ماهو مذهب الهام الفضالة

ماهو مذهب الهام الفضالة … ما تزال محنة طلاق الممثل مصطفى فهمي تشغل الكتابة الصحفية العربية، حيث شرحت إيناس فوزي، محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى تفاصيل الخلاف وعلاقة موكلتها بزوجها والرحلة التي أوصلتهم إلى الموقف الحالية.

ماهو مذهب الهام الفضالة

ونفت في مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “القصة” قيام موكلتها بكسر أقفال سكن الزوجية المخصصة بها وبطليقها، لافتة الى أن الرابطة بينهما ظلت طيبة بالرغم من المماطلة في تلبية رغبة موسى في الولادة، وهو ما تدل فوقه صورهما معا ورحلاتهما إلى تركيا وكرواتيا.

ونوهت على أن زواج موكلتها من النجم المصري كان أثناء مؤتمر في دبي أثناء عملها كإعلامية وهو تقبل بذلك في برنامج “صاحبة السعادة” مع الأستاذة إسعاد يونس، موضحة أن “السيدة جذاب من مواليد الثمانينيات ومن حقها الولادة، وهو وعدها بهذا كونه أول زواج لها ولم يكن لها أولاد ولكن المماطلة في رضى طلبها بدأ يزعجها، إلا أن بقيت العلاقة طيبة وفوق الممتازة”.

وأشارت الى أن الثنائي كان من “المفروض أن يسافروا مع بعض يوم 18 أكتوبر من أجل حضور خطوبة أختها يوم 21 أكتوبر، غير أنه انكماش عن السفر متحججاً بالأحداث في لبنان لأنه عنده تصوير”.

واستطردت: “يوم 27 أكتوبر وصلتها مكالمة من الأستاذة سناء محاميته بتقول احتمال يكون الطلاق حدث، وطلع كان في مركز يحصل الغدر وهي مسافرة، ومن بعدها يوم 30 تشرين الأول عادت مصر مصدومة من البيان عن الطلاق على السوشيال ميديا، وانخفضت في أوتيل واتصلت بمصطفى فهمي عايزة تعرف إيه الإشكالية، وهي مطلقة أو متجوزة، وفضل 10 أيام لا يعقب على التلفون أو المراسلات أو الوسطاء من أصدقائهم فبدأت تستعين بي فنصحتها ان ترجع الى بيتها وتفتح مسكنها، لتقضي فترة عدتها زي ما بيقول الدستور”.

اقراء ايضا :ما هو مذهب السعودية وهل يوجد في السعودية دين غير الدين الإسلامي

وتابعت: “لما آبت منزلها فتحت باب العمارة بمفتاحها، وفتحت باب السكن بمفتاح، والنيابة عاينت وقالت مفيش أي كسر في الباب، ولما دخلت السكن لم تجد أي شيء من حاجتها غير الشحنة المخصصة بالمطبخ، والحاجات الشخصية والذهب والمصوغات مش حاضرة”.

وأكدت أن المفاجأة الأول أن فهمي تزوجها زواجاً شرعياً على سنة الله ورسوله، وطلقها طلاق غيابي رجعي، يعني هي ما زالت زوجته وفي عدتها وممكن يرجعها بورقة ولو كان ناوي يديها مستحقاتها كان المفروض يطلقها طلاق بينونة كبرى، عشان تقدر تحصل على مستحقاتها، لكن حاليا فسخ العلاقة الزوجية مش ختامي”.

زر الذهاب إلى الأعلى