احلا كلام عن مواليد ديسمبر 2021

احلا كلام عن مواليد ديسمبر 2021 .. شهر ديسمبر هو أحدث الاشهر الميلادية ويجمع مواليد هذا الشهر بين برج القوس وبرج الدلو، إذ يتسم مواليده بالعديد من الصفات الرائعة، وأكثرها أهمية الصدق والوضوح والصراحة، إلى جانب أنهم يتمتعون بشخصية مرحة واجتماعية

 

 احلا كلام عن مواليد ديسمبر 2021

مواليد شهر ديسمبر هم الأكثر عملية في الحياة وعى واقعيون لدرجة عظيمة على عكس مواليد الاشهر الميلادية الأخرى ، ويدركون جيدا مدى قسوة الواقع ، وهم ليسوا حالمين ويتصفون بالنضج من سن باكر
قد يراهم الناس أحيانا أنانيون فعدما تقابل تحد مواليد شهر ديسمبر للمر الأضخم قد تأخذ عنه انطاعا ع انه ذو طابع أناني وبفضل ذاته على الجميع ، ولكن حالَما تقترب منه سوف تجد انه فقط يحترمون انفسهم لدرجة هائلة .
مواليد شهر كانون الأول من اكثر الأناس حبا لبلدهم حيث كانون الأول شهر الحب ، ولا يسمحون لاحد بالتجديد بسوء عن بلدهم ، أيضاً قد تجد العديد منهم له انتماءات سياسيه أو يكون له انتباه عام بالسياسة .
لهم مواقف وأراء ثابتة : فهم أولوا أصدر قرارا وقوه ولهم أراء خاصه بهم ولا يخجلون من طرح أفكارهم وآرائهم أما احد ، فهم يميلون للنقاشات والتحدث للناس خاصتا في الأشياء السياسية .
من اكثر الناس التزاما في علاقاتهم : وعى صادقون للغاية مع شركائهم ، فهم مخلصون جدا ويعطون كل ما لديهم لمن يحبوهم ، ولكنهم يتوقعون نفس الإخلاص والصدق من شركائهم لذا طول الوقت ما تكون علاقاتهم عسيرة .
لا يسمحوا لعواطفهم بالتأثير على قرارتهم : فهم عقلانيون للغاية مثلما ذكرنا سابقا ، لهذا وعى يعتمدون باستمرار على المنطق والذهن في حياتهم وقراراتهم .
لا يأثر بهم تتيح السن : فمواليد شهر كانون الأول لا يتأثرون بفوات الأعوام فحماسهم لا يقل وجاذبيتهم لا تتأثر ، إلا أن انهم يتطورون ويصبحون أكثر أجابيه ، أدرك ذوات شخصية قوية لا يتأثرون بظروف الحياه ولا تضعف معنوياتهم ، ويأثرون طول الوقت فيمن حولهم .
محبين للحرية : أدرك غير ممكن وضعهم في ظروف بيئية معينة أو يفرض عليهم سبيل محدد للسير فيه ، فهم شخصيات يعشقون الحرية ، و لديهم شخصيه قويه تمكنهم من خوض الحياه بطريقتهم الخاصة ولذلك احداث شهر ديسمبر وفيرة .
يحبون الحيوانات ، ومزاولة الألعاب الرياضية ، ويؤمنون بالروحانيات : أدرك قوم رياضيون ويهوون تربية الحيوانات ، ويهتمون بالأمور الخاصة بأساليب العيش والتأقلم مع الحياة .
مواليد شهر كانون الأول من اكثر الناس حبا للسفر : وعى مهووسون بالمعرفة مثلا عن ماذا يزرع في شهر كانون الأول وذلك ما يدفعهم للسفر والتعرف على ثقافات أخرى ، أدرك طول الوقت يسعون خلف ما يخفيه العالم من حولهم .

 

