تفسير حلم نزول الدورة بعد انقطاعها في المنام

تفسير حلم نزول الدورة بعد انقطاعها في المنام … من الرؤى التي تجعل الرائية في حالة من التشتت والتفكير مليًا في المعنى الكامن وراء هذه الرؤية وهذا من أجل التعرف ما إذا كانت تحمل لها كلف سار أو تخبئ لدى حدوث قليل من الأمور المخزية، ولذا سوف نتعرف على المعنى الشامل والمفصل حول هذه البصيرة بالاستناد إلى وجهات نظر كبار مفسري الأحلام.

 

تفسير حلم نزول الدورة بعد انقطاعها في المنام

الدورة الشهرية في الحلم للمتزوجة من الرؤى المحمودة والتي تدل أمكنه الحالمة من القضاء على هموم ومشاكل كانت تنزعج منها كثيرًا وبداية مرحلة قريبة العهد من السعادة والاستقرار.
مشاهدة المتزوجة هبوط دم الدورة الشهرية بكثافة شديدة فهي من الرؤى المخزية التي تبرهن أن استنزاف الرائية وبذلها العديد من الجهد كي تقوى على إجتياز الصعاب وحاجاتها الشديدة لمن يساندها ويدعمها.
رؤية المتزوجة إشارات نزول الدورة الشهرية على ملابسها وكانت تحس بحالة من الحرج الشديد مغزى على أن الحالمة ارتكبت ذنب ما وتندم على فعلتها وأعلاها التقرب إلى الله سبحانه وتعالي وطلب التوبة النصوح.
إذا رأيت المتزوجة أنها تتطهر من آثار الدورة الشهرية فهي بشرة طيبة وبشكل خاص إذا كانت الحالمة تتكبد من ضعف من مرض ما فتصبح دلالة على التعافي والسلامة البدنية والنفسية من الآثار التي ترتبت على ذاك الداء.

توضيح منام الدورة الشهرية للمتزوجة لابن سيرين

يشاهد ابن سيرين أن رؤية المتزوجة الدورة الشهرية في المنام من الرؤى التي تثبت أن انصرام فترة حياتية وبداية مدة أخرى إلا أن يضفو فوق منها طابع من الثبات.
في حين بصيرة المتزوجة دم الحيض على فراشها إشارة على تعرضها للخيانة الزوجية ومرورها بفترة من الحزن الشديد.
إذا شاهدت المتزوجة تدني الدورة الشهرية وقد كانت مقترنة بآلام شديدة فهي إشارة إلى أن الحالمة سوف تتعرض لمدة من الخزي الشديد وهذا بسبب وجود أشخاص محيطون بها يظهرون عكس ما يبدون بداخلهم.
يرمز ختام الدورة الشهرية في الرؤيا على أن الحالمة سوف تتخلص من مشاكل وخلافات أسرية كانت تزعجها لوقت طويلة وتبدأ مدة عصرية من الاستقرار والسعادة.

اقراء ايضا : تفسير حلم الخطوبة من الحبيب السابق للعزباء في المنام

شرح حلم الدورة الشهرية للمتزوجة الغير حامل

بصيرة السيدة المتزوجة غير الحامل إنخفاض الدورة الشهرية بأحجام هائلة بشكل كبير وقد كانت تشعر بحالة من الحزن من الرؤى الطيبة التي تبشر الحالمة بالتخلص من مدة عسيرة ذاقت فيها مرارة الحزن وبداية مدة حديثة من الاستقرار والهدوء الأسري.
دم الحيض في رؤيا المتزوجة التي تتكبد من تأخر في الولادة إشارة على أن الرائية سوف تسمع إلى مستجدات سارة قريبًا وربما يكون نبأ حملها.
إذا أبصرت المتزوجة غير الحامل دم الحيض في الحلم وكان بلون داكن فهي من الرؤى الغير محمودة وتنذرها بالتعرض لبعض المعرقلات في سبيل تحقيقها لأهدافها وقد تكون علامة على وتميز امرأة أخرى تعكر صفو حياتها.
مشاهدة المتزوجة غير الحامل الدورة الشهرية في الرؤيا ورأت أن زوجها يسعى جماعها فتلك البصيرة تنوه الرائية من الانسياق وراء الشهوات الدنيوية وفوقها حماية وحفظ فروضها اليومية والدعاء والخشية من الله تعالى.

زر الذهاب إلى الأعلى