حظوظ وتوقعات الابراج مع ماغي فرح للعام 2022

حظوظ وتوقعات الابراج مع ماغي فرح للعام 2022 … نشرت الاعلامية والباحثة في دراية الفلك والأبراج ماغي فرح كتابها الجديد لعام 2022، والذي تصون العديد من الوقائع والتطورات والمفاجآت المرتقبة للأبراج. وتلك ابرز التكهنات الرومانسية للأبراج في العام 2022 استناداً لماغي فرح.

بشرت ماغي فرح أغلب الأبراج بالإنفراج والتعديل الجيد والمحفز الذي سيحررهم من الأتعاب التي رافقتهم خلال الفترة الماضية، وهكذا المفاجآت الغير سلبية للعام 2022 سوف تكون إيجابية اكثر من الهدامة.

حظوظ وتوقعات الابراج مع ماغي فرح للعام 2022

 

برج الحمل 2022

ستعرف تطوراً وأوقات بهيجة وبعض المواليد سيعرفون حباً كبيرا قد يقلب حياتك، ستكون ميالا الى الروابط ذات السخونة الكبيرة في الحب وستكره الأواصر الباهتة والأحاسيس الباردة. في تشرين الاول ستشهد أنباء جميلة وعواطف ومشاعر وانفعالات أسرية وقد تقع في الغرام أو تزوج أحد ابناءك أو تشهد على حب حديث يدخل حياتك ، وبشكل عام فهذه الفترة الممتدة من شهر اب الى شهر تشرين الاول هي مرحلة لانعاش قلبك من جديد .

برج الثور 2022

تبتعد عن الخيبات وستعيد النظر بصوابية صوب أهدافك وخياراتك، وتحظى بإستقرار وإرتياح عاطفي .قد تعرف زواجاً في الاشهر الثلاثة الأخيرة او تجد حب جديد يزين حياتك، وقد يطرق قلبك عشقاً بصورة غير متوقعة اذا كنت أعزب .

اقرأ أيضاً:  سيشتريه ومن ثم سينتقل اليه، قناة أمريكية تكشف عن النادي المقبل الذي سيلعب فيه ميسي

برج الجوزاء 2022

يميل مواليد الجوزاء الى التنازل عن الصلات السطحية والعابرة ويتقصون عن الإستقرار مما يجعلهم يشطبون عدد محدود من الاشخاص من حياتهم . بشكل عام فإنّ سنة 2022 هي سنة الحب الحقيقي لبعض مواليد ذاك البرج، ولقد تعرف عشقاً يملأ قلبك شغفاً وحماساً وقد تقرر الزواج أو الانجاب .القلائل الآخر من مواليد الجوزاء قد يتخذون مراسيم مصيرية بشأن الإنفصال عن الشريك وهذا جراء كشفهم لبعض الفوارق والاختلافات. سيجلب كوكب ساتورن معه المشكلات والخيبات مع الحبيب الجاري ويعاود جرح قديم للظهور مجددا .

اقراء ايضا : توافق الابراج في عيد الحب 2022

برج السرطان 2022

تبدأ السنة بهدوء وتحس بأنك بحاجة لمن تحب فتتقرب منه، وبشكل عام سوف تكون حياتك العاطفية مرضية في تلك السنة .ستجد الكمية الوفيرة من الوقت لعلاقات غرامية واذا اردت أن تختار وقتا للزواج فافعل هذا بالصيف، واذا رجع اليك الحبيب فلا تغلق الباب في وجهه .ستبذل الأنشطة العارمة لمساعدة من تحب او أنّ الحبيب قد يتيح لك يد المؤازرة في فترات متفرقة من العام .العازبون فيعرفون زمناً ملائما للزواج مع بدايات ذاك العام وسنجد أن الكمية الوفيرة من مواليد السرطان يرتبطون بصورة مفاجئة، والكثير من بينهم سيعوض ما فاته في سنين القطيعة التي عاشها .

اقرأ أيضاً:  ما معنى قربانة في المسيحية

برج الأسد 2022

كوكب فينوس هو كوكب الحب والإنتشار وسيبتسم لك بصورة استثنائية، وقد يبدل هذا الكوكب مصيرك الرومانسي ويأتيك بالجديد ويحمل اليك المفاجآت .ستعيش أوقاتاً إستثنائية وقصص حب خيالية وتتلقى اخباراً رائعة، وخصوصا بين الربيع والصيف .الشأن الرومانسي على العموم يوضح رائع جداً حيث تعرف مقابلات قريبة العهد وتتلاقى بأحباء وتتلقى العطايا الجميلة. تفرح بجو من الغرام والزواج والإنجاب والتزايد والحظوظ والأسفار البهيجة.

زر الذهاب إلى الأعلى