رؤية ضرب الأب الميت لابنته في المنام

رؤية ضرب الأب الميت لابنته في المنام … من الممكن أن يكون من الموضوعات التي تولد الكره والقسوة في الحياة الواقعية، وقد تكون لشؤون بها قليل من التربية، وقد تكون لأغراض التوجيه حتى الآن الإنذار المتتالي، غير أن في المنام قد يحدث ذلك مع العدد الكبير من الإناث الغير متزوجة أو المرأة الحامل أو المتزوجة سواء كان أبوها حي أو ميت.

رؤية ضرب الأب الميت لابنته في المنام

ويفسر ابن سيرين هذه الأمور بمختلف أطياف الجنس من ذكر وأنثى على حسب طريقة الضرب وصنف الوسيلة المستخدمة في الصفع أو مكان الصفع في الأحلام.

شرح حالات ضرب الوالد لابنته

يخبرنا المفسرين أمثال ابن سيرين وغيره بأنه لدى رؤية الأنثى أو الفتاة التي لم تتزوج بعد بأن أبيها يضربها فذلك يشير إلى المحبة والتقارب والمودة والخير، ويقولون بأن والدها يحاول لتزويجها من فرد يصونها ويسعدها، وإذا كان الصفع مسببا للألم لها فإنها ترغب شيئا لا يرغب به أبوها رغم أن اختيار والدها سيكون فيه السعادة والخير لها في شرح الألم عند لطم والدها لها.

أما إن كان يضربها بيده على وجهها ورأسها فإن شخصا قد تقدم لخطبتها من أبيها وهي لا تعلم، وأن هذا الفرد حسن السيرة والشكل والخلق ومتوسط الرزق وصالح، ومن رأت من بنت عزباء بأن أبيها الميت يضربها في الحلم فهو ينهاها عن قضى تقوم به فيه الضرر لها والأذى.

وفي حال كانت المرأة متزوجة ورأت والدها يضربها في المنام فإن هذا سيرجع فوق منها ببعض الجدل بينها وبين قرينها، أو تفقد عدد محدود من مالها ورزق منزلها، وإن رأت الحامل هذا فإنه ألم يصيبها أو من الممكن أن يكون ابنها مشابه لصفات وشكل أبيها ومشابه له، وفي حال كان أب المتزوجة أو الحامل ميت ورأت أي منهما أنه يضربها فإنه يدل على كلفه لها بالصبر وطاعة زوجها والتوقف عن المكر والخداع وترك الأشياء لأحداث الأقدار التي ستجلب لها سعادة لم تكن تعرفها في الأمر، والله أرجأ وأعلم من الجميع.

اقراء ايضا : تفسير رؤية ضرب الاب الميت لابنه الحي في الحلم

ضرب الميت في المنام لابن سيرين

يرمز رؤيا صفع الميت في المنام إلى تلذذ الراحل بمكانة عالية في حياة الحالم أو وجود علاقة ما يقارب أو شراكة بينهم.
إن رأى واحد لا يعرفه في العالم الحقيقي ميت ويضربه فهذا دليل على زواجه من أحد أقارب الميت.
إذا شاهد الواحد أن والده ميت ويقوم بضربه في المنام دل هذا على الخير الوفير وسعة في الرزق حتى الآن مشقة وتعب.

زر الذهاب إلى الأعلى