اقرأ تجربتي مع قهوة الشعير

اقرأ تجربتي مع قهوة الشعير … ذكر لي أنها لها قدرة ضخمة على إنزال الكرش لأنها تتضمن على نسبة عددها قليل من السعرات الحرارية ومعدل موقف من الألياف النباتية، لذلك قد أخذت بنصيحة صديقي وبدأت في تجربتها وعن طريق موقع محمود حسونة ننشر ونوضح لكم تجربتي مع قهوة الشعير.

اقرأ تجربتي مع قهوة الشعير

تُعتبر تجربتي مع قهوة الشعير لتخفيف الوزن من واحد من التجارب التي يمكن اتخاذها كمثال للاحتذاء به من أجل ضياع ما يقترب من 7 كيلوجرام في أسبوع، إذ بدأت المحاولة بعدما نصحتني صديقتي بتجربة قهوة الشعير لإذابة الدهون إذ إن قهوة الشعير تساعد على إذابة دهون البطن والأرداف.

عزمت إتباع ذلك الإطار حتى الآن إتباعي العديد من أنظمة الرجيم ولم تفلح نفعًا، إلا أن قبل الطليعة استشرت واحد من الأطباء المختصين وشدد لي أنها آمنة ولكن نصحني بممارسة قليل من الرياضة بجانبها.

تجربتي مع قهوة الشعير للتنحيف أتت بنتائج مذهلة لم تكن منتظر وقوعها، وقد كانت قهوة الشعير من أهم المشروبات التي ساعدتني في خسارة الوزن وإذابة الشحوم، خسر بدأت مشكلات البدانة وازدياد الوزن منذ الصغر والتي لم أهتم لها ولم أمارس الرياضة حتى عرفت عن قهوة الشعير والتي ساعدت على تقليص وزني 23 كيلو في 5 أشهر.

مسعى قهوة الشعير بالنسبة لي كانت مغايرة طفيفًا، حيث كانت تعطيني الشعور بالشبع وعدم الجوع لفترات طويلة، فقد كنت لا أشعر برغبة في الطعام، بالقرب من أداء التدريبات الرياضية لمقدار 3 أشهر استطعت أن أصل إلى الوزن المثالي الذي طالما حلمت به.

قهوة الشعير تُعد مشروب سحري بالنسبة لي، إذ ساعدتني تجربتي مع قهوة الشعير والاستمرار علي تناولها إلى خروجي من وزن التسعين ودخولي إلى وزن السبعين، حتى في أعقاب إتباعي الكثير من حميات الدايت ليس إلا مشروب القهوة الذي ساعدني على ما أريد.

تجربتي مع قهوة الشعير كمشروب كانت مذهلة، حيث كنت سمينة للغاية ولم أستطع إتباع أي حمية غذائية جراء حبي القوي للأكل وعدم قدرتي على الاستغناء عنه، فقمت بالبحث على محرك جوجل عن طرق لتخفيف الوزن بدون رجيم فكانت معظم الحلول عن مشروب قهوة الشعير، وبعد تجربتي لها أُعلنت نتائج فاخرة لم أتوقعها أبدا.

تجربتي مع الشعير للبشرة

في سياق التحدث عن تجربتي مع قهوة الشعير يمكن لنا التحدث عن تجربتي مع مشروب الشعير للبشرة، إذ شددت الكثير من الإناث أن لاستعمال ماء الشعير فوائد عدة، حيث يمكن إضافة ماء الشعير من خلال إضافته للطعام، لأن الشعير من المتعارف عليه أنه يعاون على نضارة الجلد وتوحيد لونها ويجهز على تصبغ البشرة.

تجربتي مع منقوع الشعير للبشرة أتت بنتائج ضخمة، حيث وجدت أنه يساعد على تأخر ظهور التجاعيد والبقع الداكنة، وساعدني في الاستحواذ على بشرة أنقى وأكثر نضارة وتقليل ظهور حب الشباب الذي كنت أعاني منه طوال مرحلة المراهقة والشباب، بل إنه قد ساعدني في تفتيح هالات تحت العين أيضًا.

