أسعار دهانات جوتن في السعودية 1443 والانواع

أسعار دهانات جوتن في السعودية 1443 والانواع … تعد دهانات جوتن من أشهر شركات الأصباغ في المملكة السعودية والوطن العربي، حيث تتواجد منتجاتها في أكثر من 35 دولة على الأقل، وتحوز المؤسسة أكثر من 67 فرعًا للشركة الأساسية، وتمنح الكثير من البويات لكل العملاء وجميع الأذواق، وتمتاز منتجاتها لتناسب جميع الحوائط مثلما أن لها القدرة على غسل الجدران دون أي نفوذ، كما أن السلع تحارب البكتيريا التي تنمو على الأسطح. لا يشبه تكلفة بويات جوتن من منتج لآخر ومن جمهورية لأخرى، لذلك فإن تكلفتها في المملكة العربية السعودية يختلف عن الثمن في جمهورية مصر العربية.

في السطور التالية نتعرف على أسعار دهانات جوتن في المملكة السعودية، وأثمان بويات جوتن فينومايتك في مكان البيع والشراء السعودي، وأنماط أصباغ جوتن، وخصائص جوتن وغيرها من البيانات الهامة ذات الرابطة.

أسعار دهانات جوتن في السعودية 1443 والانواع

 

قدمت جوتن الكمية الوفيرة من المنتجات التي تلائم جميع الأذواق والأوضاع المالية لجميع الزبائن، حيث قامت بتوريد منتجاتها في المملكة العربية السعودية بسعر لتر 1160 ريال سعودي، وتكلفة دهانات جوتن في المملكة جاء بـ 3.6. وصل حجم اللتر من أصباغ فينوماستيك غير اللامعة 4100 ريال، في حين بلغ تكلفة الدهان سعة 16.2 لتر من نفس النمط 16.606 ريال.

 

اسعار دهانات جوتن في المملكة العربية السعودية

قدمت مؤسسة Goat الكمية الوفيرة من أنواع الدهانات المتاحة لكل الأصول وتمكنت من كسب ثقة ضخمة من العملاء ووسعت سمعتها وقدمت منتجات موقف للجدران الرطبة والبحرية

فينوماستيك دهانات ذات ملمس ناعم وتستخدم لطلاء المنازل ويبلغ سعرها نحو 1120 ريال سعودي المقدار الضئيل 0.9 لتر ويبلغ سعر العبوة 3.6 لتر 3640 ريال سعودي أما الحجم الأكبر فيبلغ 144.470 ريال سعودي ريال.
فيونماستيك صحي لا يكون ضارا بالصحة ويحارب الفطريات والبكتيريا والفطريات، ويسهل غسل التلوين بأسهل ما يمكن كون ذلك النمط ملائم للمطابخ والحمامات .16.2 لتر بسعر 19675 ريال ابن السعودية.
فينوماستيك بريمو – يستعمل في تحضير أغطية الجدران ويتميز ببساطة الاستخدام ويتضمن على مقادير عددها قليل من المواد العضوية وقيمة مقدار 4 لتر بقيمة 2130 ريال سعودي ومقدار 18 إلى قيمة 7100 ريال ابن السعودية.
زيت فينوماستيك وماء يمتاز بألوان زاهية ودقة عالية ويتوفر فئة غير لامع وآخر لون ناصع. وتجيء اللوحة في عبوة ضئيلة ثمنها 905 ريال ابن السعودية، وحجمها المتوسط ​​2910 ريال مواطن سعودي وعظيم حجمها 11030 ريال سعودي.

 

 

أنواع دهانات جوتن

تتيح مؤسسة بويات جوتن العديد من الأنواع لجميع الأذواق وجميع الزبائن إذ كانت الأشكال كما يلي

الدهانات الفينوماستيكية – لها ملمس أملس، تحارب البكتيريا والفطريات المؤذية، وسهلة الإزالة.
أصباغ ودشيلد – صنف من دهانات جوتن ومصمم للجدران الخارجية، ويقاوم الماء بما في ذاك النوع اللامع وغير اللامع، ويحتوي على أنواع أخرى مثل أصباغ فورست ووك ودهان جولد ساند، مما يضفي جمالاً على الخشب ويعطي ألواناً شفافة، هي الألوان التي تعبر عن الربيع والخريف.
بويات جوتاشيلد وهي فئة من أصباغ جوتن وتتضمن على طلاءات خاصة للطبقة العلوية والطبقة السفلية والقاعدة والحشو، مثلما تشتمل على أصباغ مخصصة للزينة.
لوحات سيدة وهي اللوحات التي تتضمن على لوحات “ملكية ورومانية” تمنح الجدار من العصر الروماني، ولوحات “الهيبة والماس واللؤلؤ”، وهي لوحات تجعل الجدار يوضح وكأنه بحر من النجوم. . .

مواصفات تلوين جوتن

تتميز دهانات جوتن بعدد من الخصائص والمواصفات التي جعلتها أكثر الأصباغ استعمالًا في المملكة السعودية، ومنها ما يلي

تكلفته يتوافق مع ما تقدمه الشركة من مواصفات ضِمن المنتج.
تتلذذ لوحات جوتن بالقدرة على إيضاح عدم توفر خلل ونقائص أو تشوهات موجودة على جدران الشركات أو المنازل.
يمكن غسل أصباغ جوتن بالماء، مثلما أنها تحارب البكتيريا وتمنعها من التطور على سطحها.
تمنح الشركة الكمية الوفيرة من الأنواع لتناسب جميع المقار المختلفة والمغلقة.

زر الذهاب إلى الأعلى