كيفية تحويل الفيديو الى رابط

كيفية تحويل الفيديو الى رابط … تعد أحد الطرق الوفيرة المشهورة التي يلجأ إليها المستعمل عوضاً عن تنزيل المقاطع المرئية ، إذ تتيج لك هذه الكيفية القدرة علي مشاركة وثائق المقطع المرئي بينك وبين أصدقائك ومشاهدتها دون الاحتياج إلي تنزيله ذاك الفئة من المستندات ، هناك العدد الكبير من الأساليب التي يمكن على يدها تحويل المقطع المرئي الى وصلة url ، وفي موضوعنا ذاك سنعرض لكم زيادة عن أسلوب وكيفية تمكنك من تأسيس وصلة لمقطع فيديو.

 

كيفية تحويل الفيديو الى رابط

نحتاج عادةً الي تغيير المقطع المرئي الى وصلة مباشر حتى يتمكن المستخدم من مشاهدته بديلا عن تحميله ، وهذا سيساعدك عي توفير الدهر والإنترنت كذلكً. يبقى العديد من أساليب تغيير مقطع الفيديو لرابط وسنشرحها لكم بشكل مفصل لكي تتمكنوا من إشتراكه في ببساطة.

تحويل الفيديو الى رابط قوقل درايف

بواسطة منفعة جوجل درايف ، سوف يكون لديك القدرة علي تغيير مقطع فيديو الى رابط من الهاتف المحمول المختص بك. وإتبع الخطوات أسفله ولا تتخطي أي خطوة لأجل أن لا يصعب عليك فهم ما نقوله. إليكم الشرح:

تحرك إلي حسابك في جوجل.
هناك ستجد خيار “إعزاز ملف” إضغط فوق منه.
حدد ملف الفديو المرغوب تحويله الي وصلة.
قم بالضغط علي زر ترقية لإعلاء الملف.
إرتقب إلي أن يتم رفع المقطع المرئي.

عقب ذاك قم بتفعيل مشاركة الفيديو مع العامة ، وذلك عن طريق الإستراتيجيات ثم الكبس علي الـ 3 نقط وإختيار مشاركة الرابط مع العامة Link Sharing On .

الآن إنتهينا من تغيير المقطع المرئي الي لينك ، إذا كنت تود مشاركة الرابط مع أصدقائك أو أي واحد أخر قم بنسخ رابطه على يد الثلاث نقاط ، حالا يمكن لأي فرد بصيرة ذاك الملف دون أن يطلب منك الإذن لأنك شاركته مع العامة.

مميزات استخدام جوجل درايف في تحويل الفيديو لرابط :

القدرة علي إعلاء مستندات بمقادير هائلة.
إمكانية تأسيس وصلة لمقطع فيديو خاص بك بسهولة.
سعة تخزينية تصل إلي 15 جيجابايت مجانا لجميع حساب.
يجيز لك القدرة علي تحديد الزوار للرابط الذي أنشأته.
سيكون لدي أي نزيل القدرة علي حفظ ملف الوثائق.
مشاركة الرابط الذي أنشأته علي متباين الأجهزة.
مزامنة فيديوهات وملفاتك مع متنوع الأجهزة ببساطة.

اقراء ايضا : تحويل مقاطع فيديوهات YouTube إلى ملفات MP3

تحويل الفيديو الى رابط عن طريق YouTube

في الحقيقة ، هذه هي أرقى الأساليب التي يمكن الإعتماد فوق منها على نحو جيد في تحويل مقطع الى رابط، ولذا لأن هذه المنبر غير مقيدة بحدود محددة كباقي المنصات الأخري ، بالإضافة إلي ذلك ستكون تلك هي الطريقة الأفضل لك إذا كنت تمتلك الكثير من الفيديوهات.

في هذه الخطوة ، سنستخدم ميزة youtube المختصة بإخفاء المقطع المرئي عن أي فرد وإظهاره للأفراد الذين يملكون رابط الفيديو ليس إلا . ويمكن إجراء ذلك على يد إتباع الخطوات التالية:

إستخدك حسابك في جوجل أو إنشي حساب عصري من هنا إن لم يكن لديك حساب.
إنشئ قناة خاصة بك علي youtube.
إرفع المقطع المرئي المراد علي قناتك التي أنشأتها.

لإكمال الخطوات الماضية ، قم بتأسيس قناتك علي youtube على يد الكبس علي هذا الوصلة ، وإضغط علي زر تأسيس وقم بتسمية القناه بأي أسم تريده فهذا غير هام فيما يتعلق للبعض.

بهذه الطريقة نكون إنتهينا من إستحداث القناه ، إنتقل حالا إلي إعزاز الملف الفيديو المرغوب تحويله على يد الكبس علي زر تحميل المقطع المرئي في السجل العلوية لمتصفح الإنترنت الذي تستخدمه.

حدد المقطع المرئي الخاص بك ، ثم قم برفعه علي يوتيوب بواسطة التفسير الماضي ، وبعد الإنتهاء من التنزيل قام بالذهاب إلي الإستراتيجيات لجعل المقطع المرئي غير مرئي ، ولذا بواسطة إتباع الخطوات الحاضرة

زر الذهاب إلى الأعلى