من هو جوني ديب ويكيبيديا وتفاصيل قضيته .. وما هي أهم البيانات الشخصية والمهنية عنه؟ حيث يعتبر جوني ديب من ألمع نجوم السينما الأمريكية العالمية

يعد من الوجوه والشخصيات البارزة المعروفة لدى محبي ومتابعي أعمال هوليوود السينمائية الشهيرة، وتفرعت كمية كبيرة من الأخبار الكاذبة عن جوني ديب فيما يتعلق بقضية زوجته السابقة الممثلة الأمريكية أمبر هيرد. وتوسعت، وفي موقع محمود حسونة، سيتم تحديد جوني ديب وبعض جوانب حياته المهنية والشخصية. .

من هو جوني ديب؟ ويكيبيديا

جوني ديب، واسمه الحقيقي جوني كريستوف ديب 2، هو نجم أمريكي شهير متعدد المواهب ولد عام 1963.

تزوج مرتين، وهو الآن منفصل، ويعتبر أحد ألمع النجوم وأهمها وأحد الممثلين الأعلى أجرا في العالم حسب تصنيف غينيس للأرقام القياسية.

بالإضافة إلى كل هذه النجاحات العظيمة في مسيرة جوني ديب، يعتبر جوني ديب موسيقارًا مشهورًا يعمل مع فرقة الروك العظيمة والشهيرة Hollywood Vampires

بالإضافة إلى مجموعة من الفرق الأخرى، قاد أيضًا عددًا من الأعمال السينمائية خلال مسيرته، بما في ذلك جوائز الأوسكار.

مهنة جوني ديب

بدأت مسيرته الفنية بالفيلم الشهير A Nightmare on Elm Street، في أوائل الثمانينيات من القرن الماضي، وحقق شهرة ونجاحات واسعة، ونال قدرًا كبيرًا من الجوائز، وقدرت ثروته بنحو مائتي مليون دولار، شارك جوني ديب في مسلسل 21 Jump Street

والذي عُرض على الشاشات نهاية الثمانينيات من القرن الماضي، وعمل أيضًا في منتصف التسعينيات في فيلمين من إخراج مايك نيويل، نال من خلالها جائزة الأوسكار والعديد من الجوائز الأخرى، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم الشوكولاته الذي أخرجته السويد.

تم ترشيحه لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم، ومنذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا، جوني ديب هو أحد ألمع وأشهر نجوم هوليوود، نجم ذو مكانة هائلة، ومن نجوم الصف الأول إن لم يكن أكثر الفنانين جدارة على أكبر مستوى، ويستمتع جوني ديب بحب الجمهور له، والنقاد معجبون بعمله.

جوائز جوني ديب والإنجازات

حصل جوني ديب على العديد من الجوائز وتم تكريمه لأول مرة بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street الذي كان جوني الشخصية الرئيسية فيه، وتم ترشيحه لجائزة أفضل ممثل في العالم. مجموعة من المرات.

بالإضافة إلى حصوله على جائزة شخصية العام 2015 من قبل ديزني ليجند، حيث بدأ الناس في شراء تذاكر للأفلام التي كان جوني ديب هو البطل فيها، مما زاد من ماله حيث حصل على تصنيف أحد الممثلين العشرة الأعلى أجراً. في العالم بالإضافة إلى دخول كتاب غينيس للأرقام القياسية عام 2012

أشيد بثروته بنحو 75 مليون دولار أمريكي، حيث حققت أفلامه مليارات الدولارات في بلده أمريكا وعشرات المليارات من الدولارات حول العالم، ومن أهم الجوائز التي حصل عليها:

جائزة أفضل ممثل في فيلم سينمائي: Pirates of the Caribbean، 2006.

جائزة أفضل ممثل درامي 2005 عن فيلم Finding Neverland.

جائزة أفضل ممثل كوميدي عام 2007 عن فيلم Pirates of the Caribbean.

جائزة أفضل ممثل كوميدي عام 2011 عن فيلم The Tourist.

زواج جوني ديب

جوني ديب هو جار منفصل، لكنه تزوج مرتين، وكانت زوجته الأولى لوري آن ألستون، واستمر زواجهما لمدة عامين، من 1983 إلى 1985، وهكذا تزوج جوني ديب من النجمة الأمريكية الشهيرة أمبيرا لورا هيرد.

في عام 2015، كانت زوجته الثانية، وكان هناك العديد من المشاكل التي أدت إلى طلاق النجمان بعد قرابة عامين من الزواج.

اتهمته زوجته الثانية بإساءة معاملتها وضربها وتعاطي المخدرات، بالإضافة إلى أنه يشتبه بها ويفتشها دائمًا ويعتقد أنها كانت على علاقة مع جيمس فرانكو طوال تصوير فيلم مشترك لهما.

على الحاجز أمام ادعائها، حيث قدمت تقريرًا كاملاً عن علاقتها الزوجية السيئة معه وطالبت بتعويض قدره 50 مليون دولار، بينما نفى جوني ديب هذه الأخبار الكاذبة، وأثار اعزاز قضية الحصول على تعويض عن التشهير به بالمبلغ. 100 دولار.