رقم الضمان الاجتماعي في السعودية

رقم الضمان الاجتماعي في السعودية … وجدنا أن الكمية الوفيرة من المواطنين المواطنين السعوديين الذين استفادوا من معاشات الضمان الاجتماعي يفتشون عن رقم التكافل المجتمعي المشترَك التابع لوزارة المجهود والأعمال الإجتماعية 2021.

ولقد قدمت إدارة الدولة المملكة السعودية رقم هاتف للضمان الإجتماعي المخصص بوزارة المجهود بهدف تيسير عملية استعلام جميع المستفيدين من معاشات الضمان الاجتماعي. ولذا الحجة نحن سوف نعمل على وضح كل التفصيلات المرتبطة بهذا المسألة بواسطة هذه المقالة.

بحيث سنضع بين يديك أولا رقم حراسة الإجتماعي المجاني. من ثم سوف نقوم بتوضيح وشرح أسلوب وكيفية استخدامه من أجل الإستعلام أو الإستفسار على الفور من مكتب وزارة الشغل.

بحيث يمكن لك من خلال هذا الرقم التأكد من تاريخ دفع المعاونة المقطوعة. بالإضافة إلى الكثير من الاختيارات والمزايا الأخرى التي ستعرفها بواسطة هذه الصفحة.

فكما أشرنا سابقا تم إصدار ذاك الرقم الهاتفي في الحال عن الوزارة المقصودة بالعمل والموارد البشرية من أجل تسهيل تسهيل التواصل مع المواطنين في شأن التأمينات والمساعدات المعلن عنها. إضافة إلى الاستعلام عن جميع المستجدات المخصصة بالوزارة المقصودة.

رقم الضمان الاجتماعي في السعودية

تجيز وزارة العمل والإنماء الاجتماعية لكافة المواطنين فرصة الإتصال مع وزارة الشغل بعدة أساليب، وسنقدما لك الطرق في النقاط اللاحقة:

 

رقم الضمان الاجتماعي الموحد 19911

اقراء ايضا : كم راتب الضمان الاجتماعي 1443 والشروط

موقع وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية الرسمي (info@hrsd.Gov.Sa).
الإتصال المباشر عبر الموقع الرسمي.
العنوان البريدي: الرياض عاصمة السعودية – حي المغرزات سبيل الامام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الفرعي.
الرمز البريدي: 11157.

 

يمكنك الاتصال برقم التأمين الاجتماعي المتحد اللاحق (19911) ، بحيث يتم الشروع في استقبال المهاتفات ابتداء من يوم السبت إلى الخميس من الساعة 8 غداةًا حتى 8 عشيةً.
شروط الإستفادة من المساعدة المقطوعة من الضمان الاجتماعي

وضعت وزارة الشغل السعودية مجموعة من المقاييس والمبادئ من أجل نفع المدنيين من التبرعات المقطوعة للضمان الإجتماعي. وهذه المعايير نلخصها لك في ما يلي:

يجب أن يكون الطالب للإعانات المقطوعة عاطل عن العمل.
المستوظف الأعزب مقيد الربح يقل راتبه عن 3000 ريال.
المستوظف المتزوج والذي يكون راتبه اقل من 8680 ريال.

هاتف الضمان الاجتماعي المجاني للاستفسار

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية هي المسؤولة عن نفقات الضمان الاجتماعي. فهي التي تتيح الدعم للمواطنين السعوديين محدودي الكسب لتزويدهم بحياة كريمة. بهدف الإستفادة من هذه الإعانات تم إدخار رقم الضمان الاجتماعي الموحد بأسلوب مجاني. وذلك من قبل هيئة الموارد الآدمية في وزارة المجهود بغرض تيسير عملية الاستفسارات والإستفسار بخصوص أي شيء يرتبط بالتكافل المجتمعي. أو جميع القضايا المرتبطة بالمملكة العربية السعودية بما يختص بشكاوى الضمان الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى