متى موعد وصول يوكن 2022 في السعودية

متى موعد وصول يوكن 2022 في السعودية … جيمس يوكون 2022 هي العربة الجديدة على الإطلاقً التي أعربت عنها مؤسسة جي ام سي الرائدة في مجال صناعة المركبات، وتحتسب هذه السيارة القريبة العهد هي واحدة من أفضل وأحسن العربات التي تنتمي صنف المركبات العاملة بنظام الدفع الرباعي، وبواسطة التقرير الآتي سنعرض المواصفات الخارجية والداخلية للسيارة إضافة إلى التقنيات والتجهيزات المستخدمة بها، وكذلك كذلكً مواصفاتها الميكانيكية وسعرها في أماكن البيع والشراء.

متى موعد وصول يوكن 2022 في السعودية

سيارة جيمس يوكن 2022 سينطلق سعرها من 51.995 دولار أمريكي للفئات الأقل في الإمكانيات، ويصل ثمن أعلى فئة من القدرات والتجهيزات إلى 87 1000 دولار أمريكي وهذا بالنسبة للموديل يوكون دينالي الجديد.

سيارة جيمس يوكون 2022

تتلذذ تلك السيارة الحديثة بالعديد من الميزات الرائعة والمبهرة التي تجعلها مغايرة بشكل كامل عن الفئات والنسخ السابقة.
تم إعداد هذه العربة الحديثة باهتمام فائقة ومهارة عارمة تبدو على نحو واضح في طراز السيارة وإمكانياتها سواء من الداخل أو من الخارج.
يتميز إستراتيجية العربة بالحداثة التفوق الشأن الذي يجعلها لا تتشبه كلياً عما سبقها من عربات أخرى في الجيل السابق لها.
تتمتع العربة بمجموعة عارمة ومتنوعة من التقنيات والقدرات التي لا تقارن الأمر الذي يجعلها قادرة على تحمل مختلَف الظروف والعوامل المتعبة طوال القيادة مثل الأساليب الوعرة والتضاريس المتنوعة وغيرها العديد من الصعاب.

الخصائص الداخلية

تستمتع عربة جيمس يوكن 2022 الجديدة بالعديد من الميزات والتقنيات القريبة العهد والمتطورة التي تم إضافتها للسيارة من الداخل مثل:
تجيء العربة بمقصورة داخلية تشتمل على مقاعد أمامية تقدم للركاب أقصى درجات الراحة والاسترخاء، يمكن أن تستوعب تلك المقاعد الأمامية خمسة أشخاص.
تتضمن العربة من الداخل ايضاًً على مقاعد صغيرة للغايةً في الخلف، يمكن أن تتناسب هذه المقاعد مع الأطفال إضافة إلى ذلك أنها مناسبة ايضاًً للرحلات القصيرة.

اقراء ايضا : كم سعر سيارة هونشي في السعودية ومواصفاتها

المواصفات الخارجية

تتمتع عربة جيمس يوكن 2022 الجديدة بفخامة وأناقة المظهر الخارجي لها والذي تم تصميمه وأداؤه بأعلى درجة من الدقة والمهارة:
تم تزويد العربة بشبك كبير من الواجهة بتصميم وشكل ذو مواصفات متميزة يجعل العربة تستمتع بالشدة والفخامة في الهيكل الخارجي لها.
يشتمل ذاك الشبك الأمامي على قضبان عريضة بالإضافة ايضاًً إلى فتحات تهوية ضخمة المقدار.
العربة مزودة أيضاًً بمصابيح أمامية ذات معدل كبير، تشتمل تلك المصابيح على كشافات إضاءة ليد تأخذ شكل حرف C.
تم تزويد السيارة بمصابيح ضباب ذات مقدار ضئيل تبقى على جانبي المصد السفلي للسيارة.

يتوافر الهيكل الخارجي لتلك العربة في متعددة ألوان متنوعة تتميز عامتها بالذوق الرفيع والجاذبية، حيث يمكن الإختيار بكل حرية ما بين تلك الألوان:

اللون الأبيض.
معدن الساتان الصلب.
لون العقيق الأسود.
اللون الهنتر الميتالك.
الأزرق المعدني الديناميكي.
لون رمال الصحراء المعدنية.
كايين الأحمر تينتكوت.

الخصائص الميكانيكية

تتوافر عربة جيمس يوكن 2022 القريبة العهد بعدة خيارات من المحركات التي تَستطيع أن تختار في حين بينهم بجميع حرية وفقاً لما يتناسب معك، حيث يمكن لك الاختيار فيما بين المحركات الثلاثة اللاحقة:
المحرك الأضخم رباعي الإسطوانات يجيء بشدة تصل إلى مائتين جواد.
المحرك الثاني وهو V6، يمكن لهذا المحرك أن ينتج قوة تبلغ إلى 308 حصان.
المحرك الـ3 والأخير متمثل في محرك تيربو ديزل، يمكن له ذلك المحرك أن يمد العربة بشدة تصل إلى 181 جواد، بالإضافة إلى أنه رباعي الإسطوانات.
ذاك المحرك الرباعي الاسطوانات متصل بناقل حركة ذو ست سرعات يعمل بأسلوب مميكن، تبلغ سعة المحرك إلى 2500 سي سي.

زر الذهاب إلى الأعلى