ماهو سبب فسخ عقد حمدالله

ماهو سبب فسخ عقد حمدالله … أكمل النصر السعودي علاقته التعاقدية بهدافه الفائت ونجمه المغربي عبد الرزاق تقدير الله بأسلوب مفاجئ اليوم الثلاثاء إلا أن طبعا عقب مقدمات كثيرة أسفرت عن ذلك القرار الذي لم يظهر فيه ”العالمي“ المبرر خلف ذلك الأمر التنظيمي.

ماهو سبب فسخ عقد حمدالله

وأتى في خطبة النصر عبر حسابه المعترف به رسميا على تويتر “ أنهت منفعة فريق النصر العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله نتيجة لـ تشريعي مشروع وحسب سجلات التحالف الدولي لرياضة كرة القدم (الفيفا). ويحتفظ فرقة رياضية النصر بكل الحقوق المالية والشرعية المترتبة على ذلك في مواجهة الجهات القضائية المختصة“.

أكملت منفعة فريق النصر الصلة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله جراء تشريعي مشروع وبحسب فهارس الاتحاد العالمي للساحرة المستديرة كرة القدم.

ويحتفظ فريق النصر بكل الحقوق النقدية والتشريعية المترتبة على ذلك في مواجهة الجهات القضائية

ويظهر بواسطة البيان المقتضب للنصر بطل كأس منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان موسم 2018-2019 أن العلاقة بين الشخصين بلغت إلى طريق منغلق وقد تنتهي عبر إدعاءات قضائية متبادلة سواء في مواجهة الفيفا أو محكمة التحكيم الرياضية.

اقراء ايضا : كم مره اخذ نادي الاتحاد كاس اسيا وكم عدد بطولاته

أسباب توتر علاقة حمد الله مع النصر

وتَبدل رأس الحربة المغربي البالغ من السن ثلاثين عاما من النجم الأكبر للنصر منذ انضمامه للنادي في 2018 قادما من الريان القطري، إلى لاعب محرض للمشاكل والجدل ويتحجج بأسباب واهية للابتعاد عن النادي سواء للإصابة أو للإيقاف.

وتراجع مستوى المعتدي المغربي بعدما مضى البطولة على صدارة قائمة هدافي الدوري السيزون السابق واكتفى بتسجيل ثلاثة مقاصد في الماتش ذاك السيزون بينها ركلتا إجراء تأديبي، ويتفوق أعلاه البرازيلي أندرسون تاليسكا الوافد الجديد على الفرقة الرياضية والذي سجل ستة غايات بينما يتساوى مع الكاميروني فنسنت أبوبكر الذي قائمة ثلاثة غايات كذلك لكن ليست بينها ركلات إجراء عقابي.

ونوهت تقارير سعودية حتّى علة فسخ عقد ثناء الله، الذي بدأ مسيرته في أولمبيك أسفي المغربي ولعب في ألسوند النرويجي وغوانزو آر اند إف الصيني والجيش والريان القطريين، يرجع لخلاف شديد مع أحمد الغامدي المدير التنفيذي للنصر.

وقالت صحيفة ”البلاد“ إن فسخ تم عقده حمدالله كان نتيجة لـ رسائل موثقة مرسلة من عبدالرزاق لأحد الإداريين بفريق النصر، حيث تلفظ عليه بألفاظ لا تليق وإنشاء أعلاها تم إنهاء إتفاق مكتوب اللاعب.

وأيضاً يمكن أن يشكل عدم توصل الفريق واللاعب لاتفاق بخصوص تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحاضر واحد من الأسباب التي أدت لفسخ العقد الجاري، حيث إن عرفان توعد في أكثر من حادثة بالرحيل ورفض التحديث، وأيضا رحب بالانتقال إلى كورنثيانز البرازيلي الذي أبدى اهتمامه باللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى