متى موعد قبض شهر ديسمبر 2021

متى موعد قبض شهر ديسمبر 2021 … حددت وزير المادية، مواقيت صرف مرتبات ديسمبر 2021، يومين في شهر كانون الأول، الذي سيكون الصرف فيه متكرر كل يوم يوم الأربعاء ويوم الخميس 22 و23 إضافة إلى أيام 26 و27 و18 من الشهر ذاته، فيما قد قررت دفع مرتبات شهر تشرين الأول للعاملين في 33 وزارة وإدارة يوم 24 أكتوبر، ثم بدء دفع مرتبات عشرين وزارة ومصلحة يوم 25 أكتوبر، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وإدارة يوم 26 تشرين الأول، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي 27 و28 أكتوبر 2021.

متى موعد قبض شهر ديسمبر 2021

ولفتت الوزارة إلى أنه سوف يتم صرف مرتبات شهر تشرين الثاني 2021 للعاملين في 33 وزارة ومنفعة يوم 23 نوفمبر، ثم بدء دفع مرتبات 20 وزارة وإدارة يوم 24 نوفمبر، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة ومصلحة يوم 25 تشرين الثاني، وجميع الوزارات والجهات الأخرى متكرر كل يوم 28 و29 نوفمبر، لافتًا إلى أنه سوف يتم دفع مرتبات شهر كانون الأول 2021 بدايةًا من يوم 22 ويتواصل حتى يوم 28 من ذات الشهر لجميع العاملين بالدولة.

مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة

وأشارت الوزارة إلى أنه ستنطلق إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواقيت المعلنة بالمنظومة النقدية الإلكترونية، مطالبا الجهات الإدارية إشعار العاملين بها بموعد مطلع الاستبدال، بما يأخذ دورا في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بمقدار الإمكان على النحو الذي يتسق مع النشاطات التي تبذلها الدولة للحد من الاحتشادات وتنفيذ كل الأفعال الاحترازية الممكنة لمواجهة تداعيات «كورونا».

 

إجراءات لمنع التزاحم على ماكينات الصراف الآلي

وأهاب بالعاملين بالجهات الإدارية عدم الزحام على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متوفرة بأي توقيت اعتبارًا من تاريخ بداية الاستبدال المحدد لجميع وزارة أو ممنهجة، اهتمام للإجراءات الاحترازية لتقليص انتشار فيروس «كورونا».

وقد كانت وزارة المادية، أعلنت في كلام أسبق لها، مواعيد صرف مرتبات العاملين في الجهاز الإداري للدولة، عن أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021.

وتحدث الوزارة إنه توزيع الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على ثلاثة أيام لمرتبات تشرين الأول ونوفمبر، برعاية عدد العاملين بتلك الوزارات، وأيضا الانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

وأهابت الوزارة بالجهات الإدارية بيان العاملين بها بموعد مطلع الصرف؛ بما يسهم في تخفيف الازدحام على ماكينات الصراف الآلي بمقدار الإمكان، على حسب إخطارها المنصرم.

ولفتت إلى أن ذلك يجيء على النحو الذي يتسق مع النشاطات التي تبذلها البلد للحد من التجمعات وأخذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة لمجابهة تداعيات Covid 19، والتيسير على المدنيين وتخفيف الجهود عن كاهلهم.

زر الذهاب إلى الأعلى