تعتبر سيارة تويوتا كورولا 2023 الجديدة من أكثر السيارات الموثوقة التي أنتجتها شركة تويوتا، حيث تتمتع السيارة بإمكانيات كثيرة ورفاهية عالية ومستوى عالٍ من الفخامة، وتعد سيارات تويوتا من أكثر السيارات طلباً من قبل العملاء على مستوى العديد من العرب والعالميين. الدول الأوروبية. وذكرت تويوتا كورولا أن هذا الإصدار من السيارات تم طرحه في عدة فئات، بمستويات عالية من الفخامة والتكنولوجيا، ومناسب لجميع العملاء. لم تكن هذه السيارة الوحيدة التي أنتجتها شركة Toyota اليابانية، حيث أنتجت العديد من الموديلات المختلفة، ومن بين هذه السيارات موثوقية Toyota Camry 2023 الجديدة، وسيارات Emgrand 2023 الجديدة كليًا التي تم الإعلان عنها لاحقًا من قبل شركة Geely الصينية، لذا سيتم تغطية تفاصيل سيارة تويوتا كورولا 2023 الجديدة في الأسطر القليلة القادمة في هذه المقالة.

تويوتا كورولا 2023 الجديدة

أعلنت تويوتا كورولا عن إطلاقها الجديد لعام 2023 وسط العديد من الميزات في الخارج، وأصبح هذا الشكل أكثر انسيابية مع المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية LED، وبها مرايا كهربائية وسخانات خارجية لمنع تكون الضباب عليها، ويمكنها أيضًا يمكن طيها إلكترونياً من الداخل، كما أشارت إلى أن الشكل الأمامي للسيارة يوحي بالغضب مما يمنحها ميزة الشعور بقوتها على الطريق أثناء القيادة.

الوجه الغاضب لكورولا 2023

كما تتميز المقصورة الداخلية للسيارة بالعديد من المواصفات عالية التقنية والتي تتمثل في أزرار التحكم في السيارة من خلال عجلة القيادة، كما أنها تحتوي على شاشة عرض حوالي 7 بوصات تعمل مع ميزة اللمس، كما أنها تتميز بخاصية اللمس للغاية. مكيف هواء قوي يضمن توزيع الهواء في جميع أنحاء السيارة، كما أنه مزود بفتحة. سقف الرف.

تويوتا كورولا 2023 من الداخل

كما أشارت تويوتا كورولا إلى أن السيارة ستطرح بقدرات عدة محركات، المحرك الأول بسعة 1.5 لتر وأربع سلندرات بقوة 119 حصان، والمحرك الثاني بسعة 2 لتر وأيضاً أربعة. -الاسطوانة بقوة 168 حصان، ومعدلات تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة بزمن 8.1 ثانية فقط.

محرك تويوتا كورولا سعة 2 لتر

كما أن معدلات الأمان في السيارة من أعلى النسب في السيارات، حيث توجد وسائد هوائية، واحدة للسائق وأخرى للراكب الأمامي. أحزمة المقاعد الأمامية والخلفية، وأجهزة استشعار وقوف السيارات وكاميرا الرؤية الخلفية لزيادة مدى الرؤية الخلفية للسيارة.

كما تم توضيح أن السعر المبدئي المتوقع للسيارة من بعض صالات العرض تراوح بين 76 ألف ريال سعودي إلى 92 ألف ريال سعودي، وتتراوح الأسعار حسب الفئات والكماليات المختلفة، وهذا في السعودية، بينما في مصر السيارات الأولية. تراوحت الإقامة بين 352 ألف جنيه للفئة الأدنى وحتى 690 ألف جنيه للفئة الأعلى وعلى جميع القراء والعملاء التفضل بمراجعة الأسعار جيدًا.