عبارات عن مواليد ديسمبر

مرحون ويحبون الإحتفاليات أدرك يحبون الحياة ويفتشون طول الوقت عن أساليب متباينة يسعدون بها ، ويقيمون العديد من الحفلات بحثا عن السرور والمتعة .
مواليد شهر كانون الأول هم الأطول عمرا فهناك دراسة أشارت إلى مواليد شهر ديسمبر هم الأكثر تعمير ، حيث أنهم يمكن أن تصل أعمارهم إلى 105 عام ولفتره أطول من هذا كذلك .
متميزون في دراستهم أدرك يؤدون في دراستهم افضل من أي احد ، وقد يكونوا مواليد شهر كانون الأول اصغر سنا من زملائهم ومع هذا يتفوقون عليهم .
يحب مواليد شهر كانون الأول الاستيقاظ باكرا أدرك من أنصار وجهة نظر السبات قبل أوانه والاستيقاظ مبكرا ، ويحبون إنجاز الأشياء مبكرا .
يولد معظم مواليد شهر كانون الأول بأفضلية اليد استدام اليد اليسر أي يكون اعسر ولقد أظهرت دراسة أن مواليد شهر كانون الأول من الرجال اكثر المواليد الذين يستخدمون اليد اليسرى .
أكثرية مواليد شهر ديسمبر يمتهنون طب الأسنان ولذا ما أفاد به الباحثون في المملكة المتحدة عقب دراسة قاموا بها على العلاقة بين المهن واشهر المواليد وان كان ثمة رابطا بينهم ، وقد وجدوا ان أكثرية مواليد شهر ديسمبر يفضلون دراسة طب الأسنان .
محبون للرياضة ، ومحبون للانتصار بالجوائز : فقد أظهرت بحوث تابعة للطب الرياد أن المولودين في فصل الشتاء وعلى وجه التحديد شهر ديسمبر شغوفين بممارسة الرياضة واقتناء المدليات الذهبية في المنافسات العالمية [2] .
يعد مواليد شهر سبتمبر الموجبة والأكثر سرور بين الجميع فرغم أن مواليد شهر كانون الأول يعتبرون الأكثر عرضة للاكتئاب سوى انهم قليلو الغضب ولا يعانون من التقلبات المزاجية مثل غيرهم .
هم الأقل عرضة للأمراض الخطيرة فوفق لدراسة أجريت للبحث عن الصلة بين شهر الميلاد والأمراض وضح أن مواليد شهر كانون الأول هم الأقل عرضة للإصابة بالأمراض ، ويعود ذلك لالتزامهم بالقواعد الصحية .
يصادف عيد ميلادهم العديد من الأعياد والاحتفالات ولقد علق الكمية الوفيرة من مواليد شهر كانون الأول انهم يحسون بالتجاهل واحيانا نسيان عيد ميلادهم ، نتيجة لـ كثرة أعياد ذاك الشهر ولكنهم علقوا أيضاً أن الأمر لا يزعجهم ، وعى الأكثر قدره على الاستمتاع من غيرهم .

 

إقتباسات عن مواليد شهر ديسمبر

اقتباسات عن شهر ديسمبر وفيرة منها :

شهر كانون الأول يعد هو شهر مولد المشهورين خسر طفل الكثير من مشهورين العالم في ذاك الشهر أمثال : دياز سوير ، وميريديث فييرا ، وريان سيكريست وهم من اشهر الصحفيين ، وايضا هنالك عدد من مشاهير الفن في هوليود من مواليد شهر ديسمبر كذلك منهم ، براد منزل ، دينزل واشنطن ، تايلر سويفت ، وجيك جلينهال .
مواليد شهر ديسمبر من محبي اللون الأزرق وعى يفضلون هذا اللون بجميع درجاته ويضعونه في معظم الأشياء المختصة بهم .
يفضلون زهور النرجس والهولي في مناسبات شهر كانون الأول وهم يرمزون إلى السعادة والبدايات الجديدة .
تكون الأبراج الفلكية لمواليد شهر كانون الأول أما قوس أو جدي فمواليد برج القوس وهما الذين ولدوا قبل 21 كانون الأول ، يتميزون بانهم كرماء للغاية ومرحون ومثاليون ، أما المواليد من يوم 22 كانون الأول ، وعى مواليد برج الجدي ، وهم يتميزون بانهم منضبطون ومتحملين للمسؤولية .
مواليد شهر كانون الأول عشاق لركوب الطائرات والتعرف على بلاد جديدة .
يتصف مواليد شهر ديسمبر بالصدق : وتعتبر طابَع الصدق هي اكثر ما يميز مواليد شهر كانون الأول ، وعى طول الوقت يقولون الحقيقة ويدافعون عنها .
هم اكثر الأشخاص تنظيما : فهم يسيرون دائما بحسب خطط محدده ، ولا يستعجلون في تنفيذ خططهم ، وهم يحبون تجهيز وترتيب المقر من حولهم .
يميلون دائما للمنطق : أدرك لا ينظرون للأمور من جهة عاطفيه ولا يسمحون لأحلامهم أن تعلو في السماء دون أن يبنوا جذورا في الأرض لهذا هما اكثر الأشخاص تحقيقا لأحلامهم .
مواليد شهر كانون الأول من اكثر الأفراد حزما وتصميما : وعى من اكثر الأفراد مثابره وقوه في تحري غاياتهم وأحلامهم .
من اكثر الشخصيات الناجحين في التعامل مع إحزانهم وعى لا يتركون اليأس يتسلل اليهم ولا يتركون لمشاعر الحزن للسيطرة عليهم [3] .
معاونة الناس : فقدوا ولدوا أفراد شهر كانون الأول بقلوب معطائه محبه لمساعده الغير دون انتظار أي نظير .
طول الوقت ما يحلف الحظ مواليد شهر كانون الأول : وعى اكثر الأفراد حظا لذلك تجدهم دائما في الصدارة وطول الوقت ناجحون
يتميزون بالحيوية والنشاط : أدرك لا يحبون الكسل ويبادرون باستمرار في إنجاز المهمات .
يتميز مواليد شهر ديسمبر بانهم مثقفون بشكل كبير : فهم يسعون باستمرار خلف المعرفة والتعلم وسوف تجدهم أيضا يعلمون هذه المعرفة لغيرهم ليفيدوا المجتمع

زر الذهاب إلى الأعلى