جاءت تجربتي مع مشروب الشعير للبشرة بعدما وجدت أحدي صديقاتي ارتفعت نضارة وجهها، وبعد أن سألتها أخبرتني أن السر هو مشروب الشعير واستمرارها فوقه، وبعد استخدامي لمشروب الشعير ظهرت نتائجه الضخمة، إذ حصلت على بشرة نضرة واختفت البقع الداكنة بوجهي، وأنتقص من الهالات أسفل العين، فهو مدهش للبشرة.

كنت أعاني من إشكالية حروق البشرة وظهور حب الشباب فنصحتني جارتي باستخدام ماسك الشعير الذي يداوي تلك المشكلات، وقد جربته بشكل فعلي ومع مرور الدهر حتى الآن ما يقارب شهر اختفت مشاكل البشرة عندي، إذ عالج ماسك الشعير البقع الداكنة وحروق الشمس وقام بإعطائي مظهر رائع وبشرة نضرة.

ما هو الشعير

الشعير هو أحد أشكال الحبوب التي إكتملت زراعتها منذ القدم، وتحتوي كل حبة منه على نسب معينة من الكربوهيدرات والشحوم والبروتين، وهو منشأ من المناشئ الغنية بالعناصر الغذائية الأساسية مثل الألياف والفيتامينات، وله العدد الكبير من الإمتيازات الصحية لبدن الإنسان، وأثبتت عدد محدود من البحوث أنه يعاون في الوقاية من قليل من الأمراض.

فوائد الشعير

عقب الحوار عن تجربتي مع قهوة الشعير نستطيع التحدث عن فوائد الشعير، إذ يمكن الاستفادة من الشعير بواسطة الكثير من الطرق ليس إدخاله في النسق الغذائي فحسب لكن يمكن أيضًا الاستفادة منه من خلال تجهيز مشروب يدعى ماء الشعير وشربه بكيفية منتظمة يعاون على تغذية الجسد ومن مزايا الشعير الكثيرة أيضًا المقبل:

1- فوئد الشعير للبشرة

لا تقف فوائد الشعير فحسب على التنحيف فالشعير أيضًا هادف للبشرة ومن مزاياه للبشرة:

يعين الشعير على الحفاظ على إنصياع جلد الجلد وترطيبه ويصون الجلد من تلف الجذور الحرة.
بسبب احتواء الشعير على الكثير من المعادن والفيتامينات، فهو يدعم تحسين لون بشرة الجسد بالكامل والتخلص من البقع الداكنة خاصًة في المواضع الحساسة بالبدن.
يحتوي الشعير على مضادات أكسدة تعاون على إبطاء عملية الشيخوخة والعمل على التقليل من التجاعيد ويقوم بتنظيف البشرة تعقيم عميق والتخلص من الالتهابات والسموم.
يحتسب الشعير منشأ غذائي غني بالزنك والذي يدعم إسراع شفاء جروح الوجه في طوال أشهر قليلة دون ترك أثر في الوجه.
يحتوي الشعير على فيتامين C ومضادات الأكسدة والمعادن ولما بها من منافع للبشرة يعين الشعير على الاستحواذ على بشرة نضرة ونقية.

2-فوائد الشعير للشعر

من ضمن إمتيازات الشعير الكثيرة هنالك أيضًا إمتيازات للشعير للشعر ومنها:

يساند في استرجاع دهان تلوين الشعر، إذ إن دهان تلوين الشعر يعول على الخلايا الملونة التي تفرز مادة الميلانين من عنصر النحاس الموجود في الشعير خاصًة الشعير الأخضر.
يعتبر الشعير غني بالمواد المغذية الدقيقة التي تعزز من تزايد الشعر، ويحتوي الشعير على حمض بروسيانيدين B-3 يعمل كمنشط للشعر، لذلك يقدم نصح الأطباء بتناول شاي الشعير من مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم.
نتيجة لـ احتواء الشعير على الحديد والنحاس والمعادن يعين على دواء فقر الدم من خلال إنتاج كرات الدم الحمراء التي تحفز من نمو الشعر على يد إضافة الشعير إلى الإطار الغذائي.

