد الفكرة عند الآخرين.

قيل أيضًا أن الرجل لو إجراء ذاك في الحلم فهو يحاول إحكام القبضة على زوجته، ويستخدمها لأغراض أخرى في نفسه، بحيث يضحي بها في أكثر قربا ظرف في أعقاب ذاك.

اقراء ايضا :تفسير حلم زواج المتزوجة من رجل اخر غني في المنام

تفسير رؤيا التبول أمام الناس

من أجدر الأحلام هو أن يرى الواحد نفسه يبول أمام من يحبهم من الأصحاب وأفراد عائلته، إذ تشير البصيرة إلى أنه سوف يصل لهدفٍ خطط له في الماضي وقد حانت لحظة المكسب التي ما دام انتظرها، وهكذا يفخر به كل من يعرفه.

إذا رأى أن من الناس من يحاول التبارك بذلك البول الذي تجمع على الأرض، إشارة على أن هذا الشخص يجيء من ظهره عالمًا ولو لم تكن امرأته حاملًا، فسوف تُرزق بهذا الحمل قريبًا جدًا، فقط أعلاه أن يولي ذلك الولد الصغير القادم الحفظ والاهتمام الأساسي ليغدو نواة عالم أو شخصية لها رتبة بين المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى