متى مواعيد قطار ههيا المنصورة والاسعار

متى مواعيد قطار ههيا المنصورة والاسعار … تعد القطارات واحدة من أكثر وسائط المواصلات المستخدمة والتى تربط بين محافظتي الشرقية والدقهلية، وتسهيلا من موقعنا على الركاب الكرام من حاكم المحافظتين نستعرض اليكم مواعيد قطارات المنصورة الزقازيق 2021 حيث يبحث فوقه العدد الكبير من المواطنين عبر محرك بحث جوجل، ونبدأ معكم مقالنا في البداية بمعرفة ثمن التذكرة فتصل 31.2 جنيه وذلك لقطارات السرعة المكيفة الدرجة الثانية.

معلومات عن القطارات

تستغرق السفرية بالقطار بين المدينتين حوالي ساعة ونصف الى ساعتين الا 1/4 إلى حد ما، ويتوجه يوميا الى الزقازيق من المنصورة قطار شخص فحسب، أما المنصورة الي الزقازيق يتجه كل يوم قطارين، ملحوظة يوجد مواعيد اخرى لكن ما تم عرضها في نطاق المقال هو الذي نعرفه لهذا وجب علينا التحذير، وفي السطور التالية نتعرف علي المواعيد:

متى مواعيد قطار ههيا المنصورة والاسعار

قطار سرعة مكيف درجة ثانية رقم 334 يطلع من بلدة المنصوره في الساعة 7:10 صباحا ويصل بلدة الزقازيق عند وصول عقارب الساعة 8:55 في الصباح.
قطار سرعة مكيف درجة ثانية رقم 941 يخرج من مدينة الزقازيق في الساعة 7:05 في الصباح ويصل مدينة المنصورة في تمام الساعة 8:أربعين في الصباح.
قطار سرعة مكيف درجة ثانية رقم 341 يخرج من مدينة الزقازيق في الساعة 4:22 عصرا ويبلغ مدينة المنصورة في تمام الساعة 6 مساء.

اقراء ايضا :متى مواعيد تنقل قطار كفر الدوار 2021

خطوط السكك الحديدية المصرية

قطار السكة الحديد المصرية من وسائط النقل و المواصلات التى يستعملها الكثيرين من أهل مصر كل يوم، إذ يشطب استخدامه فى نقل المدنيين من محطة إلى أخرى بكيفية يسيرة ومنخفضة الثمن وسريعة.
مثلما يعتبر قطار السكة الحديد وسيلة غير مجهدة وغير شاقة مثل العربات والميكروباص لاسيما عن التنقل من وإلي أماكن يفصل بينها مسافات عظيمة تستغرق الكثير من الوقت، ولذا لأن القطار يتحرك فى إتجاه فرد وعلى خط مستقيم.
يتألف القطار من مجموعة سلاسل من السيارات المرتبطة ببعضها القلائل، حيث كانت فى الطليعة تعمل تلك القطارات بالفحم، ولكن حديثا ومع التطور التكنولوجي صرت تنتقل مشيا بالمحركات الكهربائية الراهن فى سيارة التقدم الخاصة بالسائق.
مثلما يعد القطار من أكثر طرق النقل التي تكتظ بازدحام وإقبال صارم أعلاها من قبل المدنيين، و ذاك يرجع لكونها أداة نقل منخفضة القيمة التكلفة.
أسعار تذاكر القطار متفاوتة، إذ لا تتشبه وفق الاختيار بين الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية أو الثالثة.

زر الذهاب إلى الأعلى