اقراء ايضا : أسباب الدوخة مع الغثيان وعلاجها

3- فوائد الشعير للكلى

أثبتت العدد الكبير من الدراسات أن الاستخدام الجيد والمستمر لمشروب الشعير يساعد على القضاء على حصوات الكلى ويقضي أعلاها ويحرم حدوثها مرة أخري ومن تلك المزايا:

يعاون الشعير على القضاء على السموم الموجودة في نطاق البدن جراء طبيعته في أنه مدر للبول فيقوم الشعير بخلق ضغط في المثانة وتزايد عدد مرات التبول.
يحرم مشاكل المسالك البولية المتنوعة نتيجة لـ أنه يساعد في الحفاظ على مستويات الحموضة في الجسم الأمر الذي يجعله قلوي.
يعين وجود فيتامين B6 والمغنسيوم في الشعير على تكسير كتل الكالسيوم السامة المتواجدة في البدن والتي تجسد الدافع الرئيسي في حدوث حصى الكلى.
يعمل وجود الأنسجة الغذائية في الشعير على التقليل من قدر الكالسيوم التي يفرزها الجسم بواسطة البول ويعيد صحة الكلى ويقوم بتنظيفها.

4- فوائد الشعير للأعصاب

شددت الأبحاث أن الشعير يتضمن على مقادير ضخمة من الكالسيوم أكبر من التي يشتمل عليها الحليب، ويتضمن أيضًا الشعير على المغنسيوم والحديد الذين يفيدون الجسد ويعززوا من الصحة العامة وتزايد قوة أعصاب الجسم، كما أن هناك بعض الأطباء الذين يعتبرون الشعير عنصرًا جوهريًا لفرض السيطرة على وضعية المرضى المجروحين بهشاشة العظام.تجربتي مع الشعير للبشرة

في سياق التكلم عن تجربتي مع قهوة الشعير يمكننا التكلم عن تجربتي مع مشروب الشعير للبشرة، إذ شددت العدد الكبير من الحريم أن لاستعمال ماء الشعير مزايا عديدة، حيث يمكن إضافة ماء الشعير من خلال إضافته للطعام، لأن الشعير من المتعارف عليه أنه يساند على نضارة البشرة وتوحيد لونها ويعدم تصبغ البشرة.

تجربتي مع منقوع الشعير للبشرة أتت بنتائج هائلة، حيث وجدت أنه يساعد على تأخر ظهور التجاعيد والبقع الداكنة، وساعدني في الحصول على بشرة أنقى وأكثر نضارة وتقليل ظهور حب الشبيبة الذي كنت أعاني منه أثناء مدة المراهقة والشباب، لكن إنه قد ساعدني في تفتيح هالات تحت العين أيضًا.

أتت تجربتي مع مشروب الشعير للبشرة بعدما وجدت أحدي صديقاتي زادت نضارة وجهها، وبعد أن سألتها أخبرتني أن السر هو مشروب الشعير واستمرارها عليه، وبعد استخدامي لمشروب الشعير ظهرت نتائجه الضخمة، إذ حصلت على بشرة نضرة واختفت البقع الداكنة بوجهي، وقلل من الهالات تحت العين، فهو مذهل للبشرة.

كنت أعاني من متشكلة حروق البشرة وظهور حب الشبيبة فنصحتني جارتي باستخدام ماسك الشعير الذي يداوي هذه المشكلات، وقد جربته فعليا ومع مرور الزمان عقب ما يقترب من شهر اختفت مشكلات البشرة عندي، إذ عالج ماسك الشعير البقع الداكنة وحروق الشمس وقام بإعطائي مظهر رائع وبشرة نضرة.

زر الذهاب إلى الأعلى