تنبؤات بابا فانغا للعام 2022

تنبؤات بابا فانغا للعام 2022 …. تحقق مجموعة من تنبؤات ا.لعرافة البلغارية المعروفة بـ “بابا فانجا”. طوال الأعوام ال..سابقة، من إجراءات إرهاب..ية وكوارث ط..بيعية.

تنبؤات بابا فانغا للعام 2022

وبعد أن صدقت توقعات المرأة العجوز من بلغاريا . والتي وُلدت فاقدة النظر،و سجلت توقعاتها حتى عام 2030. رُغم وف.اتها عام 1997. وصفها الكثيرين بالقديسة الخارقة.

ولعل أخطر تكهنات العرافة العمياء فعاليات 11 أيلول عام 2001، ووباء تسونامي الذي ض رب اليابان في . إضافة إلى ذلك وصول دونالد ترامب للرئاسة الأمريكية، وكان التوقع الأكثر جدلًا مؤجلًا هو انتشار فيروس كوفيد 19 حيث أفادت من قبل: “مرض خطير سيكتسح العالم عام 2020”.

اقراء ايضا : توقعات سقوط الامطار هذا العام 2022

ومؤخرًا عرضت صحيفة ديلي قابلية الإنجليزية تقريرًا استعرضت أثناءه توقعات العرافة البلغ ارية “بابا فانجا” لعام 2.021، وجا ءت على النحو التالي:

1- نهاية قارة أوروبا

توقعت العرافة البلغارية فانجا، أن عام 2021 “سيجلب غزوًا للمتطرفين” على أوروبا، وأن القارة ستواجه هجمات كيميائية من “غزاة الشاش”، حيث سوف تكون القا.رة الأوروبية في عدم أمان عظيم قد تصل إلى “عاقبة وجودها”، وبمظهر أكثر تحديدًا، صرح واحد من المقربين منها بأن “المتطرفين سيستخدمون ترس انة أسلحة كيماوية . ضد الأوروبيين”.

2- سقوط أوروبا

توقعت فانجا الوقوع الاقتصا.دي لأوروبا عام 2021.

4- إصـابة تـرامب بمرض مبهم

وعن الرئيـ.ـس الأمر.ـيكي المنتهية ولايته، دونالد ترامـ ـب، ت وقعت فانجا بأنه سيصاب بمرض غام.ض سيجعله أصـم؟ ويتكبد من صدمة دماغية.

5- أحداث طبيعية وكوارث تغير العالم

توقعت بابا فانجا أن تواجه الإنسانية تغييرات بالطبيعة وحدوث مجابهات قتالية كبيرة جدا، فقالت: “العالم سوف يتكبد من. العديد من النكبات الكبيرة جدا.. سيتغير وع.ي الناس”.

6- انقسامات حادة في العقائد بين الإنس

قالت بابا فانجا: “ستأتي أوقاتًا شاقة.. سوف ينقسم الناس حسب عقيدتهم.. فعالياتًا مدمرة ست.غير مصير البشرية”.

تحدثت بابا فانجا: “ستأتي أوقاتًا متعبة.. سوف ينق سم الناس حسب عقيدتهم.. فاعلياتًا مدمرة ستغير مصير البشرية”.

7- اكتشاف الحياة على كواكب جديدة

فيما يتعلق للمستقبل البعيد، توقعت بأنه “سيتم اكتشاف الحياة على كواكب أخرى غير الأرض، وستت ضح كيف ظ هرت الحياة على الأرض لأول مرة”، وأثناء الـ 200 عامًا القادمة، سيظل الناس مع أشقائهم الروحيين من عوالم أخرى.

8- القطارات ستطير

توقعت ايضاً أن ت.طير “القطارات” باس.تخدام ضوء الشم.س، كما تنبأت أيضًا بتوقف إنتاج البنزين وبذلك استقرار الأرض.

9- تنين يحكم البشرية

أفادت في توقعاتها لعام 2021: “تنين ذو بأس سيستولي على الإنسانية.. سوف يتحد العمالقة الثلاثة.، أرى أرقام مائة و5 وأصفا.ر عديدة، والناس يحملون عملات مادية حمراء”. وافترض المترجمون لتوقعات فانجا بأن “التنين” هو جمهورية الصين التي صرت قوة عظمى، وقد يكون العمالقة الثلاثة هم روسيا والهند ودولة الصين، وفيما يتعلق بالمال، فإن الأوراق المادية صنف مائة يوان و.خمسة آلاف رو.لكن لها لون أحمر.

زر الذهاب إلى الأعلى