اجمل كلام عن دخول ديسمبر 2021

اجمل كلام عن دخول ديسمبر 2021… يُعد شهر ديسمبر هو أجدد الاشهر الميلادية في العام، وعلى الرغم من أنهم مواليد أجدد شهر في العام إلا أنهم أشخاص رائعين جدا، وتتوافر بهم سائر الصفات والخصائص ذات المواصفات المتميزة، والتي تجعلهم شخصيات مميزة ومميزة عن غيرهم من الأشخاص، فيجمع مواليد هذا الشهر بين برجي القوس والدلو، ويتصف أفراده بالصدق والوضوح والصراحة، وهم يتمتعون بالشخصية المرحة والاجتماعية، كما أنهم لديهم خفة إستمر جسيمة، تجعلهم يتميزون بالحيوية والنشاط وحب الاستكشاف والرغبة الدائمة في المعرفة.

شكل وجه مواليد شهر كانون الأول

يوضح توضيح سمات هذا الشهر في عبارات عن مواليد شهر ديسمبر بصورة بسيطة في النقط التالية :

ـ يُعرف عن مواليد شهر ديسمبر أنهم لا يتركون أبدًا عواطفهم لأجل أن تسيطر على قراراتهم، فيستطيعون سيطرة على أحاسيسهم جيدًا.

ـ مواليد شهر كانون الأول هو أشخاص يتصفون بالمنطقية الكاملة، وعى يعتمدون على الحقائق والأرقام كي يصل إلى أي قرار في سائر الأمور في حياتهم.

ـ مواليد شهر 12 غير ممكن أبدًا التخفيض من حماسهم وعزيمتهم مهما تقدموا في العمر، وعى يتمتعون بالجاذبية الكبرى بغض النظر عن عمرهم الحقيقي

ـ يعمل مواليد شهر ديسمبر على نشر الموجبة على سائر الأشخاص من حولهم، إضافة إلى أنه مهما كانت الظروف من حولهم فهي لا يمكن أن تؤثر على إقبالهم على الحياة.

ـ يُمقدار مواليد هذا الشهر الحرية بكافة أشكالها، وعى يستفيدون بأقصى درجة من الحرية التي يتمتعون بها في الحياة، ويحبون في جميع وقت التحدث مع الآخرين والتعبير عن آرائهم.

ـ لا يؤمن مواليد شهر كانون الأول بالعبودية، حيث أنهم يرفضون العيش كالأسير، ويعتبرون أن الحرية هي أكثر أهمية تفاصيل شكلية شخصيتهم ذات المواصفات المتميزة.

ـ يحب مواليد شهر 12 الحيوانات بقوة، ويعطفون مستديمًا فوقها، أدرك دائمًا يسعون إلى معرفة أساليب ملاءمة وحياتهم.

ـ يتميز مواليد شهر ديسمبر بحب المعرفة، ويدفعهم ذلك الشغف والحب إلى السفر في كل مقر للوقوف على ما هو مخبأ بخصوص العالم.

ـ يمتاز مواليد شهر 12 بالتفوق المستديم في المدرسة، وأظهرت الدراسات البحثية المكثفة أنه لدى التخرج، يتفوق الأطفال الصغار على الأقرباء الأكبر سنًا.

ـ يجدي مواليد شهر ديسمبر في إنجاز مختلَف الموضوعات والمهام المطلوبة من ضمنهم في وقت أسرع، نظرًا لأنهم دائمًا ما ينامون قبل الأوانًا ويستيقظون باكرًا.

شعر عن شهر ديسمبر 2022

شعر عن شهر ديسمبر 2022، إن ديسمبر ملئ بالمشاعر الجياشة، والرومانسية كونه الممهد لفصل الشتاء المدهش الأجواء الذي يثير في النفس العواطف العاطفية من حب واحتضان للشعور بالدفء، فكيف لا نتغزل بشهر كانون الأول، ونشعر به القصائد، وقد تغنى الشعراء بشهر كانون الأول، نحط لكم هنا شعر عن شهر ديسمبر 2022:

في نهايات شهر ديسمبر من كل عام

يصبح دمي بنفسجيا تهجم كريات

العشق على بقية الكريات وتأكلها

تهجم الكلمة الأنثى على بقية الكلمات

وتطردها ويكتشفون من تخطيط قلبي

أنه قلب عصفورا أو قلب سمكة، وأن مياه

عينيك الدافئة هي بيئتي الطبيعية

والشرط الضروري لاستمرار حياتي

في نهايات شهر ديسمبر من كل عام

عندما تصبح المكتبات، غابة من البطاقات

الملونة ويصبح مكتب البريد، حقلا من

النجوم والأزهار والحروف المقصبة

أقع في إشكال لغوي كبير

أسقط من فوق حصان الكلمات كرجل لم

ير الخيل في حياته ولم ير النساء

آخذ صفرا في الأدب آخذ صفرا في الألقاء

أرسب في مادة الغزل لأنني لم أستطع أن

أن أقول بجملة مفيدة كم أنت رائعة

وكم أنا مقصر في مذاكرة وجهك الجميل

وفي قراءة الجزء العاشر بعد الألف

من شعرك الجميل

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى