تفسير حلم نزول المطر على شخص ميت في المنام

تفسير حلم نزول المطر على شخص ميت في المنام … رؤية المطر في المنام تحري الأماني والطموحات التي يرغب الفرد في تحقيقها خلال الفترة الأخيرة. إذا أصبحت هذه الأمطار سيولا ذاك يقصد تحري زيادة من الطموحات، وفي قليل من الروايات الأخرى تعني ضياع أحد الأفراد المقربين من ذو الرؤية أو ظهور قليل من العوائق والتحديات أمامه. توضيح حلم نزول المطر على واحد ولكنه قد أصيب بالتعب القوي، يشير إلى تعرضه لبعض الوعكات الصحية في الفترة الحالية، ولكن عاجلا ما يتماثل للشفاء ويتلذذ بالصحة والعافية.

تفسير حلم نزول المطر على شخص ميت في المنام

بصيرة الواحد المتوفى يسير تحت المطر في الرؤيا، علامة على الخير والبركة. إذا رأى الواحد أن الميت ينتقل مشيا تحت المطر، ذاك علامة على التخلص من الذنوب والمعاصي. مشاهدة الميت يمشي تحت الأمطار، اشارة الى الازمات التي سوف يتخلص منها. مشاهدة المشي تحت المطر في الحلم، علامة على السلامة للشخص الميت.

 

شرح حلم نزول المطر على واحد نائم

المطر في الرؤيا لو كان في موضع واضح للرائي قد يدل على الحزن والغم وفقدان الأعزاء، وقد يدل المطر في المنزل دون غيره من المنازل على الرزق الخاص، والمطر العام في المنام خيرٌ عام أو رزق يكتسبه الرائي عقب فقدان الأمل منه، ايضاً مشاهدة المطر للمهموم أو المديون فرج وسداد دين. وتدني المطر المُتلِفِ المُهلِكِ في المنام كأن يقلع الأشجار ويدمر المنازل وما إلى هنالك، بأسٌ وفتنة أو أمراضٌ وأوجاع، أيضا هو الشأن لكل مطر ضار في الحلم.

اقراء ايضا :تفسير حلم طفل رضيع شعره أسود في المنام

توضيح منام تدني المطر على شخص مريض

يقول ابن سيرين أن المطر لو تدنى على شخص فرد ليس إلا دون الباقين، دل على حصول هذا الفرد على الملكية والثروة الكبيرة في الأيام المقبلة. ان كان صاحب الرؤيا متأخرا في الولادة ما إذا كان ذكرا أو أنثى، فإن هبوط المطر أعلاه بشكل خاص يبشره باقتراب الحمل وإنجاب مولود ذكر إن شاء الله تعالى. وإن نزل المطر على الرائي في منامه وكان مريضا دل على اقتراب الشفاء.

زر الذهاب إلى الأعلى