اروع واجمل كلام عن غيوم ديسمبر 2021

اروع واجمل كلام عن غيوم ديسمبر 2021 .. الغيوم هي جزء من أجمل أجزاء السماء الساحرة، التي سخرها الله سبحانه وتعالى، والموجودة لخدمة البشربة، صنف عظيمة من الأفراد تتقصى عن عدد محدود من الخواطر التي توصف روعة الغيوم، لذلك نورد لكم في هذه العبارة من مقالنا أروع خواطر عن الغيوم ، ومنها :

اروع واجمل كلام عن غيوم ديسمبر 2021

الغيوم الأمل غيمة امكث فيها فقد تجلى الوداع بنيت خيال الوصل جسرا الغيوم هي مكاني القاكم.
الغيوم طول الوقت تكون جميلة سواء كانت حقيقية أو رسمة.
أرى الغيوم و النجوم بكيفية جميله و مغايرة بكيفية تصنع في مهجتي الكمية الوفيرة من المرح و الحب.
باستمرار أشعر وكأن السماء تواسينا، وبأن هنالك حياة جميلة تختبئ وراء هذه الغيوم.
وهل هناك أجمل من منظر الغيوم وهي تحجب السماء ويزداد الحُسن جمالا مع قطرات المطر.
أن أسكن بين الغيوم ثمة أحلامي تقيم و من المحتمل اراك يامن بالخيالاتي أجمل ممن سواك.
نطير بأحلامنا ثم نهبط اضطراريا على أرض واقعنا التعيس هنالك مبدأ يفرض نفسه الأحلام في تربة القهر لا تقيم يتشبه الزمان بالسلحفاة حين نخطو نحو الرؤيا وبالعدم حين نهرب نناجي في الباق من أعمارنا شروقا ينير الروح لكنه يخاف قوات مسلحة الغيوم.
لم أكن أتصور يوما أن الغيوم بمقدورها الهبوط لسطح للأرض جل تفكيري أنها كانت متعلقة بالسماء ارتباط الطفل بالأم لعله تبادر لسمعها صرخة من صرخات أحلامي بالركوب على غيمة من الغيوم فأرادت تحقيق أحلامي، لربما و من يعرف.
السماء عادة جميلة خاصة و إن عانقتها الغيوم ثمة من يراها عابرة وهنالك من يراها ساحرة لن تتوحد العيون إلا إن توحدة القلوب.

 

خواطر عن الغيوم Twitter

خواطر عن الغيوم Twitter ، من أهم الخواطر طلبا على محرك غوغل ، لهذا جمعنا لكم في تلك الفقرة من مقالنا على اقرأ أقوى الخواطر عن الغيوم، والتي يمكن توثِيقها كمنشورات على صفحتكم على Twitter . وهي على النحو التالي :

ما أجمل الغداة الأملس ينثر رقته فالارجاء تبتسم الشمس خلف الغيوم الدافئة ويهيم نسيم الصباح لمنخض الحرارة يلفح وجوه تمتليء براءة.
لقد كان حلمي طول الوقت ان اطير أن أحلق عاليا لا ادري لماذا لا اشعر بالانتماء للأرض حبي للسماء جعل روحي مضيفة تعليق بها كان ومازال الأزرق هو لوني المفضل لطالما حلمت بأن اخترق الغيوم بجناحي ،يحيط بي البياض رقة الغيوم تدهشني رائحتها و ملمسها على وجهي شيء من السحر.
أخبريني من انتي سيدتي يامن اخترقتي الغيوم وانرتي العشية اانت القمر سيدتي ام احدي النجوم لا بل أنت شمس السماء.
أنا لا أشاهد شيئا أمامي فالكثير من الغيوم تحرم البصيرة تعبت ولازال الطريق مجهول كم فات من عمري وكم بقى نسيت ولازلت أتناسى لأن الواقع مر والعيش في الوهم أجمل بشكل أكثر هم كثر لكني وحيده وسأبقى ايضاً حتى تنقشع الغيوم وأرى وجهتي.
ها قد تدلت الشجون في شرفتي و تراجعت الشمس خذلانا لتخبئ الغيوم انكسارها اجواء الوحده تخنقني و اغتربت في رحيلك اجمل تفاصيل مسائي.
لا أعرف ما بها الغيوم حتى ذرفت هذه الدموع و من حين إلى أخرى اسمع هذه الأنغام الحزينة لا أدري مابها اليوم متضجرة غاضبة و تصرخه بصوت مرتفع ياترى هل هي بخير.
كنت اتمنى ان تعانقني الحياة كما تعانق السماء الغيوم حينما شعرت بالوحده مثلما تعانق النجوم القمر كما تعانق الكواكب الشمس مثلما تعانق الزهور الرحيق بل لاباس أعرف ان واقعي يسرد غير الذي احكيه بل لا مشكله هي مجرد خيالات مجانيه والقليل من التطلعات.

زر الذهاب إلى الأعلى