تفاصيل حول اكتتاب النايفات البنوك المستلمة 1443

تفاصيل حول اكتتاب النايفات البنوك المستلمة 1443 .. من أكثر الوقائع التي حدثت في ذلك اليوم، إذ تم الإشعار العلني رسميًا عن بداية الاكتتاب من قبل المؤسسة، مما دفع كثيرًا للبحث عن ثمن الاكتتاب. والأساليب الصحيحة للاشتراك في الاكتتاب في هذه المقالة تم تفصيل اشتراك البنوك المستفيدة أدناه.

تفاصيل حول اكتتاب النايفات البنوك المستلمة 1443

تي فاينانس هي شركة يتم عن طريقها تقديم الإجابات التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية للشخصيات والمؤسسات وبما يتوافق مع الأنظمة والقواعد والتعليمات التي تم إطلاقها وإصدارها من قبل البنك المركزي للمملكة العربية المملكة العربية السعودية. وفي ضوء هذا، شهدت المرحلة الأخيرة تزايد كبيرة في المطلب على خدمات توفير النفقات المتوافقة تمامًا مع الشريعة الإسلامية والنظام البنكي في المملكة السعودية. وتجدر الإشارة أن مؤسسة النايفات للتمويل هي مؤسسة حصلت على الترخيص الرئيسي لبطاقات فيزا الائتمانية من الجهات الحكومية في السعودية.

الاشتراك في البنوك المستلمة لنايفات

يعتبر اكتتاب النايفات من قبل البنوك المستقبلة من أهم وأهم عمليات الاكتتاب المتواجدة في ذلك الوقت بالمملكة العربية السعودية، حيث تعمل المؤسسة على طرح أسهم الاكتتاب على نطاق الأفراد والشركات، وتهدف المؤسسة بطرحها. هذه الأسهم لارتفاع رأس مال المنشأة التجارية وهكذا توسيع نطاق استثماراتها، كما ترنو بواسطة هذا إلى السماح للمستثمرين بالإسهام في الاستثمار في المؤسسة في الحال بواسطة الأسهم المباعة.

البنوك حيث تتوفر الاشتراكات للاكتتاب

أعربت مؤسسة النايفات لتوفير النفقات في المملكة العربية السعودية عن عدد من المصارف الحكومية التي يمكن الآن التسجيل بها، وأسماء البنوك التي يتاح فيها اشتراك النايفات كالتالي:

 

  • بنك البلاد.
  • البنك الوطني السعودي.
  • بنك الرياض السعودي.
  • بنك ساب.

تاريخ الاكتتاب العام في النايفات 1443/2022

ووفقا لما أوردته مؤسسة النايفات لدفع النفقات في السعودية، فإن توقيت الالتحاق الرسمي على صعيد الأشكال المساهمة سيبدأ الجمعة 5 نوفمبر 2022 م، وسيكون أحدث توقيت للانضمام حتى يوم الأحد المتزامن مع 7 تشرين الثاني، 2022 م، وبصدد بالموعد الخاص للشخصيات سيكون يومًا من الاحد 7 تشرين الثاني 2022 حتى الاثنين تشرين الثاني 2022 م، ويستمر حتى إعلان الفرض النهائي للمساهمة المحددة السبت 13 نوفمبر، ومن الجدير بالذكر إلى أنه يجب على جميع المشتركين احترام المواقيت الأصلية المعلنة.

قيمة الاشتراك في النايفات للتمويل

ذكرت شركة النايفات لتوفير النفقات عبر إخطارها الأخير تفاصيل أسعار اكتتابها، وتم اكتشاف بواسطة نشر وترويج المنشأة التجارية أن قيمة السهم تراوحت بين 29 و 34 ريالاً سعودياً، كما صرحت المنشأة التجارية بأن عملية الاكتتاب هي: تستهدف ما يقرب من 35 مليون سهم عادي للشركة، والتي تشكل ما يبلغ إلى 35٪ من مجمل رأس الثروة.

زر الذهاب إلى الأعلى