دهون البطن والكرش من أكثر الأمور المزعجة للرجال والنساء، خاصة مع قدوم فصل الصيف، عند ارتداء الملابس الخفيفة التي تجعل من الصعب إخفاء الأماكن البارزة وكاملة الجسم. لذلك يجب الحرص على إنقاص الوزن والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم. كلهم فشلوا، حتى أن بعض الذين فقدوا الأمل لجأوا إلى عمليات جراحية تخلصهم من هذا الوزن الزائد، وتجدر الإشارة إلى ضرورة ممارسة الرياضة أو على الأقل المشي بانتظام سواء بشكل يومي أو عدة مرات في الأسبوع. حرصًا على صحة الجسم بشكل عام، والمحافظة عليه بالإضافة إلى ذلك، سنقدم لك بعض المشروبات التي يمكنك من خلالها إنقاص الوزن وفقدان الكثير من الدهون.

مشروبات حرق الدهون الطبيعية

تعتبر منطقة البطن والأرداف من أكثر الأماكن المزعجة لكثير من الأشخاص الذين يسعون بشكل كبير إلى إنقاص الوزن والتخلص من الدهون الزائدة، وإليك أفضل المشروبات التي يمكن أن تساعد في فقدان هذه المناطق.

  1. مشروب البابونج: يعتبر من أشهر المشروبات في عملية التخسيس، لاحتوائه على مادة الجلايسين التي تزيد عند دخول الجسم من عملية حرق الدهون.
  2. مخفوق بروتين الصويا، كما أنه يعتبر من أهم المشروبات التي تساعد في عملية حرق دهون الجسم وخاصة في منطقة البطن والإبط.
  3. يعتبر مشروب الخيار والليمون من أفضل المشروبات الغنية التي تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تسرع من مهمة حرق الدهون الزائدة في الجسم.
  4. مشروب القرفة والزنجبيل من أشهر المشروبات التي تستخدم في عمليات التنحيف، لما له من دور فعال ومحفز في حرق دهون الجسم.

مشروب ديتوكس لحرق دهون البطن والأرداف

يعتبر مشروب التخلص من السموم خيارًا رائعًا في برنامج النظام الغذائي الخاص بك للتخلص من الدهون والوزن الزائد في الجسم، ويحتوي على كوكتيل طبيعي يتكون من البقدونس والزنجبيل والليمون والكمون مع إضافة الماء لهم بالطبع.

يوضع كل من البقدونس والزنجبيل في زجاجة مع شرائح الليمون والكمون مضافًا إليها، ثم يُغمر في الماء ويترك منقوعًا لمدة 24 ساعة ليتم تناوله في النهاية بكوب منه قبل النوم.