التسجيل في الدعم النقدي الموحد متاح مرة أخرى لجميع الأفراد الذين لم يتمكنوا من التسجيل في المرة الأولى، وهذا ما أعلنه مدير عام صندوق المعونة الوطنية، حيث أكد أنه سيتم فتح التسجيل مرة أخرى لمن لم يتمكن من التسجيل. قم بالتسجيل سابقًا، وسيظل التسجيل مفتوحًا حتى نهاية هذا العام.

سجل للحصول على الدعم النقدي الموحد

إذا كنت تستوفي شروط المؤهلين للحصول على الدعم المقدم من صندوق المعونة، وتريد التسجيل في البرنامج لتلقي الدعم التكميلي الموحد، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل رابط موقع صندوق المعونة الوطنية من هنا.
  2. اختر الدعم النقدي الموحد وانقر على تقديم طلب.
  3. إذا كان لديك حساب قديم، فاكتب الرقم الوطني وكلمة المرور واضغط على إدخال مباشرة، وإذا كنت تسجل لأول مرة، فقم بتعبئة البيانات تحت تسجيل جيد، وهو الرقم الوطني لمقدم طلب الدعم، ثم الرقم الشخصي رقم التعريف، ثم رقم الهاتف المعتمد لرب الأسرة، ثم كتابة موضع الرمز على الشاشة، وفي النهاية اضغط على “تسجيل”.

استعلام عن الدعم النقدي الموحد

وأوضح مدير صندوق المساعدات أنه يمكن للأسر الاستعلام عن الدعم التكميلي 2022 من خلال الدخول على الرابط من هنا، ومعرفة ما إذا كان المستوفون للشروط وتم قبولهم للحصول على الدعم المالي الشهري أم لا يستحقون الحصول على هذا الدعم.

برنامج الدعم النقدي الموحد

هو برنامج تقدمه المملكة للسكان غير القادرين مالياً. يقدم هذا البرنامج التابع لصندوق المعونة مساعدة مالية شهرية للأسر العاجزة. ومن الشروط التي حددها الصندوق لاستحقاق الأسرة لهذا الدعم ما يلي:

  • أن يكون أردني الجنسية وله رقم وطني.
  • يجب أن يكون رب الأسرة من المستفيدين من قانون الضمان الاجتماعي أو المستفيد من أحد أنواع مزايا التأمين الخاصة بالبرنامج.
  • انقطاع أو نقص دخل رب الأسرة قبل أو أثناء استخدام المساعدة المادية المؤقتة.
  • أن يعمل رب الأسرة في القطاع العام أو القطاع العسكري.

كيف أسجل للحصول على الدعم التكميلي؟

للتسجيل في الدعم النقدي (لأول مرة) نتبع ما يلي:

  • الرقم القومي لطالب النفقة (رب الأسرة)
  • رقم التعريف الشخصي
  • رقم هاتف العائلة المعتمد

كيف اعرف انني مستفيد من الدعم التكميلي؟

رابط للاستعلام عن الدعم التكميلي 2022 برقم الهوية عبر موقع صندوق المعونة الوطنية

التسجيل في الدعم النقدي الموحد متاح للأسر الأشد فقراً في المملكة، حيث فتح مدير صندوق المعونة الوطنية باب التسجيل في برنامج التكافل 3 للأسر العاجزة التي تستوفي الشروط التي حددها الصندوق.

العديد من العائلات في المملكة تبحث عن رابط سجل للحصول على الدعم النقدي البيان الموحد الذي أعلنه مدير عام صندوق المعونة أنه متاح لجميع المقيمين في المملكة.