ما هو افضل تحاميل تكبير الارداف

ما هو افضل تحاميل تكبير الارداف … تلجأ قليل من الحريم والإناث إلى قليل من أساليب تكبير الأرداف، لتزايد معدل الأرداف والمؤخرة، وفي ذاك المقال سنذكر افضل تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية، مثلما سنذكر طريقة استخدام هذه التحاميل، كما سنذكر أحسن كريمات تكبير الارداف من الصيدلية.
افضل تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية

ما هو افضل تحاميل تكبير الارداف

تحاميل تسونامي

تعمل هذه التحاميل على تزايد مساحة المؤخرة و الأرداف، كما تعمل على المعاونة فى إعلاء المؤخرة الى أعلى فى فترة ضئيلة، ويتطلب بصيرة النتائج عقب أسبوعين تقريبًا من استعمال التحاميل، إذ أنه يمكنك مشاهدة بروز المؤخرة و الأرداف و ضياع البطن المترهلة نتيجة الشحوم و تكون أسمى و أقسى بعد شهر واحد.

 

التحاميل المغربية

تعد تلك التحاميل من افضل تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية، وهي تتركب من مجموعة أعشاب صحراوية مكونة من أعشاب عطرية، دهن، وقد تم خلط هذه الأعشاب لتشكل هذه التحاميل تم تركها حتى تجف، وتعين تلك التحاميل على امتصاص الدهون أعلى الجسم (فوق الحزام) وتركيزها داخل حدود منطقة الأرداف والمؤخرة، تستخدم هذه التحاميل كل ليلة لدى السبات، وهي ليس لها أضرار أو أعراض جانبية، واستخدامها غير مؤذ ومقلق، وتبدأ نتائجها بالظهور في أعقاب 30 يوم، ولكن إذا أرادت السيدة المزيد من الزيادة في مقدار أردافها فيمكنها استخدامها لوقت 3 أشهر لتحصل على نتائج مُرضية.

تحاميل فلوريال التايلندية

تعد تلك التحاميل أيضًا من افضل تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية، وهي تعمل على تكبير الأرداف والمؤخرة في أربعين يوم، وهي تحاميل مصنوعة من الأعشاب الطبيعية والزبدة، لتعمل على جذب المؤخرة والأرداف، وجعهلها أكثر بروزًا.

 

طريقة استخدام تحاميل تكبير الأرداف

عقب التعرف على افضل تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية، إليكِ كيفية استعمالها

اضغطي على التحميلة برفق للتحقق الأمر الذي إذا كانت قاسية بدرجة كافية لإدخالها، فإذا لم يكن أيضا اتركيها تتماسك عن طريق وضعها أسفل الماء البارد فيما لا يزال في الغلا، أو تَستطيع أيضًا وضعها في الثلاجة لدقائق قليلة.
إذا أمكن اذهبي إلى الحمام وأفرغي أمعائكِ.
اغسلي يديكِ بالماء والصابون، في حالة عدم توفر الماء والصابون تَستطيعِ استعمال معقم اليدين بدلاً من ذاك، ثم جففي يديكِ بمنشفة نقية أو منشفة ورقية.
انزعي ملابسكِ لكشف أردافكِ.
قومي بإزالة أي غلاف من التحميلة.
لترطيب طرف التحميلة ضعي كريمًا مرطبًا، وإذا لم يكن لديك كريم مزلق ،ضعي مقدار صغيرة من الماء فوق منطقة المستقيم.
لإدخال التحميلة يمكنكِ النهوض مع إعزاز قدم واحدة على كرسي، كما يمكن لكِ أيضًا الاستلقاء على جانبكِ مع ثني رجلكِ العلوية طفيفًا نحو معدتك ورجلك السفلية مستقيمة.
أرخي أردافك لتسهيل إدخال التحميلة.
أدخلي التحميلة في المستقيم، الطرف الضيق أولاً بلطف غير أن بحزم، ثم ادفعي التحميلة إلى ما بعد العضلة العاصرة، العضلة العاصرة هي الفتحة العضلية للمستقيم.
اجلسي أو استلقي وساقيكِ مقفلة لفترة ربع ساعة.
تخلصي من جميع المواد المستخدمة في سلة المهملات.
اغسلي يديكِ في الحال بالصابون والماء الدافئ.

زر الذهاب إلى الأعلى