عد الفنانة أسيل عمران من أبرز الفنانين على الساحة الفنية في الوقت الحاضر. ولدت أصيل في مدينة الرياض في 12 نوفمبر 1989. وهي تحمل الجنسية السعودية، وهي الشقيقة الصغرى للإعلامية جين عمران. هي فنانة متعددة المواهب مثل التمثيل والغناء والإعلام، بالإضافة إلى كونها متعلمة ولديها خبرة واسعة في العديد من المجالات الفنية.

بداية اسيل عمران

دخلت أسيل عمران عالم التمثيل والفن عندما كانت صغيرة، كانت بدايتها عندما شاركت في برنامج نجوم هواة الخليج عام 2005 م، ثم شاركت في برنامج نجمة الخليج عام 2006 م، حيث تمكنت من الوصول إلى المرحلة النهائية. وهنا كانت بداية إطلاقها، لذا بدأت بإصدار العديد من الأغاني التي تصدرت قائمة الأكثر استماعًا، بالإضافة إلى العديد من الألبومات التي حققت نجاحًا كبيرًا.

أحدث إطلالات أسيل عمران

• الممرضة التي تعرضت لاعتداء بالقوة تحكي تفاصيل الحادث .. بالفيديو

• عاجل: – تظهر نتائج المرحلتين الابتدائية والإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022 محافظة القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي.

كعادتها تستقطب الفنانة والإعلامية الجميلة أسيل عمران الأنظار في أي تجمع فني، بإطلالاتها التي تعتمد على البساطة، حيث تركز دائمًا على إبراز جمال معالمها الطبيعية دون إجراء أي تغييرات كبيرة فيها. وتم تزيين الإطلالة بمجوهرات من مارلي، أما بالنسبة لشعرها، فقد تم تصفيفه بأسلوب فضفاض، بالإضافة إلى استخدام مستحضرات التجميل بطريقة تناسب ملامحها وتبرز جمالها. أسود مرصع بالكريستال.

أهم أعمالها القادمة

ما هي الأعمال القادمة التي ستشارك فيها أسيل عمران؟ الفيلم من إخراج ممثلين سعوديين وشباب، وهذا يجعلها فخورة بالإنجاز وتأمل في تحقيق النجاح على المستوى العالمي.