ماهي افضل فنادق ينبع على البحر واسعارها

ماهي افضل فنادق ينبع على البحر واسعارها … تعدّ محافظة ينبع من أولى الأنحاء السياحيّة بل وأميزها التي تقع في المملكة العربيّة السعوديّة على البحر الأحمر. ولذلك فإنّه يقع في ينشأ نحو 61 فندقًا ومنتجعًا سياحيًّا. ومن خلال موقع محمود حسونة سنتعرّف على أرقى تلك الفنادق والمنتجعات السياحيّة المتواجدة في ينجم البحر.

لمحة عن محافظة ينبع

إنّ محافظة ينبثق التي تقع في المملكة العربية السعودية في إقليم تهامة، هي واحدة من المحافظات الثمانية التي سعي خلف لمنطقة المدينة المنورة، وذلك بحسب الفروع لمناطق المملكة والمدن التابعة لها. كما تقع ينبع على البحر الأحمر، حيث تقسم إلى ثلاثة مدنٍ وهي: ينشأ البحر، ينبع النخل، وينشأ الصناعيّة. لا سيما أنّه يقدّر عدد السكان في ينشأ بحوالي 270.369 نسمة

 ماهي افضل فنادق ينبع على البحر واسعارها

افضل فنادق ينجم على البحر عديدة، ومنها: فندق ومنتجع موفنبيك ينجم، فندق راديسون بلو ينبثق، وفندق هوليداي إن ينبثق، منتجع جولدن مارينا، ونوفوتيل ينبثق، إيبيس يانبو المملكة العربيّة المملكة العربية السعودية. وأيضًا فندق شاطئ الكناري، فندق جيناك، أجنحة جولي فيو، وفندق اميرالد ينشأ، وجمانة ينجم، وغيرها الكثير. وفي تلك المقالة سنستعرض قليل من هذه الفنادق السياحيّة والبارزة التي تقع في ينبع البحر.

اقراء ايضا :اين تقع ثول ويكبيديا

فنادق ينبع على البحر 5 نجوم

يبقى بمحافظة ينبع العدد الكبير من الفنادق ذات النجوم الخمسة، والتي تعد افضل فنادق ينجم على البحر. نستعرض في تلك العبارة بعض تلك الفنادق المشهورة والبارزة كما يلي:

فندق هوليداي إن ينجم: يحتسب فندق هوليداي إن ينبثق من الفنادق المفضّلة ذي النجوم الخمسة. في الواقع أنّه يجمع بينّ مسبحَين خارجيَّين، ومطعمَين، إضافةً إلى ترتيب اللياقة، وغرف الاجتماعات. لا سيما أنّه يحدث على طريق الأمير مقرن بن عبد العزيز، حيث يبعد عن ينشأ الصناعية مسافة تقدّر بحوالي 5.3 كيلو مترًا. فيما يبعد الفندق عن مطار ينشأ المحلي مسافة تقدّر بحوالي 13.8 كيلو مترًا.
فندق ومنتجع موفنبيك ينبثق: في العالم الحقيقي إنّه واحد من فنادق الخمسة نجوم، والتي تعدّ الأجود بين فنادق ينجم على البحر. لا سيما أنّه يدمج بين حوالي 9 أجنحة، منها أجنحة ملكيّة ومنها أجنحة جونيور. كما يتميّز ذاك المنتجع الفندقيّ بوجود بحوالي 12 فيلا دوبلكس، وعامتها تتمتع بإطلالاتٍ مدهشة على البحر.
فندق اميرالد ريزيدينس ينبثق: وهو من الفنادق المفضّلة التي تقع في ينجم البحر، إذ يبعد عن شرم ينبثق بحوالي 18 كيلو متر، بينما عن تاون مول فيبعد نحو 1.3 كيلو متر
فندق جمانة ينشأ: يبعد فندق جمانة ينشأ عن شرم ينبثق مسافة تقدّر بنحو 32 كيلو متر. مثلما يبعد عن دانا مول حوالي 9 كيلو متر

زر الذهاب إلى الأعلى