نشرة اصدار النايفات الجديدة 1443 محفظة شركات النايفات المالية

نشرة اصدار النايفات الجديدة 1443 محفظة شركات النايفات المالية … تمثل شركة النايفات من أهم المؤسسات في السعودية إذ تمنح طائفة كبيرة من الخدمات لعملائها في حين تتيح عددًا عارمًا من الأسهم في مكان البيع والشراء المالي السعودي مما يعاون أيضًا في انتشارها. ساهم الاسم، وفي جدول التريندات سنتعرف مرجأًا على نشرة إصدار النايفات.

شركة النايفات للتمويل

تأسست شركة النايفات عام 2002 م لأنها ووفقاً لقواعد وأنظمة ونصائح بنك النقد المصري للمملكة العربية المملكة العربية السعودية، فإنها تقدم حلولاً تمويلية متوافقة مع الشريعة الإسلامية لكل الشخصيات وأيضا للشركات. حيث ان الشركة مرخصة من خلال البنك السعودي حيث ان الشركة شركة دفع نفقات وليست بنك. كما توفر المنشأة التجارية خدمات مختلفة لعملائها منها

  • التمويل للمستهلكين.
  • طلب تمويل الإيجار.
  • التقدم بطلب للحصول على تمويل بطاقة الائتمان.
  • تمويل الأنشطة التجارية المتوسطة والصغيرة

نشرة منشورات النايفات

وبحسب نشرة الإنتاج المختصة بمؤسسة النايفات بالسعودية، ولقد بدأت مرحلة الاكتتاب للأشخاص يوم الاحد المتزامن مع 7 نوفمبر 2022 م، وسيواصل الاكتتاب لمقدار يومين، وتنتهي يوم الاثنين 8 تشرين الثاني 2022 م. الزمان الذي بلغ فيه تكلفة الطرح 24 ريال مواطن سعودي للسهم الفرد وتقوم المؤسسة بتخصيص 3.5 مليون سهم عادي وهو الذي يجسد عشرة٪ من كلي الحد الأقصى للأسهم المطروحة للاكتتاب العام من قبل الشخص، إضافة إلى ذلك الحد الأقل المقبول للاكتتاب للمكتتبين هو 10 أسهم، الحد الأقصى 300 1000 سهم.

 

معلومات عن أسهم شركة النايفات

أفصحت مؤسسة النايفات بنجاح عن الانتهاء من عملية البناء المرتبطة بسجل تعليمات الأشكال المشاركة في أسهم الشركة و “HSB” لمستشارها المالي، وكذلك مدير الاشتراك للاكتتاب المؤسسي اللازم و الراهن الرئيسي لتوفير غطاء للأسهم المعروضة وأيضاً تعيين “رأس المال” و “رأس المال” كمسؤولين عن قائمة الاشتراك التابع للمعاهد وأيضًا كمقاولين بصدد بتغطية المساهمين.

 

محفظة شركات النايفات المالية

تحوي معها محفظة النايفات زيادة عن 44 1000 عميل، مثل بطاقات الربع الأول من 2022 ن التي تتيحها للزبائن.

 

آخر موعد لتقديم نماذج الاشتراك في النايفات

أحدث موعد لتقديم النماذج وسداد تكلفتها للمشتركين هو الإثنين الموافق 8 نوفمبر 2022 م بشرط ألا يتجاوز التخصيص النهائي للأسهم للعرض يوم السبت 13 خلال سداد المبالغ الفائضة للاكتتاب. في توقيت أقصاه يوم الاثنين الـ5 عشر من تكلفة رأس الثروة المنشأ للشركة أي بواسطة بيع الأسهم الأصل الذي ينتمي أصحاب المتاجر المشاركين.

زر الذهاب إلى الأعلى