18 نوفمبر 2021 العيد الوطني العماني 51 معلومات وعبارات عنه

18 نوفمبر 2021 العيد الوطني العماني 51 معلومات وعبارات عنه … العيد الوطني العماني الحادي والخمسين ، وهو من الأيام المهمة في حياة العمانيين ، الشعب الكريم والكريم الذي يحتفل بالإنجازات التي حققتها بلادهم على جميع المعدلات. شهدت سلطنة عمان على دومين العقود الخمسة الماضية عددًا من الإنجازات التي غيرت حياة مواطنيها. وتتمثل تلك المنجزات في وجود دولة جديدة تعول على المؤسسات الأصلية في المنفعة ، ووضع قانون يطبق على الجميع ، وتوفير حياة كريمة لأبنائها على صعيد اجتماعي مرتفعٍ مضاهاة بالدول المتاخمة ، وتنشيط دور المرأة وغيرها.

18 نوفمبر 2021 العيد الوطني العماني 51 معلومات وعبارات عنه

يعد الـ8 عشر من نوفمبر من الأيام الهامة للعمانيين في جميع مناطق السلطنة. يحتفل في هذا اليوم باليوم الوطني لسلطنة عمان. يرجع تاريخ الاحتفال بذاك اليوم إلى عام 1970 م ، وهو العام الذي تولى فيه السلطان قابوس حكم البلاد ، وتم الاختيار. في هذا اليوم هو اليوم الذي طفل فيه السلطان قابوس ، واختير يوم ولادته للاحتفال به ، باعتبار أن وقت توليه حكم البلاد كان بداية النهضة التي شهدتها السلطنة. في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية. الاحتفال بهذا اليوم حتى موت السلطان قابوس أوائل عام 2020 ، وبعد ذلك تولى السلطان هيثم حكم البلاد ، واحتفل باليوم الوطني الـ8 عشر من نوفمبر باعتباره يومًا وطنيًا للبلاد تقديراً وامتناناً للسلطان قابوس وما فعله فيه. بهدف خدمة البلد.

الاحتفال باليوم الوطني العماني

الاحتفال باليوم الوطني العماني الحادي والخمسين لذا العام 2021 في 18 نوفمبر 2021 يحمل أيقونة اليوم الوطني الحادي والخمسين لعصر النهضة ، وهو مؤشر على استمرار تزايد البلاد وتقدمها منذ العام الذي فيه سلطان. تولى السلطان قابوس حكم البلاد ، واستمراراً لمواصلة نزهة الإنجازات والعطاء يقاد من قبل السلطان هيثم بن طارق لتنفيذ رؤى وخطط الجمهورية التي تطمح إلى جعلها من أفضل دول المساحة ، وفي في سياق المحادثة عن الاحتفالات ، أصدرت السلطات العمانية مراسيم تختص بإنهاء جميع الأنشطة الاحتفالية التي كان من المعتزم إقامتها في الجمهورية جراء أوضاع انتشار فيروس كورونا ، حفاظا على الحالة الصحية العامة للمواطنين و أهالي السلطنة ، قامت بوداع السلطات العمانية جميع الأفراد إلى تجنب التجمعات والمواضع المزدحمة طوال اليوم الوطني ، والمحافظة على الإجراءات الاحترازية. يقوي بهدف حظر السحجة بالفيروس.

اقراء ايضا :شروط تجنيد شرطة عمان السلطانية 2021

تهنئة باليوم الوطني العماني 18 تشرين الثاني 2021

من أهم الجوانب التي يحتفل فيها العمانيون باليوم الوطني للبلاد تقديم التبريكات وتبادلها بينما بينهم بقدوم ذاك اليوم. وفي السطور التالية مجموعة من الفقرات اللغوية للتهنئة بالعيد الوطني الـ 51:

كل عام وشعبنا الكرام كلهم ​​طيبون الله يرزقنا ويطمئنوا ويطمئنوا.
ويحق لي أن أحتفل وأفتخر بهذا اليوم ، فأنا ابن لذلك البلد الكريم.
تحت سياقة السلطان هيثم نعيش أفضل وأجمل العصور. عام حديث سعيد ، قائدنا العزيز
أصدقائي وإخوتي وأحباؤنا كل عام وأنتم بخير بمناسبة العيد الوطني الحادي والخمسين للسلطنة.
المحادثة عن حب الوطن لا يوصف بالكلمات ولا بالحروف. كل عام نعيش في وطن العزة والكرامة.
بارك الله في بلادنا وسلطاننا وشعبنا ، وحفظنا من كل مكروه.

اليوم الوطني العماني 2021

يحتفل العمانيون ذلك العام باليوم الوطني الـ 51 لسلطنة عمان ، ويساهم العديد من العمانيين في ذلك اليوم من خلال صور تعرب عن حبهم لوطنهم وقائدهم الهائل

 

زر الذهاب إلى الأعلى